قصات شعر

قصات شعر للاطفال لعام 2021 واليكٍ أهم نصائح للعناية بشعر طفلك

تبحث العديد من الأمهات عن قصات شعر للأطفالهن سواء كانوا بنات أو اولاد، وتتعدد قصات شعر للاطفال ما بين القصير والطويل حيث أن الشعر القصير يعبر عن المرح ويوحي بالجمال، وقد يكون لطفلك الصغير أو الرضيع أيضًا إحساسه الخاص بالأناقة، لذا من المهم العثور على أنماط حلاقة متعددة الاستخدامات ستعمل بشكل جيد مع كل من المظهر غير الرسمي والرسمي للأولاد والبنات.

كيف تختارين قصات شعر قصير تناسب لون شعرك؟ وأهم نصائح العناية به

قصات شعر للاطفال الأولاد

يحتاج جميع الأولاد الأطفال لحلاقة شعرهم بخلاف البنات إلى حد ما، وذلك ليبدو شعرهم رائع ويعطيهم احساس بالراحة خاصة خلال فصل الصيف وأشعة الشمس الحارقة، فهناك الكثير من القصات الكلاسيكية للشعر القصير إلى الأساليب الحديثة للشعر الطويل.

قصات شعر قصير

يقلد الأولاد الصغار بعض لاعبي كرة القدم المشهورين وأيضًا الممثلين والمطربين، في قصات شعرهم وملابسهم، والتي تكون أكثر تلك القصات تخفيف الشعر من على جانبي الرأس وتركه طويل في المنتصف، كما في بعض الأحيان يتم تصفيف الشعر في المنتصف ورفعه

وتعد هذه القصة من القصات المحببة لدى الأولاد الصغار وأيضًا من القصات الشائعة التي تعطيهم إحساس بالثقة والحماسة في أن واحد.

تعرف على: تسريحات شعر للاطفال البنات والأولاد تناسب جميع المناسبات

قصات شعر قصير
قصات شعر قصير

قصات شعر كيرلي للأولاد

معظم الأمهات تترك شعر أولادهم منسدل إلى أن يصل إلي كتفهم، بدون قص أو عمل أي تسريحة مختلفة فيه، بل يتركوه منسدل علي طبيعته، وتلك القصة تعطي شكل غاية في الجمال والجاذبية كما تعطي إنطباع بالبراءة.

قصات شعر كيرلي للأولاد
قصات شعر كيرلي للأولاد

قصات شعر فرنسية للأولاد

تناسب تلك القصات الأطفال الذين يملكون شعر ناعم، حيث أن تلك القصة تعتمد علي قص الشعر بطريقة غير متساوية حيث يتم تصفيف الشعر علي جانب واحد أو إلي الأمام.

قصات شعر فرنسية للأولاد
قصات شعر فرنسية للأولاد

قصات شعر للاطفال البنات

يعتبر قص الشعر بالنسبة للاطفال البنات له مميزات عديدة منها أنه يسهل تسريحه وتصفيفه خاصة أثناء الذهاب للمدرسة كما يوفر الوقت والجهد بالنسبة للأمهات، كما يعطي حيوية ومرح وانطلاقة.

قصة الشعر البوب المموج

تتميز هذه القصة أنها تناسب جميع أنواع الشعر سواء كان ناعم إو مجعد ومموج، وهي أحد القصات الحديثة بالنسبة للبنات، ويستعين بها خبراء الشعر لتجديد مظهر الفتيات وإظهارهم بشكل جديد وعصري وراقي، وتكون قصة الشعر عبارة عن قص شعر الفتاة بطريقة غير متساوية، ويكون طول الشعر غير متساوي.

وهنا تتعرف على : تفسير حلم صبغ الشعر للعزباء ودلالة كل لون من ألوان الشعر

قصات شعر للاطفال البنات
قصات شعر للاطفال البنات

قصة شعر كاريه فرنسي

تعد هذه القصة من القصات التي تناسب بشكل كبير للبنات صاحبات الشعر الخفيف، حيث تقوم الفتاة بقصه بطول متساو من جميع الأطراف، فتعطي الشعر مظهر كثيف أكثر مما هو عليه في الحقيقة.

قصة شعر كاريه فرنسي
قصة شعر كاريه فرنسي

قصة الشعر فراولة للبنات

يتم في هذه القصة قص الشعر بعد تقسيمه إلى عدة طبقات وهي تتميز بإختلاف طول كل منها، فمثلًا كل طبقة من الشعر أطول من الطبقة التي تليها، وبذلك تعطي شكل جذاب ورائع، وكذلك تعطي إنسيابية في الشكل والتصفيف.

كيف تحصلين على شعر كيرلي جذاب لا تعانين عند تسريحه

قصة الشعر فراولة للبنات
قصة الشعر فراولة للبنات

 قصات شعر كاريه غير مستو

تعتبر هذه القصة من أشهر القصات لنجمات هوليوود، وتعتمد علي قص جانبي الشعر وكأنه كاريه، ولكن يكون الطول غير متساو، فالطول في الأمام أطول من الخلف.

 قصات شعر كاريه غير مستو
قصات شعر كاريه غير مستو

قصة شعر دجراديه

من الضروري في هذه القصة أن يكون الشعر من الأمام  أقصر من الطول في الخلف، ويسمي البعض تلك القصة بالمدرج، وذلك للقيام بقص الشعر تدريجيًا وتقصير كل طبقة عن الطبقة التي تسبقها.

قصة شعر دجراديه
قصة شعر دجراديه

نصائح للعناية بشعر طفلك

  • اكتفي بغسل شعر طفلك  من مرتين إلى ثلاث مرات فقط في الأسبوع الواحد، وتجنب غسل شعر طفلك بصورة يومية.
  • يفضل اختيار شامبو مناسب لشعر طفلك، ومن الأفضل أن يكون من المواد الطبيعية.
  • يجب تجنب تسليط مجففات الشعر على رأس الطفل إذا كان هناك ضرورة من استخدامها.
  • إختيار فرشاة للشعر مناسبة، وتجنب إستخدام أنواع غير مناسبة لشعره قد تؤدي إلي تقصفه وإظهاره بمظهر غير صحي.
  • العناية بصحة الطفل، وإطعامه الأغذية الصحية من الخضروات والفاكهة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي