تسريحات شعر

تسريحات شعر للاطفال البنات والأولاد تناسب جميع المناسبات

تعبتي من عدم رغبة أطفالك في تسريح شعورهم، لا تعرفين أي التسريحات ستلائم وجههم، نمذا سيمنح طفلك مظهر أنيق ووسيم، تعاني من مشاكل الشعر الخفيف والقصير لأولادك، إليكي طرق تسريحات شعر للاطفال ستُجيب عن كل الأسئلة التي يمكن أن تراودك.

تسريحات شعر للاطفال البنات

تولد البنات بفطرة الاهتمام بالشعر، يمكن أن تكرهي قليلًا التسريح لها في بادئ الأمر، لأنها لن تتركك تقومي بهذه الفعلة ببساطة، إلا أنه مع مرور الوقت ستطلب هي منكي تسريحات جديدة، فهي ستشاهد في التلفزيون تسريحات ديزني، وسيزيد احساسها بأنها أميرة منهن.

 حلمت اني قصيت شعري : تفسير حلم قص الشعر للنساء والرجال

تسريحة فروزن

أبرز التشريحات التي تطالب الأميرات الصغيرات بها، ففرون هي أشهر شخصيات ديزني، وإذا كنتي لا تعلمين كيفية صنعها لا تقلقي، فالأمر في غاية البساطة، قومي بصنع ضفيرتان من من مقدمة الرأس مع ترك شعر المنتصف بدون تصفيف، ثم خذي الضفيرتان والشعر المنسدل واصنعي بهم كحكة في أسفل الرأس، وبهذه الخطوات أصبحتي تمتلكين في المنزل فروزن الصغيرة.

تسريحة فروزن
تسريحة فروزن

تسريحة السمبولة

ليس هناك أجمل من الضفائر للفتيات الصغار، فهن يحبون ويميلون إلى صنعها طوال الوقت، وواحدة من أكثر التسريحات التي تمنح مظهر رقيق هي السنبولة، قومي بتقسيم شعر طفلتك إلى ثلاثة أجزاء، ثم اصنعي ضفيرة في المنتصف بطول الشعر من مقدمته إلى الأطراف.

تعرف على سر صاحبة اطول شعر في العالم ونصائح العناية بالشعر

تسريحة الاكسسوارات الرقيقة أجمل تسىيحات شعر للاطفال

تعتمد هذه التسريحة على ترك الشعر بطبيعته، مسندل أي ما كان طوله، وتمويج جانب من جانبي الشعر، ووضع بعض الاكسسوارات الرقيقة كالورود الصغيرة على هذه التمويجات، وهي إحدى التسريحات الساحرة.

تسريحات شعر للاطفال الأولاد

لا شيء سيبرز جمال طفلك وملامحه، أفضل من تسريحة شعر تليق به، اختاري واحدة من التسريحات التالية وفقًا لطبيعة شعر طفلك، ولون شعره، ومدى ثقله، والتي ستغير مظهره وتساعد شعره على الظهور بشكل ناعم وحيوي ومميز.

تسريحات شعر للاطفال الأولاد
تسريحات شعر للاطفال الأولاد

تسريحة الجوانب القصيرة

أفضل قصات تسريحات شعر للاطفال الاولاد، هي التسريحة ذات الجوانب القصيرة، بحيث يكون الشعر أطول من الأعلى، اطلب من الحلاق أن يقص أطراف جانبي الشعر وظهره بشكلٍ أقصر قليلًا من باقي الشعر، حيث ستمنح تلك القصة إبراز لجمال عينين طفلك، وستخلصه من مشاكل الشعر الباهت.

تسريحة شعر للاطفال أصحاب الشعر الطويل

ينمو شعر الأولاد الصغار بسرعة وبشكل صحي، ابذلي الجهد في تطويل شعر أولادك، ولا تتسرعي في قصه وتصغيره، فبهذا الطول ستوفرين لهم أفضل الفرص لأجمل التصفيفات وتسريحات شعر للاطفال وهي موضة أصبحت شائعة.

تسريحات شعر للعرائس بإطلالات مختلفة تزيد ليلة العمر سحرًا

قصة شعر التتلاشي

قصة التتلاشي، هي قصة وتسريحة تعتمد على مزج الشعر تدريجيًا من الجانبين، وهي قصة شائعة عند الأولاد الصغار، تعمل على تخفيف بهتان شعر الأطفال، وتضفي مزيدًا من الجمال على ملامح طفلك، وتداري مشكلات شعره.

كيف تحصلين على شعر كيرلي جذاب لا تعانين عند تسريحه

الموهوك من تسريحات شعر للاطفال 

إذا كنتي تتحلين بالجرأة واللطف في آنٍ واحد، فستكون قصة الموهوك هي اختيارك لطفلك، فهي تعتمد على تقصير الشعر بشدة ثم رفعه لأعلى، وهي واحدة من تسريحات شعر للاطفال التي تتسم باللطف والشجاعة، وتعطي بريقًا خاصًا للطفل.

بومبادور

أن تمزجي الأسلوب القديم التقليدي للشعر بالأسلوب العصري، يعني أن تقومي بقصة البومبادور لطفلك، ويمكنك القيام بهذه القصة من خلال إبراز جوانب مدببة في الأعلى، ثم رفع الشعر للخلف من ارتفاع قليلٍ.

نصائح للاعتناء بشعر طفلك 

وحتى تستطيع القيام بمختلف تسريحات شعر للاطفال تلائم جميع الأحداث، مثلًا عند الذهاب للمدرسة، وحضور الأعياد، والمناسبات المختلفة، عليكي الاعتناء بشعرهم بطريقة مختلفة، فأولى خطوات الشعر الجيد هي الاهتمام والعناية به.

   1. اغسلي شعر طفلك جيدًا 

إذا كنتي ترغبين بفروة رأس صحية خالية من الهش، عليكي غسل شعر طفلك بالشامبو، فعدم غسل الشعر بشامبو الأطفال، يؤدي إلى اتساخ وتعرق فروة الرأس، وهو ما يؤدي إلى ظهور باقي مشكلات الشعر، احرصي على تكرار غسله ثلاث مرات في الأسبوع.

   2. دلكيه بالزيت

تدليك فروة الرأس بالزيت مفيد جدًا لشعر أطفالك، فهو يعمل على تحسين الدورة الدموية، ويساعد أيضًا على ترطيب فروة الرأس، ويمنع تكون وظهور القشرة، قومي بوضع كميات منه على فروة طفلك، ودلكيه بحركة دائرية، واحرصي أن تكون أن تكون الزيوت المستخدمة زيوت طبيعية كزيت الزيتون وجوز الهند.

   3. مشطي شعره باستمرار

تمشيط شعر الأطفال يحفز الفتحات المسامية في الفروة، وينتج الدهون بشكلٍ صحي، ولكن انتبهي على عدم الضغط أثناء التمشيط والحرص على التمشيط برفق، مع استخدام مشط واسع بأسنان ناعمة، حتى لا تتحسس فروة الرأس، ولتستطيعي القيام بأفصل تسريحات شعر للاطفال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي