العناية بالشعر

شامبو دابر املا لتطويل الشعر : تعرفي على أنواعه ونصائح الاستخدام

يعتبر شامبو دابر املا من افضل انواع الشامبو التي تساعدك على تطويل الشعر، فضلًا عن احتوائه على الكثير من العناصر والخصائص المغذية للشعر، فهو زيت فعال لحل جميع مشاكل الشعر بفاعلية؛ لتركيبته الفريدة، فهو يمنح الشعر الترطيب والنعومة.

وأيضًا له رائحة مميزة، ويجعل الشعر سهل التمشيط، فإذا كنتِ تبحثي عن شامبو مميز يحتوي على الكثير من المواد الطبيعية المغذية ويساعد شعرك على النمو بفاعلية، فاستخدمي شامبو دابر املا لتطويل الشعر، ويجعله صحي في آن واحد.

شامبو دابر املا لتطويل الشعر
شامبو دابر املا لتطويل الشعر

شامبو دابر املا لتطويل الشعر

تُعرف املا بمنتجاتها القيمة، وخاصة الزيت الذي يحتوي على الكثير من الفوائد المغذية للشعر، ومن أحدث منتجاتها شامبو دابر املا الغني بالحليب والخالي من السلفات، فضلًا عن احتوائه على الكثير من البروتين المغذي للشعر، بالإضافة إلى قدرته على تغذية الشعر، وتنظيفه وتنعيمه، وترطيبه، كما يحفز بصيلات الشعر على النمو ويطوله، ويتناسب الشامبو مع جميع أنواع الشعر لوجود شامبو للشعر الضعيف، والشعر الدهني، والشعر الجاف.

شامبو لتطويل الشعر : أفضل أنواع شامبو التطويل في العالم

طريقة استخدام شامبو دابر املا

يعتبر شامبو دابر املا من افضل الشامبوهات الخفيفة على الشعر والمغذية، ويستخدم من خلال وضعه على فروة الرأس حتى يصبح هناك رغوة على الفروة ومن ثم غسل الشعر بالماء، وترك الرغوة تنسدل على الشعر، من دون إضافة كمية أخرى على الشعر، ويعتبر من الأخطاء التي تتبعها أغلب السيدات في التعامل مع شعرهم هو وضع الشامبو بشكل مباشر على الشعر نفسه وليس على فروة الرأس، فالطريقة الصحيحة هو وضع الشامبو على الفروة لتنظيفها من الأتربة والقشرة.

شامبو دابر املا للاطفال

يعد شامبو دابر املا للاطفال من أفضل أنواع الشامبوهات المخصصة للاطفال؛ حيث تحتوي تركيبته على زيت الزيتون وزيت اللوز، اللذان يعملان على ترطيب الشعر وتغذيته من الجذور بالإضافة إلى قدرته على منع تشابك الشعر، ولا يحتوي على مواد كيميائية ضارة للشعر وله رائحة مميزة، وللشامبو العديد من الخصائص التي تقوي الشعر وتعزز نموه وتمنحه اللمعان والتقصف ويبلغ سعره ٣٠ جنيهًا مصريًا.

شعري مايطول فما الحل؟.. الأسباب وأهم نصائح تطويل الشعر

شامبو دابر املا لتطويل الشعر للاطفال
شامبو دابر املا لتطويل الشعر للاطفال

نصائح قبل استخدام شامبو دابر املا

هناك مجموعة من الخطوات التي عليكِ اتباعها من اجل الحصول على شعر نظيف خالي من الاوساخ والاتربة، ومن الخطوات الصحيحة لغسل الشعر بطريقة صحية

  • تمشيط الشعر جيدًا قبل الغسيل.
  • تخفيف الشامبو بكمية من المياه وغسل الشعر بالماء البارد وليس الساخن.
  • قومي بتوزيع الشامبو على فروة الرأس جيدًا وعلى الجذور.
  • وزعي الشامبو بلطف وتجنبي التدليك الكثير
  • اتركي الشامبو ينسدل على باقي الشعر من دون وضع الشامبو بشكل مباشر على الشعر.
  • اغسلي الشعر جيدًا بالماء، ثم استخدمي حمام زيت أو كريم.
  • تجنبي وصول الشامبو إلى الجسم والظهر حتى لا يتسبب بظهور الحبوب ويضر بالبشرة.
  • نشفي الشعر بمنشفة قطنية بشكل لطيف.
  • لا تمشطي الشعر وهو مبلل وانتظري حتى يجف تمامًا.

افضل فيتامين لتطويل الشعر وكيف تحصلين عليه من المنتجات والمواد الطبيعية

ما هي أنواع الشعر وطريقة غسله

هناك أنواع متعددة للشعر، ويختلف طريقة غسل الشعر بناءً على كل نوع، فهناك الشعر الدهني، والشعر الجاف، والشعر الكثيف والشعر الخفيف

الشعر الجاف

يصبح الشعر جافًا نتيجة للتعرض لبعض العوامل ومن بينها كثرة التعرض للشمس، والاستخدام المفرط لادوات التصفيف وغيرها ويكون استخدامه عن طريق غسل الشعر باعتدال وبالطرق الصحيحة السابقة.

الشعر الدهني

يحتوي الشعر الدهني على الكثير من الزيوت التي تحتاج إلى غسل الشعر باستمرار؛ لذا من الافضل غسل فروة الرأس جيدًا لتخليصها من الزيوت العالقة بفروة الرأس.

الشعر المختلط

يحتاج الشعر المختلط إلى غسل الشعر بشكل منتظم من دون الافراط في الغسل أو التقليل، وتخفيف الشامبو بالماء وعدم استخدامه بشكل مركز على الشعر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي