العناية بالشعر

شامبو لتطويل الشعر : أفضل أنواع شامبو التطويل في العالم

الشعر الطويل المنسدل حلم كل فتاة، وذلك لأنه يعطيها مظهرًا جذابًا ومميزًا، كما أنه لا يزال من أهم معايير الجمال، ويعتبر الشامبو من أهم العوامل التي تساعد على تطويل الشعر وحمايته من المشاكل التي قد يتعرض لها الشعر؛ حيث أنه يوضع على فروة الرأس ومن شأنه معالجة كافة المشكلات، وتبحث السيدات عن شامبو يساعد على إطالة الشعر؛ لذلك نقدم لكِ في هذا المقال قائمة بأفضل أنواع الشامبو التي تساعد على تطويل الشعر.

شامبو يزيد طول الشعر
شامبو يزيد طول الشعر

شامبو لتطويل الشعر

يوجد الكثير من أنواع الشامبو التي تساعد على تطويل الشعر ومنحه الكثافة التي يحتاج إليها كما أنه تحل المشاكل الأخرى التي قد يتعرض لها من أتربة وعوامل بيئية وغيرها ومن هذه الأنواع

شامبو فاست كير

هو واحد من أفضل أنواع الشامبو التي تساعد على تطويل الشعر ومنحه الكثافة، بالإضافة إلى النعومة وفك تشابك الشعر ومنحه اللمعان، كما أنه يقوم بتنظيف عميق لفروة الرأس، ويخلصها من البكتيريا، علاوة على تغذية الشعر بالبروتين، ويتوفر هذا الشامبو في الصيدليات ومراكز بيع مستحضرات التجميل.

شامبو هيمالايا

يحتوي شامبو هيمالايا على العديد من المواد الطبيعية التي تحمي الشعر وتغذيه، مثل زيت الخروع الذي يعالج تلف الشعر، كما أنه يعمل على تنشيط الدورة الدموية في الرأس، ويساعد الشامبو على فك التشابك، ومنحه النعومة، وتطويله.

شامبو غارنييه الترا دوكس

هو من أفضل أنواع الشامبو التي تعمل على تطويل الشعر، ويوجد منه أنواع متعددة ويساعد على تنظيف فروة الرأس ومعالجة التالف من الشعر، فضلًا عن قيامه بدور الفيتامين لقدرته على الوصول إلى كافة بصيلات الشعر، فهو طبي وآمن ويعمل على زيادة كثافة الشعر.

افضل فيتامين لتطويل الشعر وكيف تحصلين عليه من المنتجات والمواد الطبيعية

شامبو أروما ماجيك

يحتوي هذا الشامبو على عشبة الثعلب الهندي التي تستخدم بكثرة في علاج مشكلة تساقط الشعر وتعزيز نمو الشعر وتكثيف، فضلًا عن قدرته الفعالة في تطويل الشعر بسرعة كبيرة، وعلاج فروة الرأس من القشور والقضاء على الفطريات التي تستوطن فروة الرأس، كما يساعد على التخلص من الزيوت الدهنية الزائدة عن الحد والتي تتسبب في تكوين القشرة، وهو متوفر في الصيدليات.

شامبو بانتين

لشامبو بانتين مفعول ثلاثي؛ حيث أنه يعزز نمو بصيلات الشعر ويجعلها تطول، فضلًا عن معالجة التساقط والتشابك، والتخلص من الافرازات الدهنية الزائد، وحماية فروة الرأس من الفطريات وتنظيف فروة الرأس بشكل عميق، بالإضافة إلى اللمعان والنعومة.

علاج تساقط الشعر بالثوم : وصفات طبيعية مختلفة يمكن تحضيرها منزليا

شامبو فيتشي ديركوس

يحتوي هذا الشامبو على الفيتامينات المغذية للشعر مثل فيتامين B5، وهو شامبو مناسب للنساء والرجال على حد سواء؛ حيث أنه يعالج مشاكل تساقط الشعر ويساعدك في الحصول على شعر طويل ولامع ويعالجه من مشاكل التلف ويعمل على زيادة كثافة الشعر، ومعالجته من الجذور.

شامبو كريستاس

لهذا الشامبو قدرة فعالة على التخلل إلى الشعرة ومعالجتها بقوة، كما أنه يعمل على توسيع الياف الشعر مما يزيد من حجمه وكثافته، بالإضافة إلى تطويل الشعر بشكل فعال.

بانثينول شامبو لتطويل الشعر

يعمل شامبو بانثينول على تجديد خلايا جلد الشعر، حيث أنه يتكون من الكثير من المركبات الطبيعية التي تغذي الشعر وتقوية وتغذية جذوره، بالإضافة إلى قدرته على معالجة جميع مشاكل الشعر التي قد تضر به، ويمنع التساقط ويزيد من كثافة الشعر.

شعري مايطول فما الحل؟.. الأسباب وأهم نصائح تطويل الشعر

شامبو للشعر
شامبو للشعر

نصائح مع استخدام شامبو لتطويل الشعر

يوجد الكثير من النصائح التي يجب عليكِ اتباعها من أجل الحصول على شعر طويل وجذاب ومن أهمها قص اطراف الشعر بانتظام حيث يساعد قص اطراف الشعر على حمايته من التقصف والتساقط، ويعمل على تحفيز نمو البصيلات على النمو، بالإضافة إلى اتباع نظام غذائي صحي يحتوي على البروتينات والفيتامينات وشرب كميات كافية من الماء يوميًا، وممارسة الرياضة التي تعمل على تحفيز نمو الشعر وتنشيط الدورة الدموية، علاوة على استخدام الوصفات الطبيعية والماسكات وحمامات الزيت التي تعمل على تطويل الشعر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي