صبغات الشعر

افضل صبغة شعر للرجال وكيف يمكنك استخدامها بشكل صحيح

قد تعد مشكلة الشيب المبكر للرجال من أكثر الأمور التي تزعجهم، وذلك لأنها تعطيهم مظهرًا أكبر من سنهم الطبيعي، ويبحثون عن افضل صبغة شعر للرجال.

ولا يقتصر هذا البحث على الذين يرغبون في اخفاء الشعر الأبيض، فهناك الكثير من الرجال الذين يرغبون في تغيير لون شعرهم، والشعور بالتجديد، واتباع صيحات الموضة، فلا يعد الأمر مقتصرًا على النساء في صبغ الشعر، ولكنه يهم الكثير من الرجال أيضًا؛ لذلك نقدم لكم مجموعة من أفضل صبغات شعر الرجال في السطور القادمة.

أنواع صبغات الشعر

هناك ثلاثة أنواع من صبغات الشعر والتي عليك تحديدها قبل البدء في صبغ الشعر، وتتمثل هذه الأنواع في الصبغات الدائمة والصبغات شبه الدائمة والصبغات المؤقتة، وتظل الصبغات المؤقتة بعد غسل الشعر لمدة تتراوح بين ٦ و ١٢ مرة أما شبه دائمة بعد حوالي ٢٨ مرة، وأما الدائمة لا يزول أثرها إلا بعد ظهور الجذور الجديدة من الشعر.

افضل صبغة شعر للرجال
افضل صبغة شعر للرجال

افضل صبغة شعر للرجال

تتنافس الشركات في انتاج صبغات شعر مناسبة للرجال أيضًا؛ لتكون بفاعلية تشعرهم بالرضى عن مظهرهم، وتحقق لهم ما يرغبون به، وإذا كنت تتسائل عن افضل صبغة شعر للرجال، نقدم لك افضلهم

صبغة الشعر للرجال : لون شعرك عنوان أناقتك

صبغة ريفلون افضل صبغة شعر للرجال

استطاعت صبغة ريفلون أن تنال اعجاب الرجال والنساء؛ حيث أن تحتوي على الكثير من المكونات المميزة التي تعمل على إعطاء لون قوي ومميز، فضلًا عن ألوانها الرائعة التي تتناسب مع العديد من الأذواق، كما أنها تعد من أسهل أنواع الصبغات التي يمكنك تطبيقها في المنزل بكل سهولة، ولا تحتاج سوى اتباع الإرشادات المكتوبة على العبوة.

صبغة لوريال فيريا

تشتهر صبغة لوريال بقدرتها على تغيير لون الشعر بأمان وسهولة، فهي لا تحتاج خطوات متعددة، كما أن الأنواع الحديثة الصادرة منها تحتوي على مكونات طبيعية فعالة تحافظ على الشعر وتمنحه اللمعان والجاذبية، ويوجد منها الكثير من الألوان وهي تصدر للرجال والنساء.

صبغة غارنييه كالور ناتشرال

تتميز هذه الصبغة بمكوناتها الطبيعية المميزة، والتي تعد من المكونات الطبيعية الرئيسية التي تحتوي عليها زيت الزيتون الذي له قدرة فعالة على الحفاظ على الشعر صحي من دون أي ضرر، والذي يعطي لمعان للشعر ويظهر الصبغة بلون طبيعي، فإذا كنت تبحث عن صبغة لها مظهر طبيعي وبألوان متعددة، فتكون هذه الصبغة خيارك الأمثل.

صبغة چاست فور مِن

لهذه الصبغة فاعلية كبيرة في القضاء على الشيب وتبديله بألوان مميزة من ألوانها التي تصدرها والتي تتراوح بين الأسود والأشقر وحتى البني، وهي من أفضل الأنواع التي يلجأ إليها الرجال في صبغ شعرهم، وتعطي للشعر مظهرًا جذابًا وإطلالة شبابية مميزة.

فرد الشعر للرجال : تعرف على أفضل الوصفات والطرق لتجعل شعرك ناعما

صبغة مانيك بانيك

هي من الصبغات التي لا تضر بالشعر، وسهلة الاستخدام، ولها قدرة للقضاء على الشعر الأبيض وشيب الرأس ويوجد منها الكثير من الألوان التي تستطيع الاختيار بينها حسب ذوقك، ويمكن تطبيقها في المنزل بكل سهولة.

صبغة ريستوريا اكسبريس مِن

هي صبغة متوفرة للرجال والنساء، وتُعرف بألوانها المتعددة والجذابة التي تعطي للشعر مظهرًا مميزًا، كما أنها تمنح القوة واللمعان للشعر، وتجعل شكله حيوي، كما أنها تساعدك في التخلص من الشيب ومن الشعر الأبيض بسهولة.

صبغة الشعر
صبغة الشعر

كيفية تطبيق صبغة الشعر للرجال

يمكن تطبيق صبغة الشعر بسهولة ويسر على الشعر من دون الذهاب إلى صالون التجميل من خلال اتباع مجموعة من الخطوات والتي تكون أولها

  • غسل الشعر جيدًا بالماء والشامبو قبل ٤٨ ساعة من وضع الصبغة على الشعر للتأكد من نظافته وعدم تعلق الاوساخ به
  • قم بتمشيط شعرك جيدًا حتى تتلخص من اي عقد قبل البدء في وضع الصبغة
  • طبق الصبغة في مكان به تهوية جيدة حتى تتخلص من الروائح الكيميائية التي قد تضر بالجهاز التنفسي.
  • ارتدي القفازات وضع منشفة حول الرقبة حتى لا تتسخ الملابس من أثر الصبغة.
  • ضع الصبغة على كامل الصبغة الشعر واتركها طبقًا للمدة المحددة ثم اغسلها جيدًا بالماء والشامبو، ولكن ابتعد عن استعمال الشامبو كثيرًا حتى لا يذهب أثر الصبغة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي