تسريحات شعر

تسريحات شعر للعرائس بإطلالات مختلفة تزيد ليلة العمر سحرًا

تسريحات شعر للعرائس .. إطلالة كلاسيكية، أو عصرية، أو بسيطة وهادئة، أو إطلالة جريئة، تتنوع إطلالات العرائس في يوم عرسهن الذي يلقب بـ “ليلة العمر”، فكل عروسة تتمتع في ذلك اليوم بجاذبية وسحر خاص ولكن التسريحة المناسبة في هذا اليوم تزيد من جمالها وجاذبيتها.

لذا تعد تسريحة الشعر من أكثر التفاصيل الخاصة بحفل الزفاف مصدر للحيرة والقلق للعروسة، وتختلف التسريحات وتتنوع على حسب نوع الشعر وطوله، وأيضًا على حسب نوع الإطلالة التي ترغب العروس الظهور بها في ليلة الزفاف.

تسريحات شعر للمناسبات المختلفة تمنحك مظهر حيوي وجذاب

تسريحات شعر للعرائس

تعد تسريحات شعر العروس من أهم العوامل التي تساعد على ظهورها بإطلالة مميزة في ليلة الزفاف، والتي من دورها اعطاء الشعور بالثقة في النفس، وهناك تسريحات شعر عديدة تناسب الملامح والشخصية كالآتي:

تسريحة البف مع تسريحة ريترو

يتم المزج في تسريحة البف وريترو بين تسريحات شعر متعددة، منها تسريحة البف مع الغرة العريضة على جانبي الوجه، مع ترك باقي الشعر منسدلاً بتسريحة ريترو، وتناسب هذه التسريحة الأنيقة العروس ذات الشعر الطويل والكثيف، ولإطلالة أكثر فخامة، يمكن ارتداء تاج صغير أنيق من الألماظ.

تسريحات شعر للاطفال البنات والأولاد تناسب جميع المناسبات

تسريحة البف مع تسريحة ريترو تسريحات شعر للعرائس
تسريحة البف مع تسريحة ريترو تسريحات شعر للعرائس

تسريحات شعر للعرائس .. تسريحة البف المرفوعة

تعرف تسريحة البف بأنها من أفخم تسريحات الشعر للعرائس، لأنها بدورها تعطي للعروس إطلالة أنيقة ومميزة في ليلة الزفاف، كما يمكن تنفيذ تسريحة البف مع كعكة كبيرة الحجم، وارتداء تاج ملكي كبير، تنسدل أمامه بعض خصلات الشعر من الغرة على جانبي الوجه.

ويمكن أيضًا اعتماد تسريحة البف بتقسيم الشعر على جانبي الرأس، ورفعه بالكامل خلف تاج كبير وطرحه من الشيفون.

تسريحة البف المرفوعة
تسريحة البف المرفوعة

تسريحة الكعكة الكلاسيكية مع الجدائل والورود

ستكون تسريحة الكعكة الكلاسيكية والجدائل والورد الأنسب لكي إذا اخترتي فصل الربيع أو الصيف لإقامة حفل الزفاف، خاصة إذا كنتي لا تفضلين ارتداء أكسسوارات الشعر المصممة من الألماس أو اللؤلؤ.

ويمكن لهذه التسريحة ان تناسب العرائس ذات الشعر القصير أو الطويل، كما يمكن اعتماد تسريحة البف ولكن بطريقة جديدة، من خلال تصفيف غرة الرأس على شكل جدائل عريضة تنتهي مع نهاية الرأس لتلتحم بالشعر المصفف بتسريحة الكعكة الكلاسيكية الملفوفة، وبينهما بعض الورورد الكبيرة بألوان الربيع والصيف المميزة.

بخاخ هيرجو لتساقط الشعر : الحل الأمثل للمشكلة لكن له أعراض جانبية

تسريحة الكعكة الكلاسيكية مع الجدائل والورود
تسريحة الكعكة الكلاسيكية مع الجدائل والورود

تسريحة الشعر الويفي المنسدل

تُفضل الكثير من العرائس ترك شعرهن منسدلاً بحرية خلال حفل الزفاف، دون التقيد بتسريحات محددة، لذا إن كنت تفضلين هذه الإطلالة، يمكنكِ اعتماد تسريحة الشعر الويفي المنسدل، والتي تناسب الشعر الطويل أو القصير، ولإطلالة أكثر فخامة، يمكنكِ ارتداء تاج كبير من الألماس.

تسريحة الشعر الويفي المنسدل
تسريحة الشعر الويفي المنسدل

تسريحة ريترو مع الجدائل

بالرغم من قيام مصففي الشعر بابتكار طرق عديدة لدمجها مع تسريحات شعر أخرى، لا زالت تسريحة ريترو الأنيقة هي أفخم تسريحات الشعر التي تختارها العرائس في حفل الزفاف.

فإذا كنتي تفضلين تسريحة شعر ريترو الكلاسيكية، ولكن تريدين اعتمادها بطريقة عصرية وفخمة في ذات الوقت، يمكنكِ الإستعانة بهذه التسريحة المميزة للريترو مع الجدائل العريضة، التي تجمع الغرة مع باقي الشعر بشكل مميز.

كيف تحصلين على صبغة شعر زيتوني بدرجات متفاوتة وكيف تحضرينها في المنزل

تسريحة ريترو مع الجدائل
تسريحة ريترو مع الجدائل

تسريحة الكعكة

تعتبر من أكثر التسريحات التي يتم اعتمادها من قبل الكثير من العرائس سواء كانت الكعكة المرفوعة إلى أعلى، أو الفوضوية التي تعطي كثافة للشعر.

تسريحة الكعكة
تسريحة الكعكة

تسريحات شعر للعرائس .. الشعر المنسدل

يفضل أن يكون الشعر مموج وليس مفرود، عند اعتماد تسريحات الشعر المنسدلة، ومن مميزات هذه التسريحة أن تظهرك بإطلالة شابة على عكس تسريحة الكعكة التي قد تعطيكي عمر أكبر من عمرك.

الشعر المنسدل تسريحات شعر للعرائس
الشعر المنسدل تسريحات شعر للعرائس

الضفيرة

بعد الشهرة التي حققها فيلم الرسوم المتحركة “فروزن”، اشتهرت تسريحة الضفيرة، والتي اعتمدت بطلته الملكة على تسريحة الضفيرة ما جعل كثيرات يفضلن الخروج عن المألوف واعتمادها في يوم زفافهن، حتى لا تصبح مجرد عروس تقليدية.

الضفيرة
الضفيرة

الاكليل

إذا كنتي لا تميلين إلى تسريحة التاج يمكنك اعتماد تسريحة الإكليل، وهذا من خلال جعل الجزء العلوي من الشعر على شكل إكليل أو الجزء السفلى يترك منسدلاً.

تسريحة الإكليل
تسريحة الإكليل

تسريحات شعر للعرائس .. الكيرلي

من التسريحات التي أصبحت العروس تفضلها مؤخرًا في تسريحات الشعر هي الشعر الكيرلي، سواء إذا كان هذا هو طبيعة شعر العروس أو من خلال جعله كيرلي بواسطة مكواة الشعر، وهذا الخيار يعد مناسب لمن تريد إعطاء كثافة لشعرها في هذا اليوم المميز.

الكيرلي
الكيرلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي