زراعة الشعر

تركيب الشعر بالليزر في الرياض : المميزات والعيوب وأفضل المراكز

أصبحت المملكة العربية السعودية من أشهر الدول التي يكثر فيها عمليات زراعة الشعر، وتركيبه وخاصة في الرياض؛ حيث يوجد الكثير من المراكز المتخصصة التي تعمل على تقديم جميع الخدمات لمن يعانوا من مشاكل الشعر المتعددة مثل مشاكل الشعر الوراثية كالصلع، والثعلبة، وأيضًا لحالات التساقط الشديد الناتجة عن الاستخدام الخاطيء.

فضلًا عن الشعر الخفيف والفراغات التي تسبب الحرج والضيق للكثير، وإذا كنت تستفسر عن تركيب الشعر بالليزر في الرياض، سنقدم لك جميع المعلومات في هذا المقال.

تركيب الشعر بالليزر في الرياض

هل تريد التخلص من فراغات الشعر التي تسبب لك القلق والانزعاج بنتيجة مضمونة؟ إذا كانت إجابتك بنعم ستجد كل ما تبحث عنه في الرياض، فقد اشتهرت بنتائجها المثمرة التي حققت نجاحًا كبيرًا مع الكثير من الأشخاص المقيمين والوافدين إليها لشهرتها في هذا المجال، فتعتبر الرياض قلب المملكة العربية السعودية، والتي يأتي إليها الكثير من كل مكان في العالم، وأصبح يلجأ الكثير إلى تركيب الشعر بالليزر.

تكلفة زراعة الشعر في تركيا ليست كما تتخيل: تعرف على الحقيقة

تركيب الشعر بالليزر في الرياض
تركيب الشعر بالليزر في الرياض

كيفية تركيب الشعر بالليزر في الرياض

تعتمد طريقة تركيب الشعر بالليزر في الرياض على لصق بعض الشعرات التي تشابه لون الشعر الأساسي وطوله وحجمه، وتكون مطابقة له تمامًا في المكان الذي يوجد به فراغات أو عدد شعر قليل، ويتم تثبيتها في فروة الرأس من خلال توجيه شعاع الليزر نحو الشعر المُركب، والتي لا يمكن أن تتحرك أو تُقتلع إلا بواسطة إخصائي.

ما هي مميزات تركيب الشعر بالليزر

هناك العديد من المميزات التي تستطيع الحصول عليها عند الذهاب لإجراء العملية في الرياض، والتي منها ضمان الأجهزة المستخدمة في هذه العملية وأيضًا مهارة الأطباء الموجودين هناك، فضلًا عن فعالية العملية ونجاحها والتي لا تأخذ وقتًا طويلًا، كما أن سعرها مناسبًا بالنسبة لتكلفة العملية في البلاد الأخرى، وأخيرًا تستطيعي الحصول على مظهر جذاب ومميز وتتخلص من فراغات الشعر التي تؤرقك من خلال شعر مطابق تمامًا للشعر الأصلي.

افضل حبوب لتساقط الشعر : أفضل الحبوب في العالم لشعر صحي وجذاب

عيوب تركيب الشعر بالليزر

يوجد بعض الأضرار المتوقع حدوثها عند تركيب الشعر، والتي تتوقف على حسب كل شخص ومدى استجابته للشعر المُركب، وتتمثل هذه العيوب في احمرار الجلد وتهيجه، والشعور بالحكة، بالإضافة إلى إمكانية تساقط الشعر مرة أخرى، وذلك يحدث بسبب عدم تماشيه مع الشعر، ولكنه يحدث في المراكز الغير معروفة أو غير الماهرة.

تركيب الشعر
تركيب الشعر

تكلفة تركيب الشعر بالليزر

يختلف سعر تكلفة هذه العملية حسب عدة عوامل منها المكان الذي سيتم فيه إجراء هذه العملية، وأجرة الأطباء فيه، وخبرته، والسمعة التي يعرف بها، فكلما كان معروفًا ومشهورًا بالعمليات الناجحة كلما كان أكثر سعرًا، وأيضًا طبقًا لعدد الخصلات المستخدمة في الشعر، وقد يتراوح سعرها بشكل عام بين ١٥٠ -٣٠٠ دولارًا أمريكيًا.

أفضل مراكز الرياض لتركيب الشعر

يوجد العديد من المراكز والعيادات التجميلية التي تنتشر في الرياض، والتي لها شهرة واسعة في هذا المجال مما يجعل الخيار صعبًا أمام الراغب في تركيب الشعر بالليزر، فيحتوي كل مركز على نخبة من الأطباء الذين لديهم خبرة كبيرة في هذا المجال ومن أشهر هذه المراكز

ميد آرت كلينك

تعتبر هذه العيادة من أقدم العيادات المختصة في عمليات التجميل والعمليات الجراحية، كما أنها تضم نخبة من أفضل الأطباء، والمتمرسين في التجميل بشكل عام، وقد تأسست هذه العيادة منذ عام ٢٠٠٥، وقد حصلت على شهرة واسعة منذ العام الأول من تأسيسها؛ لذلك قامت بإنشاء فرع ثاني في مدينة الخبر بالسعودية.

ديرما

هي من أفضل العيادات المتخصصة في هذا المجال، وتحصل على ثقة الكثير من السعوديين وغير السعوديين، فهي مختصة في مجال التجميل والجراحات والشعر والليزر، كما أنها توفر خصوصية للمريض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي