صبغات الشعر

صبغة شعر بني غزالي بتدرجاتها المختلفة: كيف يمكنك الحصول عليها

صبغة شعر بني غزالي | تحب النساء التجديد في مظهرهن بشكل عام مثل ارتداء فستان جديد أو عمل تسريحة شعر مختلفة أو ارتداء الحُلي، وأيضًا تغيير لون شعرها؛ حيث يتابع نسبة كبيرة من السيدات حول العالم صيحات الموضة، والالوان الجديدة في الصبغات، وعلى الرغم من وجود الكثير من الألوان كل عام، والتي تتبعها النجمات والفنانات في كل مكان، إلا أن اللون البني لا يزال يحتل مكانة رائدة بين صبغات الشعر؛ لذلك يكثر السؤال حول أفضل صبغات شعر بني غزالي، وهذا ما سنقدمه لكِ في هذا المقال.

صبغة شعر بني غزالي

تحتل صبغات شعر بني غزالي مكانة متميزة بين صبغات الشعر، وذلك لأنها تتناسب مع جميع ألوان البشرة، وأيضًا أطوال الشعر المختلفة، فضلًا عن تناسبها مع اشكال الوجه المتعددة، مما يجعلها خيارًا رائعًا بالنسبة للكثير من السيدات، وتنتج الشركات يوميًا الكثير من انواع الصبغات بالوان متعددة تناسب كل سيدة، كما يمكن الحصول عليها بسهول من خلال المنزل.

صبغات شعر بني غزالي
صبغات شعر بني غزالي

تدرجات صبغات الشعر البنية

يوجد عدد من الدرجات لصبغة الشعر البني الغزالي، وايضًا التدرجات التي تعطي الشعر مظهرًا رائعًا ومتميزًا، ولكن يجب الأخذ بلون البشرة في عين الاعتبار، فيليق اللون البني الغزالي الداكن بأصحاب البشرة البيضاء الفاتحة، أما اللون الفاتح من الصبغة الغزالي يتناسب مع أصحاب البشرة السمراء، فهو يعطيهم مظهرًا جميلًا، وتتناسب الصبغة التي تحمل تدرج اللونين في آن واحد لأصحاب البشرات الفاتحة والداكنة.

صبغات شعر طبيعية يمكن تحضيرها منزليا وتحافظ على جاذبيته

كيفية الحصول على هذا اللون

يمكنك الحصول على صبغات شعر بني غزالي في المنزل بكل سهولة عن طريق احضار صبغة رمادية شقراء من النوع الفاتح، وأخرى أشقر متوسط، وخلطهم مع بعضهم البعض، واستخدام اكسجين ٣٠٪؜. قسمي شعرك إلى أجزاء متساوية باستخدام مشابك للشعر، وضعي الصبغة على كل قسم وتأكدي من تغطيته للشعر بشكل جيد، ولكن احذري من الاقتراب من فروة الرأس حتى لا تتعرض الجذور للتلف، ثم قومي بغسل الشعر بالماء والشامبو والمخفف، وابتعدي عن الشامبو الذي يحتوي على الكبريت والذي من شأنه أن يضر بالشعر، ويمحو أثر الصبغة.

صبغة شعر بني غزالي متوسط

تستطيعي الحصول على شعر بني غزالي متوسط عن طريق خلط صبغة أشقر متوسط مع صبغة شعر بني متوسط، وخلطهم مع بعضهم البعض في وعاء ثم الحصول على لون رائع، ويتناسب هذا اللون من الشعر مع أصحاب البشرة البيضاء؛ حيث يمنحهم إطلالة مميزة، ويبرز ملامح وجههم.

صبغات شعر بني غزالي : كيف تحصلين عليها في منزلك

صبغات شعر بني غزالي بالحناء

تعتبر الحناء مكون طبيعي يمنح الشعر الغذاء من دون احداث ضرر به، ويمكن الحصول على صبغة شعر بني غزالي عن طريق الحناء من خلال خلط كوب من الحناء مع كوب من الشاي وملعقة من الهيل وملعقة من زيت الزيتون، وخلطهم جيدًا مع بعض وتركهم لمدة ٦ ساعات، ثم قومي بوضع هذا الخليط على الشعر واتركيه لمدة ٣ ساعات، ثم اغسلي شعرك بالماء والشامبو.

بني غزالي
بني غزالي

نصائح عند صبغ الشعر بالمنزل

هناك مجموعة من النصائح التي نقدمها لكِ حتى تحصلي على شعر جذاب وله لون مميز من دون أن يتعرض شعرك للتلف ومن هذه النصائح

أجمل الوان صبغات الشعر في 2021 ونصائح استخدام الصبغة

  • ابتعدي عن جذور الشعر عند تطبيق الصبغة وذلك حتى لا تصبح جافة وتجعل شعرك له مظهر غير صحي.
  • ضعي القليل من الفازلين في مقدمة الجبهة وحول الأذنين حتى لا تصل إليهم الصبغة.
  • استخدمي وعاء وملعقة من البلاستيك عند تحضير مكونات الصبغة.
  • قومي بتحضير الصبغة في مكان به تهوية جيدة، وذلك لأن الصبغة تتكون من مواد كيميائية قد تضر بالجهاز التنفسي مثل الامونيا.
  • ضعي منشفة حول العنق حتى لا تتسخ ملابسك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي