تسريحات شعر

تسريحة شعر فير : كيف تحصلين على أكثر تسريحات الشعر أناقة

شعر فير .. يعرف الشعر بإنه تاج المرأة وهو عنوان جمالها، وهناك تسريحات عديدة للشعر تختلف لعوامل كثيرة مثل، طول الشعر ومملمسه، إلى جانب الوجه الذي يمثل عامل كبير، فالتسريحة التي تناسب الوجه المدور لا تناسب الوجه الطويل الرفيع وهكذا، لذلك فإن التسريحة الرائعة المنمقة والمناسبة مع الوجه هي عنوان الجمال والأنوثة

فعلي سبيل المثال لاقت تسريحات الفير في الوقت الحالي رواج كبير خلال المناسبات، لا سيما إلى أنها تجمع بين النعومة والأناقة في آن واحد، وتمنح إطلالة أنثوية جذابة، سواء كان شعر فير عريض أو فير رفيع، تعد من اكثر تسريحات الشعر أناقة.

تسريحة شعر فير مفتوح مع الضفيرة العريضة

تتميز هذه التسريحة بالأناقة والجمال، فهي تمنح مظهر أنثوي جذاب، وتلائم هذه الفير المفتوح مع الضفيرة العريضة السهرات والمناسبات، فكل ما عليك فعله هو ترك الشعر منسدلاً بخصلات فير مفتوح، ثم قومي بعمل غرة جانبية مزينة بضفيرة عريضة، لإضفاء لمسة حيوية على هذه التسريحة، كما يمكنك ترك بعض الخصل الأمامية منسدلة على جانبي الوجه.

تسريحة فير مفتوح مع الضفيرة العريضة
تسريحة فير مفتوح مع الضفيرة العريضة

تسريحة فير مفتوح الجانبية

تعد هذه التسريحة أنيقة وشبابية وملائمة جدًا لصاحبات الشعر الطويل لما تضفيه على شعرهم من إطلالة جذابة خلال المناسبات والسهرات، فقط قومي خلال بسحب الشعر على جانب واحد من الوجه، ثم قومي بعمل غرة جانبية مزينة بأكسسوار شعر مرصع ناعم، لأنه بدوره يقوم بإضفاء نوع من الرقي والأناقة على هذه التسريحة، كما يمكنك ترك بعض الخصلات الأمامية منسدلة على جانبي الوجه.

تسريحة فير مفتوح الجانبية
تسريحة فير مفتوح الجانبية

تسريحة فير مفتوح مع الخصل المتداخلة

وهذه تسريحة كلاسيكية أنيقة، وما يميزها أنها مريحة وغير معقدة، ومن أجمل تسريحات الفير المفتوح، وتلائم كافة المناسبات والسهرات، إذ تجمع الرقي والبساطة في الوقت نفسه، قومي فقط بسحب الغرة إلى الخلف بطريقة متداخلة ثم اتركي باقي الشعر منسدلاً على الظهر.

تسريحات شعر للاطفال البنات والأولاد تناسب جميع المناسبات

تسريحة شعر فير مفتوح مع الخصل المتداخلة
تسريحة شعر فير مفتوح مع الخصل المتداخلة

تسريحة فير مفتوح مع الغرة الجانبية

هي خيار مثالي للمناسبات والسهرات، كما انها تلائم الشعر الطويل والمتوسط الطول على حد سواء، قومي بتزيين تلك التسريحة بمشابك الشعر المرصعة والناعمة، لتعطيكي مظهر جذاب، فهي من أبرز صيحات الشعر.

فير مفتوح مع الغرة الجانبية
تسريحة فير مفتوح مع الغرة الجانبية

تسريحة فير مفتوح مع الكعكة النصفية

تعد تلك التسريحة تسريحة حيوية ملائمة للسهرات والأيام العادية على حد سواء، إلى جانب انها متداولة بشكل كبير في الوقت الحالي، كما تمنح المرأة إطلالة عصرية وشبابية، وهي ترتكز على خصلات الفير المفتوح المنسدلة على الكتفين والظهر، باستثناء الغرة، فهي تكون مسحوبة إلى منتصف الرأس على شكل كعكة صغيرة.

تسريحات شعر للمناسبات المختلفة تمنحك مظهر حيوي وجذاب

تسريحة فير مفتوح مع الكعكة النصفية
تسريحة فير مفتوح مع الكعكة النصفية

الفير مع الضفيرة

كل ما عليك فعله في هذه التسريحة هو صنع تموجات عريضة لكافة خصل الشعر، وبعد ذلك قومي بصنع ضفيرة بسيطة من غرة الشعر ولفها إلى الخلف ثم ضم الشعر من الخلف مع عمل بف عند مقدمة الرأس.

تسريحة الفير مع الضفيرة
تسريحة الفير مع الضفيرة

تسريحة الفير الملفوف إلى الخلف

يتم في هذه التسريحة تطبيق الفير العريض على كامل خصل الشعر من الأعلى للأسفل، ثم قومي بلفه إلى الخلف مع عمل بف عند مقدمة الرأس.

تسريحة ملفوفة إلى الخلف
تسريحة ملفوفة إلى الخلف

تسريحة شعر فير المرفوعة

تعد هذه التيريحة من أجمل التسريحات العملية، فقط قومي برفع شعرك إلى اعلى الرأس مع عمل غرة بف، كما يمكنك استخدام هذه التسريحة في المناسبات الراقية والفخمة لتكوني الأجمل والأرقى من بين الجميع.

خصلات مرفوع
خصلات مرفوع

تسريحة شعر فير مع فرق الشعر

تتألق الكثير من النجمات بأسلوب تسريحة الفير مع فرق الشعر سواء من منتصف الشعر أو أحد الجانبين، كما يمكنك الحصول على إطلالات مختلفة خاصة من هذه التسريحة وذلك حسب اللوك الذي ترغبين فيه، كما تتناسب هذه التسريحة مع الحفلات أو الإطلالات اليومية.شاهد الزوار أيضاً:ديرما رولر للشعر

تسريحات شعر للعرائس بإطلالات مختلفة تزيد ليلة العمر سحرًا

فرق الشعر
تسريحة فرق الشعر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي