شعر الجسم

افضل كريم لازالة الشعر : وداعًا للألم والحساسية وتهيج الجلد

تختلف طرق ازالة الشعر، فمنها التي تزيل الشعر من جذوره، ومنها التي تكتفي بقص الشعرة فقط، وتعتمد الطرق التي تقوم على ازالة الشعر من جذوره على ظهور الشعر بعد فترة طويلة نسبيًا مقارنة بالطرق الأخرى، ولكنها تسبب الكثير الألم في نفس الوقت.

وقد لا تناسب أصحاب البشرة الحساسة وتسبب لهم الحساسية والاحمرار وتهيج الجلد؛ لذلك تلجأ الكثير من السيدات إلى استخدام الطرق السهلة لازالة الشعر والتي من بينها الكريمات، ويتسائلن حول افضل كريم لازالة الشعر؛ لذا سنقدم لكِ في هذا المقال كل المعلومات حول افضل كريمات ازالة الشعر.

التخلص من الشعر
التخلص من الشعر

كريم ازالة الشعر

يعتمد كريم ازالة الشعر على فرد الكريم على المنطقة المراد ازالة الشعر منها، وتركها مدة من الوقت حسب المدة المحددة على العبوة، ومن ثم مسح الكريم وغسله بالماء، وهناك الكثير من الانواع التي تعمل على ترطيب البشرة ومنحها الفيتامينات المطلوبة، والتي تجعلك تحصلين على بشرة ناعمة خالية من الشعر في دقائق معدودة؛ لذلك يعتبر كريمات الشعر الحل الأنسب للعديد من السيدات حول العالم.

ازالة الشعر بشكل نهائي دون ألم بطرق لم تعرفيها من قبل

افضل كريم لازالة الشعر

يوجد الكثير من كريمات ازالة الشعر التي تعمل بفاعلية على ازالة الشعر بدون الم، والتي تستخدمها السيدات حسب راحة كل منهم، وتبحث النساء عن كريم يترك البشرة ناعمة ويغذيها ويزيل الشعر ومن افضل انواع الكريمات

كريم Veet

يحصل كريم Veet على شهرة واسعة، ويعتبر الاكثر استخدامًا من قبل السيدات؛ حيث أنه يحتوي على الكثير من المميزات، فهناك كريم مخصص للتخلص من شعر الوجه والذي يحتوي على جل الصبار وفيتامين E، واللذان يعملان على ترطيب الوجل بفاعلية، كما يوجد كريم لازالة شعر الجسم والذي يتكون أيضًا من مواد طبيعية تمنح الجسم النعومة، وتحميه من الالتهابات، وأيضًا الحبوب التي تتكون على الجلد بعد الاستخدام، وله الكثير من الروائح مثل الفانيليا والازهار.

نبات السعد لازالة الشعر الزائد وتقليل نموه في الجسم

افضل كريم لازالة الشعر
افضل كريم لازالة الشعر

كريم Fem

يتكون كريم Feem من الافوكادو وأيضًا الورد الذي يزيل الشعر بقوة، بالإضافة إلى وجود لوشن يحتوي على الصبار والجوجوبا الذي يمنح الشعر النعومة ويجعل الشعر ينمو بنعومة.

كريم sally Hansen

يُستخدم الكريم مع شعر الوجه وأيضًا شعر الجسم، فهو غني بفيتامين E الذي يعمل على ترطيب البشرة وتنعيم الجسم كما أنه يتكون من الأعشاب الطبيعية مثل اعشاب الصفصاف التي تمنع الشعر من النمو لفترة طويلة، ولا تسبب احمرار بالجلد ويعتبر من الكريمات التي سعرها مناسب بالمقارنة بالمنتجات الأخرى.

كل ما تحتاجين معرفته عن جلسات ازالة الشعر بالليزر للنساء

كريم Eveline

يعتبر كريم ايفلين من أفضل الكريمات المستخدمة، والتي تزيل الشعر من الجذور كما أنها غنية بفيتامين E، وفيتامين B التي تنعم الجسم وتمنع حدوث الالتهابات، وتغذي الجسم وتعطيه ما يحتاج إليه من غذاء.

كريم Nair coca

هو من أسرع وسائل ازالة الشعر ويستطيع التخلص منه من كل المناطق مثل الساقين واسفل الابط، وخط البكيني، ويتميز برائحته العطره المميزة، ومن مكوناتها فيتامين E، وزبدة الكاكاو التي تزيل الشعر بدون الم.

كريم Stop Hair

يعمل هذا الكريم على التخلص من الشعر، ويمنع نموه لفترة طويلة، ويعد من أفضل الكريمات التي تزيل الشعر من جذوره وتؤجل نموه لفترات طويلة.

نصائح قبل ازالة الشعر

هناك بعض النصائح التي إذا قمتِ باتباعها ستؤجل نمو الشعر وتجعله ينمو بلطف دون أن تصبح الشعرة قاسية، ومن هذه النصائح

  • من الأفضل تقشير الجسم قبل التخلص من الشعر، فهذه الطريقة تجعل الشعر ينمو خفيفًا.
  • يجب عليكِ ترطيب الجسم قبل هذه العملية، فازالة الشعر على البشرة الجافة يضر بالبشرة.
  • استخدام الزيوت الطبيعية على الجسم، والعمل على ترطيب جميع المناطق بشكل مستمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي