صبغات الشعر

أجمل الوان صبغات الشعر في 2021 ونصائح استخدام الصبغة

عند الشعور بالملل أول ما نتجه إليه هو تغيير ألوان شعورنا، إجراء بسيط ولكنه قادر على زيادة الإحساس بالسعادة، وحتى لا تتحول هذه السعادة إلى ندم ورغبة في البكاء، عليكي اختيار لونًا يتلائم مع بشرتك، لذا نقدم لكي أفضل الوان صبغات الشعر وأشهر تريندات عام 2021.

الوان صبغات الشعر

تتعدد الوان صبغات الشعر وتتنوع بين مجموعات كثيرة، فكل نوع يوجد منه الكثير من الدرجات، وعند صبغ شعرك يمكن أن تحصلي على درجة مختلفة، تتوقف على تصنيع الصبغة، ومهما تعددت هذه الألوان يبقى هناك ألوان زاهية تُناسب كل أمرأة.

صبغة لون Burgundy

إذا كنتي تتمتعين بشعرٍ أسود، ولكنك ترغبين في التغيير، فيمكنك استخدتم لون Burgundy، وهو مزيج من اللون الأسود واللون الأحمر، ستحصلي من خلاله على لون عنابي غامق، يمنحك إطلالة مختلفة، ولكننا نفضل أن تقومي به في فصل الشتاء، لأنه مُدرج ضمن صبغات الموضة الشتوية.

صبغة لون Red Highlights

هل تمتلكين الجراءة والشجاعة؟ إذن عليكي تجربة Red Highlights من الوان صبغات الشعر ، فأن تمزجي شعرك بخصيلات من الصبغة الحمراء، هو بالتأكيد إجراء سيمنحك إطلالة ساحرة، يتخوف البعض من استخدامه لأنه قد لا يُلائم درجة بشرتهم، وشكلهم، ولكن لا تكوني منهم، تحلي بالجسارة وجربي شيئًا مختلفًا.

صبغة لون Mushroom Brown

أصحاب البشرة السمراء، ننصحكم باستخدام صبغة لون Mushroom Brown، وهو مزيج من اللون الرمادي مع اللون البني، عندما يُخلط هذا اللونان سويًا مع لون Highlights، سيمنحونك مزيجًا أنيقًا يتماشى مع بشرتك، ويُعطيكي بريقًا خاصًا.

صبغة اللون الأرجواني

في حالة تمتعك بشعرٍ فاتح، إضافة اللون الأرجوني إلى شعرك لن تكون فكرة سيئة على الإطلاق، على العكس تمامًا ستشعرين بتغييرٍ كليًا، وستحصلين على مظهر ساحر، ستنسين معه كل مشاكلك، وتحسنين من حالتك النفسية.

صبغة اللون الأسود الفحمي

مهما اُخترعت ألوانًا وتعددت واستحدثت في الوان صبغات الشعر ، يبقى للون الأسود الفحمي سحره الخاص، حيث يتلائم هذا اللون الجذاب مع جميع أنواع وألوان البشرات، ويُناسب جميع السيدات، فهو لون لا تنتهي موضته، ولا يقل بريقه وأناقته.

الوان صبغات الشعر 2021

هناك مجموعة مختلفة لألوان صبغات الشعر، أصبحت تريند لعام 2021، بحسب ما ذكره الموقع العالمي “Herworld”، لذا عند اختيارك صبع شعرك بأحد الألوان التالية، ستتمتعين بشعرٍ ملون بأحدث صيحة.

الجمع بين الأشقر والبيج الفاتح في الوان صبغات الشعر 

يُصنف الجمع بين لوني الأشقر والبيج الفاتح، أنه أحدث صيحات وصبغات الشعر لهذا العام، تستطيعي أن تحصلي على هذا اللون يدويًا بخلطك ومزجك للونين في المنزل، لن تحتاجي الذهاب إلى مُصفف للشعر أو “كوافير”، جربيه وتمتعي بإطلالة مميزة.

اللون البني

مع إنك ستظنين أنه لون بسيط من الوان صبغات الشعر ، ولكن يظل الشعر البني من الشعور التي تتميز بالإناقة، ولتسيري على موضة عام 2021 ، ادمجي مع هذا اللون البني بعض الخصلات الرمادية، وفبهذا الإجراء البسيط ستحصلين على بريقٍ خاص.

لون شعر كستنائي
لون شعر كستنائي

لون القيقب

لعلكي تتسائلين الآن عن هذا اللون الغريب، لكنه في الحقيقة لونًا بسيطًا جدًا من الوان صبغات الشعر ، فهو اللون البني النحاسي، وعلى الرغم من بساطته إلا أنه أصبح أكثر الألوان انتشارًا في آسيا عام 2021، فهو يمنح صاحبته إطلالة أنيقة.

تلوين الجزء السفلي

جربي أن تصبغي فقط الجزء السفلي لشعرك، واستخدمي تحديدًا اللون البرتقالي أو اللون الرمادي، ستشعيرين بعد هذا الإجراء بالسعادة العارمة، وستتمتعين بمظهرٍ خلاب يتوافق مع مختلف أنواع الشعر، ولكنه أفضل للشعر القصير.

نصائح الصبغ و الوان صبغات الشعر

عند استخدامك للصبغة إذا حصلتي على لون صبغة أغمق من الذي تريدينه، يمكنك خلط مقدار من درجة اللون التي قمتي باستخدامها، مع مقدار من الشامبو، وضعي هذا الخليط على شعرك لمدة 5 دقائق ثم اشطفيه جيدًا، وللحفاظ على هذا اللون، استخدمي الشامبو المخصص للشعر المصبوغ.

لا تصبغي شعرك العديد من المرات في نفس الشهر، أو أكثر من مرة في حالة لم يعجبك لونه، لأن تكرر صبغ الشعر في فترة قصيرة، سيترك شعرك في حال يُرثى له، وسيتلفه، ويجعله شعرًا جافًا، وسيسبب العديد من المشاكل.

إذا استخدمتي الحناء، وشعرتي بالرغبة في صبغ شعرك بعدها، لا تصبغيه قبل أن يزول أثرها، لأن ذلك سيؤذي شعرك، ولن يُعطيكي اللون المطلوب مهما حاولتي، لذلك انتظري الوقت المطلوب حتى تشعري أن آثار الحناء قد زالت.

حتى لا يتضرر شعرك، وتسببي له مشاكل مختلفة، لا تقومي بإعداد الصبغة وتركها عدة أيام ثم استخدامها، بل يجب عليكي صبغ شعرك فور انتهائك من إعداد خليطها، حتى وإن قراءتي على العلبة أنه يمكن تركها عدة أيام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي