قصات شعر

أجمل قصات شعر للاطفال الأولاد والبنات وطريقة كل قصة

تبحث الأمهات طويلًا عن قصات شعر لأطفالهن، تزيد من جمالهن، وتضيف المرح عليهن، وتبحث في نفس الوقت عن قصات سريعة وسهلة، فهي تدري أن ابنها أو ابنتها لن يجلسوا كثيرًا معها منتظرين انتهاء القصة أو التسريحة، فإذا كنتي إحدى تلك الأمهات، فإليك أبرز قصات شعر اطفال تلائم مختلف الشعور.

قصات شعر اطفال للأولاد

يحب الأطفال الأولاد الصغار تقليد لاعبي الكرة وأطفالهن كثيرًا، فإذا رأيتي أنه مُتعلق بلاعبي الكرة وقصاتهم، لا تقومي بمنعه، بل اصنعي واحدة من القصات التالية التي ستمنحه مظهر لاعب كرة قدم صغير وأنيق، دون أن تظهره بسن أكبر من سنه.

تعرف على: تسريحات شعر للاطفال البنات والأولاد تناسب جميع المناسبات

قصة تخفيف شعر جانبيّ الرأس

قصات أطفال
قصات أطفال

تعتمد تلك القصة على تخفيف أو قص شعر جانبي الرأس مع تركه طويلًا بالمنتصف، وغالبًا ما يتم تصفيف هذه القصة عن طريق رفع شعر المنتصف، وهي واحدة من قصات شعر الأطفال للأولاد الشائعة، والتي تمنحهم شعور الثقة بالنفس، وتزيد من حماستهم.

قصة شعر كيرلي

شعر اطفال
شعر أطفال

هي واحدة من التسريحات التي تترك الطفل على طبيعته، وتعكس براءته، وبراءة ملامحة، فهي تعتمد على ترك الشعر الكيرلي منسدل بطبيعته، دون تسريحه أو التدخل فيه، وفي معظم الأحيان، إذا اتبعتي هذه القصة، سيصل شعر طفلك إلى كتفيه، اتركيه على سيجته وجربي هذه القصة لمظهر بريء.

وهنا تتعرف على : تفسير حلم صبغ الشعر للعزباء ودلالة كل لون من ألوان الشعر

قصة شعر فرنسية

شعر أطفال
شعر أطفال

إذا كان طفلك يتمتع بشعرٍ ناعم، فتلك هي القصة الأفضل له، حيث تعتمد تلك القصة الفرنسية على قص الشعر بطريقة غير متناسقة وغير متساوية، ثم تصفيف الشعر إلى الأمام أو على جانب واحد من جانبي الرأس، امنحي ابنك مظهر فرنسي بها.

قصات شعر اطفال بنات

تحب البنات منذ الصغر الاهتمام بشعورهن، فستجديها ترغب أن تبدو مثل أميرات ديزني، لذلك عليكي صنع قصات تمكنها من القيام بالتسريحات التي تتمناها، وسواء كانت فتاتك ذات شعر طويل أو قصير، فهناك مجموعة من القصات التي ستلائمها.

قصة شعر البوب

قصات شعر للاطفال
قصات شعر للاطفال

ينصح بها خبراء الشعر، إذا أردتي أن تمنحي ابنتك مظهر راقي وعصري وجديد، وهي تتلائم مع جميع أنواع الشعر، المجعد منها والمموج والناعم، فهي تعتمد على قص الشعر بطريقة غير متساوية، بحيث يظهر طول الشعر بأنه غير واحد، وهو ما يُضفي التجديد على مظهر ابنتك.

 حلمت اني قصيت شعري : تفسير حلم قص الشعر للنساء والرجال

قصة شعر الكاريه الفرنسي

قصات شعر للاطفال
قصات شعر للاطفال

هل سنمنح طفلك مظهر فرنسي ونترك أخته بلمحة مصرية؟، يمكنك صنع قصة الكاريه الفرنسي لطفلتك، والتي تعتمد على قصه بطريقة متساوية من جميع الأطراف، وننصح القيام بهذه التسريحة إذا كان شعر طفلتك خفيف، لأن الشعر سيظهر بمظهر كثيف أكثر مما هو عليه.

قصة شعر الفراولة أفضل قصات شعر اطفال بنات

شعر أطفال
شعر أطفال

وهي من قصات شعر اطفال المحببة للأطفال البنات كثيرًا، وتعتمد على تقسيم شعورهن إلى عدة طبقات، كل طبقة منهن بطول مختلف عن الأُخرى، فمثلًا كل طبقة أطول من التي تليها، وهي تعطي ابنتك مظهر رائع وجذاب.

كيف تحصلين على شعر كيرلي جذاب لا تعانين عند تسريحه

قصة شعر كاريه غير متساوي

قصات شعر للاطفال
قصات شعر للاطفال

وبهذه القصة ستمتلكين نجمة هوليود صغيرة في المنزل، حيث تعتمد قصة الكاريه غير المتساوي على قص جانبي الشعر ليظهر وكأنه كاريه، ولكنه في حقيقة الأمر لا يكون كذلك، فالشعر في الخلف يكون أقصر من جانبي الشعر الأمامي.

قصة شعر الدجراديه

شعر اطفال
شعر اطفال

ويمكنك القيام بعكس قصة الكاريه غير المتساوي في قصة شعر الدجرادية، حيث ستقومين بجعل الشعر الخلفي أطول من الشعر الأمامي، وتسمى بهذا الاسم، لأن الشعر فيها يتدرج في الطول من الأمام للخلف، ويعرفها بعض المصففين باسم القصة بالمدرج.

قصة شعر البوي من قصات شعر للاطفال البنات

شعر اطفال
شعر اطفال

تعتمد هذه القصة البسيطة والجميلة على قص شعر ابنتك ليصبح طوله عند أذنيها، مع صنع قُصُة من جانب واحد أطول قليلًا من باقي الشعر، بحيث تنزل بانسيابية على خديها، وهي قصة رائعة ستمنح ابنتك مظهر بريء وأنيق وعصري.

تعرفي على سر صاحبة اطول شعر في العالم ونصائح العناية بالشعر

مواصفات اختيار قصة شعر طفلك

عندما تجدين نفسك في حيرة، ولا تستطيعين اختيار قصة شعر اطفال تلائم أبنائك، فهناك مجموعة من المواصفات الخاصة، التي أن اتبعتيها ستكونين قد اخترتي القصة الأمثل، التي ستمنحهم مظهر أنيق وجميل.

  1. ينبغي أن تكون القصة ملائمة لسن أبنائك، وخصوصًا الفتيات، حتى لا تظهر ابنتك بسن أكبر مما هي عليه.
  2. لا تبالغي في قصة شعر أبنائك، لأن المبالغة في كل شيء مُضرة، والبساطة هي الطريق الأول للجمال.
  3. لا تختاري قصة صعبة ومعقدة، اختاري قصة عملية تستطيعين تصفيفها في مختلف المناسبات بسهولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي