شعر الجسم

ازالة الشعر بشكل نهائي دون ألم بطرق لم تعرفيها من قبل

ازالة الشعر من أكثر الأشياء التي تؤرق المرأة وتسبب لها الانزعاج وذلك لأنها تحتاج إلى مداومة على إزالة الشعر، وأكثر الطرق التي تجدي نفعًا تسبب الكثير من الألم، مثل الوسائل التقليدية والشمع، كما أنه يوجد الكثير من الطرق الحديثة التي تساعد على تخفيف الشعر وازالته نهائيًا من خلال الليزر وتقنية المحلل الكهربائي التي تقضي على الشعر، ولها قدرة فعالة، ولكن تظل الطرق التقليدية لها النصيب الأكبر، وذلك لارتفاع تكلفة الطرق الحديثة.

التخلص من شعر الجسم
التخلص من شعر الجسم

ازالة الشعر

يوجد الكثير من الطرق التي تستخدمها كل امرأة حسب راحتها وحسب قدرة الطريقة على التخلص من الشعر بشكل مرضي لها، فيوجد الكثير من الأنواع منها التي تسبب الألم وأخرى لا تسبب ولكنها قد لا تأتي بنتيجة فعالة ومن هذه الطرق

الشفرات

هي من أكثر الوسائل سهولة للتخلص من الشعر ؛ حيث أنها لا تسبب الألم، وتكون حل سريع ومنقذ، كما أن سعرها مناسب للجميع ويوجد منها أنواع متعددة، ولكنها تعتمد على قص الشعرة وليس ازالتها من جذورها؛ لذلك ينمو الشعر سريعًا بعد عملية ازالة الشعر مما يجعلها خيارًا ليس فعالًا في الكثير من الحالات.

نبات السعد لازالة الشعر الزائد وتقليل نموه في الجسم

ازالة الشعر بالسويت

هي أكثر الطرق التي تلجأ إليها السيدات على الرغم من الألم الذي تسببه، ولكنها تقوم على التخلص من الشعر  من جذوره، وتعمل على إزالة الطبقة الميتة من الجسم، وتقشيره بفاعلية شديدة، فضلًا عن ترك البشرة ناعمة، ولكنها لا تعمل على ازالة الشعر الصغير، كما أنها قد تسبب احمرارًا وتهيجًا في الجلد لأصحاب البشرة الحساسة، وفي كل الأحوال هي الطريقة الأكثر استخدامًا من قبل النساء.

الشمع

يأتي استخدام الشمع في المرتبة الثانية بعد السويت، وذلك لقدرته الفعالة على التخلص من الشعر  من جذوره، وهناك أنواع متعددة من الشمع منه الساخن وشرائح الشمع الجاهزة التي تنتجها الشركات مثل veet، ولكنها تسبب أيضًا القليل من الألم عند استخدامها، كما أن هناك الكثير من الانواع التي تناسب انواع البشرة المختلفة، وسعرها مناسب للجميع، كما يمكنك شراء جهاز الشمع واستخدامه في أي وقت.

ازالة الشعر
ازالة الشعر

ازالة الشعر بالماكينات

هناك ماكينات الحلاقة والتي تجدي نفعًا مع الكثير ومن أشهر هذه الأنواع ماكينة براون ويوجد منها المُلقاط الذي ينتزع الشعر من جذوره، وأيضًا الشفرات التي تزيل الشعر، ويعتبر سعرها مناسب بالنسبة لوجود ماكينة تنقذك في أي وقت.

ماكينة براون لازالة الشعر : تعرفي على عيوبها ومميزاتها

الكريمات

يوجد الكثير من انواع الكريمات التي تزيل الشعر بفاعلية وسهولة ولكنها تعتمد أيضًا على قص الشعر وليس ازالته من جذوره، ولكنها تترك رائحة نفاذة وتؤدي إلى ظهور الشعر سريعًا.

ماكينة براون للتخلص من الشعر : تعرفي على عيوبها ومميزاتها

طرق ازالة الشعر من الوجه

يوجد الكثير من الطرق التي تعمل على التخلص من الشعر من الوجه وتختار كل سيدة الطريقة التي تناسبها حسب نوع بشرتها وحسب الطريقة التي ترتاح لها ومن أفضل هذه الطرق

ازالة شعر الوجه بالحلاوة : الفوائد والأضرار والآثار الجانبية

الشفرات

انتشرت في الآونة الأخيرة العديد من أنواع شفرات الوجه التي تأتي بنتيجة سريعة ومرضية للجميع، كما أنها تناسب اصحاب البشرة الحساسة التي لا تناسبهم الوسائل الاخرى مثل الخيط والشمع والطرق الأخرى.

الخيط

يعتبر الخيط من أسهل الطرق التي تعمل على التخلص من الشعر  من الوجه؛ حيث أنها تقتلع الشعر من جذوره ويظهر الشعر بعد فترة طويلة كما أنها تعمل على تقشير الجلد الميت من الوجه، ولكنها قد تكون غير مجدية لأصحاب البشرة الحساسة.

الشمع

يعمل الشمع على التخلص من الشعر الوجه بفعالية، ويقوم باقتلاع الشعر من جذوره، ويدوم لمدة تصل إلى شهر، لذلك يعتبر الحل الأمثل للكثير من السيدات، لكنه قد لا يتناسب مع أصحاب البشرة الحساسة ومن يمتلكون حب الشباب.

ازالة الشعر بالشمع : تخلصي من الشعر الزائد من جذوره للأبد

الوسائل الحديثة لازالة الشعر

هناك وسائل حديثة أخرى للتخلص من الشعر مثل الليزر والتحليل الكهربائي ولكن يتم تطبيقه على عدد من الجلسات المتعددة والتي تقوم على تدمير الشعرة واختفائها مع مرور الوقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي