قصات شعر

قصات شعر مدرج طويل تحافظ على جاذبية الشعر وتظهر جماله

تحب المرأة دائمًا أن تهتم بشعرها وتغير من شكله بين حين واخر حتى لا تشعر بالملل، تاره تجعله طويل وتاره اخرى قصير، وساؤ قصير أو طويل يكون له قصات متعددة تبرز جماله وحيويته واناقته مثل قصات شعر مدرج طويل حيث يضيف على شكلها انوثة بالغة وجمال حقيقي ويمنحها الثقة بالنفس.

قصات شعر مدرج طويل

تعد قصات شعر مدرج طويل من أجمل القصات التي تعطي إطلالة مميزة وانيقة لكل سيدة تبحث عن التغيير في مظهر شعرها بشكل مستمر لكي تواكب الموضة، كما تعطي مظهر حيوي وصحي للشعر وتظهر جماله.

تدريج الشعر من الخلف

الطبقات الطويلة مثالية للأشخاص الذين يريدون الحفاظ على شعرهم طويل، ويفضل الكثير من الفتيات الحفاظ على طول شعرهم فهذه الطريقة هي الأمثل في الحفاظ على طول الشعر وكذلك التغيير من شكله واضافة له لمسة جديدة تعطي انطلاقة وحيوية للشعر وأيضًا تزيد من جماله.

ويمكنك في هذا الطريقة قص طبقات أطول في شعرك أولًا وبمجرد أن تعتادي عليها يمكنك بعد شهر أو شهرين قص الشعر طبقات أقصر، ويمكنك تجربة الطبقات الأطول قبل الأنتقال للطبقات الأقصر.

تسريحات شعر للعرائس بإطلالات مختلفة تزيد ليلة العمر سحرًا

شعر مدرج طويل من الخلف
شعر مدرج طويل من الخلف

صبغ الشعر المدرج

هناك طريقة اخرى يمكنك من خلالها ابراز الشعر المدرج وهي أستخدام الألوان التي تميز تصفيفه، فيسمح اللون المضاف للطبقات بالظهور أكثر قليلًا مما لو كان بدونها، وربما اللون الأشقر مفضل لفصل الصيف ومماثل لفصل الخريف.

تدريج وصبغة الشعر
تدريج وصبغة الشعر

الشعر المدرج لا يحتاج إلى نمط معين، فمجرد تمشيطه فقط يمنحك شكل رائعًا

الشعر المدرج
الشعر المدرج

شعر مدرج طويل جدًا

يبدو الشعر الطويل للغاية أنيقًا ورائعًا، فوجود طبقات طويلة في الشعر الطويل للغاية تجعله مميزًا، يمكنك أن ترى أن الطول لم يعد موجودًا ولكن الطبقات تضيف بدورها أسلوبًا مميزًا، كما تعتقد الفتيان أن ال\بقات ضارة بالشعر الرقيق لكن هذا ليس صحيحًا، سيؤدي اختيارك لطبقات شعرك الرقيق إلة تغيير الشكل والنمط على الفور والحفاظ على طوله أيضًا كما يجعل الشعر أكثر خفة وأصح.

فعندما تقررين تغير مظهر شعرك دون التفريط فيه عليك فقط الطلب من مصفف الشعر لديك أن يضيف طبقاتك إلى أسفل بحيث لا يزال الطول حول الوجه ليغير المظهر تمامًا.

تفسير حلم صبغ الشعر : الأحمر زواج والأصفر هموم والبني راحة وسرور

قص الشعر المدرج يكثفه

إذا كنتي تعانين من الشعر الرقيق الناعم “الخفيف” يمكنك تجربة الشعر المدرج لأن شعرك سوف يستفيد من وجود طبقات عديدة ناعمة، وحاولى عدم التفرطة في الحصول على طبقات كثيرة، فمن دورها إضافة أسلوبًا إبداعي على شعرك ومظهرك بسيط ويسهل الحفاظ عليه، إذًا لا داعي لإضافة أي شئ بعد اخر إلى هذا المزيج.

تدريج الشعر
تدريج الشعر

شعر مدرج و غرة طويلة

عندما تريدين تغيير نمط شعرك الطويل ولكنك تريدين الحفاظ عليه وعلى طوله لربطه من الخلف أو الأعلى، قومي بعمل غرة طويلة جدًا وهذه هي الخطوة الأولى لتغيير شعرك من الأمام ليعطيكي المظهر الأنيق، كما ستعطي طبقات شعرك ارتدادًا طبيعيًا عند المشي أو الحركة، وتجعلك تنظرين في المراة وتتمنين لو فعلتي ذلك سابقًا.

بخاخ هيرجو لتساقط الشعر : الحل الأمثل للمشكلة لكن له أعراض جانبية

شعر مدرج طويل وإضافة غرة طويلة
شعر مدرج طويل وإضافة غرة طويلة

الشعر المدرج للوجه الطويل

يضيف الشعر متعدد الطبقات مميزة في مقدمة الشعر بطبقات أقصر مما يخلق مظهرًا طويلًا، يعد هذا أمرًا رائعًا لأصحاب الوجه الطويل الذين يرغبون في تغيير نمط شعرهم ولكن لا يريدون أن يكون شعرهم قصير لأنه يحيط بالوجه بطريقة مماثلة، كما يناسب كافة ألوان الشعر، كما يظهر طول الذقن تسريحة شعرك ويجعله يبدو أجمل وصحيًا.

كيف تحصلين على صبغة شعر زيتوني بدرجات متفاوتة وكيف تحضرينها في المنزل

الشعر المدرج للوجه الطويل
الشعر المدرج للوجه الطويل

الشعر الطويل الطبقات

لن تؤدي إضافة طبقات لشعرك إلى تغيير النمط والحفاظ على طوله، بل إضافة الحجم وتعزيز خيوط الشعر الرقيقة.

علاج الشعر التالف بزيوت ومواد طبيعية دون أي كيماويات

الشعر الطويل الطبقات
الشعر الطويل الطبقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي