صبغات الشعر

صبغات شعر بني غزالي : كيف تحصلين عليها في منزلك

تبحث النساء دائمًا عن التجدد والتغير المستمر، وذلك لأنها تحب أن تظهر بمظهرٍ رائعًا طوال الوقت؛ لذلك تسعى لتجديد شكلها وإطلالتها بشكل مستمر، ويأتي صبغ شعرها على رأس قائمة الأشياء التي تشعرها بالتجديد، ومن أكثر الصبغات التي تليق على جميع الوجوه ولون البشرة هي صبغات شعر بني غزالي، فهي تناسب البيضاء والسمراء، والخمرية، وتبرز ملامح الوجه، ويمكنك الحصول على هذه الصبغة عن طريق المواد الكيميائية أو عن طريق الوصفات المنزلية، والتي سنقدمها لكِ في هذا المقال.

أجمل الوان صبغات الشعر في 2021 ونصائح استخدام الصبغة

صبغات شعر بني غزالي
صبغات شعر بني غزالي

صبغات شعر بني غزالي

تعتبر هذه الصبغة من أجمل وأكثر الصبغات طلبًا من قبل النساء، فهي تناسب الجميع، ويمكنك الحصول عليها عن طريق الوصفات الطبيعية التي لا تضر بالشعر والتي تحافظ عليه وتغذيه من جذوره على عكس الصبغات الكيميائية التي قد تضر بالشعر إذا لم يتم استعمالها بطريقة صحيحة، وتتميز صبغات شعر بني غزالي بالتدرج اللوني لها؛ حيث أنها تحتوي على الدرجات الفاتحة والداكنة معًا مما يعطيكي مظهر جذابًا وحيويًا.

خطوات الحصول على صبغة شعر بني غزالي

هناك عدد من الخطوات البسيطة التي عليكِ اتباعها من أجل الحصول على صبغة شعر بني غزالي، كل ما عليكِ فعله هو احضار صبغة شعر أشقر متوسط وصبغة شعر بني فاتح واكسجين عيار ٣٠.

  • احضري وعاء بلاستيكي وضعي فيه كمية من صبغة الأشقر المتوسط، وكمية من صبغة البني الفاتح وكمية من الاكسجين واخلطيهم مع بعضهم البعض.
  • ضعي الفازلين على مقدمة الجبهة وحول الاذن من أجل عدم تسرب الصبغة إليهم.
  • وزعي الخليط بفرشاة على الشعر مع مراعاة الابتعاد عن الجذور.
  • بعد مرور ١٥ دقيقة نضع باقي الخليط على الجذور ونتركه لمدة ربع ساعة أخرى.
  • ثم يتم غسل الشعر بالماء البارد، وإذا رغبت في تجديد اللون وزيادة لمعانه يمكنك خلط الكميات السابقة مع كمية من الشامبو ووضعهم على الشعر ثم غسله بعد ١٠ دقائق.

كيف اصبغ شعري بني فاتح : وصفات طبيعية يمكن تحضيرها في المنزل

صبغة شعر بني عزالي متوسط

يمكنك الحصول على شعر بني متوسط اللون وليس فاتحًا عن طريق اتباع نفس الخطوات مع استبدال البني الفاتح بالبني المتوسط، ثم قومي باتباع نفس الخطوات السابقة، ويعد هذا اللون من الألوان الرائعة التي تتناسب مع البشرة البيضاء، وتمنحها الإطلالة المميزة.

صبغة شعر بني غزالي متدرج

تستطيعي الحصول على لون شعر بني غزالي متدرج يتناسب مع جميع انواع البشرة، ويمنحك إطلالة رائعة ومميزة عن طريق خلط عبرة من صبغة أشقر رمادي فاتح مع عبوة أشقر متوسط واكسجين عيار ٣٠ واتباع كافة الخطوات السابقة مع ضرورة مراعاة وصول الصبغة إلى كل خصلات الشعر، وتركها لمدة نصف ساعة وغسلها بالماء والشامبو، ولكن يجب الابتعاد عن الشامبو الغني بالكبريتات من أجل الاحتفاظ بدرجة الشعر.

كيف تحصلين على لون شعر بلاتيني مناسب لبشرتك ونصائح للحفاظ عليه

بني محمر
بني محمر

وصفة طبيعية لصبغة شعر بني محمر

تفضل الكثير من السيدات استعمال الوصفات الطبيعية التي لا تضر بالشعر مثل الصبغات الأخرى التي تحتوي على مواد كيميائية كثيرة، ويمكنك الحصول على صبغة شعر بني محمر عن طريق

6 أنواع صبغة شعر بدون امونيا للحفاظ على جمال شعرك

  • احضري ١٠ ملاعق من الحناء الطبيعية مع ملعقة كبيرة من القهوة واخلطيهم جيدًا في وعاء من البلاستيك.
  • ضعي كمية من خل التفاح أو خل الطعام مع بياض بيضة وكمية من عصير الليمون والكركدية المغلي إلى الخليط ومزجهم جيدًا.
  • اتركي الخليط في وعاء لمدة ٦ ساعات، ثم ضعيه على الشعر وغطي الشعر بغطاء استحمام أو غطاء بلاستيكي واتركيه لمدة ٣ ساعات.
  • اغسلي شعرك بالماء والشامبو المخفف جيدًا، وينبغي الابتعاد عن الشامبو الذي يحتوي على الكبريتات حتى لا تخسري لون الحناء الخاص بك، وأيضًا حتى لا يضر بالشعر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي