شعر الجسم

افضل جهاز ليزر لازالة الشعر في العيادات

أصبح الليزر من أهم الطرق الفعالة التي تلجأ إليها الكثير من السيدات من كل مكان في العالم لازالة الشعر بطريقة آمنة، فهو يعمل على ترقيق سُمك الشعر والعمل على اختفائها بالتدريج.

وعلى الرغم من أنها تحتاج إلى جلسات طويلة إلا أنها تُجدي نفعًا بعد هذه الجلسات، وهناك أنواع متعددة من أجهزة الليزر المستخدمة في مراكز التجميل، والعيادات، والمستشفيات، فإذا كنتِ تتساءلي عن افضل جهاز ليزر لازالة الشعر في العيادات، نقدم لكِ في هذه المقال مجموعة من أفضل الأجهزة على الإطلاق.

ما هي تقنية الليزر

هي من أحدث التقنيات المستخدمة لازالة الشعر، فهي طريقة فعالة للتخلص من الشعر من جميع أنحاء الجسم، وهي مناسبة للرجال والنساء على حد سواء، وقد تستغرق جلسات متعددة ويكون ثمنها غالي نسبيًا إلا أنها تستحق التجربة للنتيجة المبهرة التي تتركها عقب استخدامها والتي تظهر نتيجتها من أول مرة.

وتقوم هذه التقنية على توجيه شعاع الليزر الذي يحتوي على طاقة حرارية نحو البصيلات المسئولة عن نمو الشعر من أجل تدميرها ومن ثم يقل دورها في انتاج الشعر، ويختفي بعد ذلك نهائيًا.

جهاز ازالة الشعر بالليزر المنزلي : تعرفي على الجهاز المناسب لك

افضل جهاز ليزر لازالة الشعر في العيادات
افضل جهاز ليزر لازالة الشعر في العيادات

افضل جهاز ليزر لازالة الشعر في العيادات

يجب قبل القيام بخطوة ازالة الشعر بالليزر التأكد من المكان الذي ستقومي فيه بازالة الشعر، وأيضًا الطبيب المختص الذي سيجري هذه العملية، فضلًا عن الجهاز المستخدم في تلك العملية، فهناك بعض الأجهزة التي تسبب الحروق والتصبغات الجلدية وتصبح لون البشرة مختلف عن باقي الجسم؛ لذلك يجب مراعاة الدقة عند القيام بازالة في إحدى العيادات.

ما هو افضل جهاز ليزر لازالة الشعر في العيادات

تتنوع الأجهزة بين الجيد والسيء، ويكون النصيب الأكبر للأجهزة الحديثة التي يوجد فيها التقنيات الحديثة والتي لها خصائص مميزة تحمي الجلد، وتحقق أفضل نتيجة ممكنة ومن أفضل هذه الأنواع

افضل جهاز ليزر لازالة الشعر في العيادات جهاز IPL

هو من أفضل الأجهزة وأكثرها أمانًا على الإطلاق، فهي تعمل على نظام تخزين الطاقة الذي يحمي من الإصابة بالحروق، كما أنه يعالج مشاكل البشرة، والجلد المتعلقة بالتصبغات، وهو جهاز معتمد، ويستخدم في جميع أنحاء العالم، ومزود الجهاز بتقنية تتحكم في الشحن، بالإضافة إلى سهولة تركيبه واستخدامه.

تركيب الشعر بالليزر في الرياض : المميزات والعيوب وأفضل المراكز

جهاز Project E beauty

يحتوي هذا الجهاز على نظام للتبريد، والذي يمنع حدوث أي حروق، بالإضافة إلى قدرته على العمل لفترات طويلة، ويزيل الشعر بدقة فائقة، فهو من أفضل الأجهزة التي يمكنك استخدامها بأمان مع الطبيب المختص.

جهاز LightSheer

هو أفضل جهاز أمن وسريع ويمكن استخدامه من دون استخدام كريم مخدر قبل ازالة الشعر، فهو لا يسبب الشعور بأي ألم، بالإضافة إلى قدرته على إزالة الشعر بفاعلية، وتخفيف سمك الشعرة حتى تختفي تمامًا.

ازالة الشعر بالليزر : مميزات التخلص من الشعر بالطريقة السحرية

جهاز DIODE

يعمل هذا الجهاز على فقدان قدرة بصيلات الشعر على النمو، ويتخلص من الشعر بالكامل، من دون الشعور بأي ألم، بالإضافة أنه لا يتسبب بأي أذى للجلد، ويضم الجهاز نظام للتبريد، حتى لا تتسبب الحرارة الزائدة بضرر للبشرة أو حروق، فضلًا عن قدرته على العمل لفترات طويلة.

ازالة شعر الوجه بالليزر : ودعي الذهاب لصالونات التجميل

ازالة الشعر
ازالة الشعر

جهاز vansaile IPL

يعتبر الجهاز من أفضل الأجهزة التي تتناسب مع جميع أنواع البشرة، ويعمل على إزالة الشعر بفاعلية، من دون ألم أو آثار جانبية، كما أنه يقضي على مشاكل الجلد والتي منها البقع والتصبغات، وأيضًا الحبوب التي تظهر في الجلد مثل حب الشباب وغيرها، وهو من الأجهزة كبيرة الحجم والذي قد يسبب عائقًا في استخدامه، ولكنه من الأجهزة المعتمدة والتي يُوصي باستخدامها على أعلى مستوى لنتيجته الفعالة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي