صبغات الشعر

احدث صبغات الشعر للبشرة البيضاء : ألوان تزيدك جاذبية وجمالًا

بمرور الوقت ترغب الكثير من السيدات في الشعور بالتغيير، وتبحث عن صيحات الموضة في صبغات الشعر، ولكن قد يواجهها بعض الحيرة في انواع والوان الصبغات التي تليق بها، ويتوقف صبغ الشعر على عدة عوامل منها لون البشرة، وطبيعة الوجه، والالوان التي تكثر المرأة من ارتدائها كل هذه الأشياء تجعل إطلالة السيدة جميلة وجذابة، وإذا كنتِ من أصحاب البشرة البيضاء عليكِ بمتابعة هذا المقال لمعرفة احدث صبغات الشعر للبشرة البيضاء لعام ٢٠٢١.

كيفية صبغ الشعر بطريقة تحافظ على سحره وجاذبيته

صبغة الشعر
صبغة الشعر

احدث صبغات الشعر للبشرة البيضاء

تختلف صيحات الموضة من عام لآخر في جميع الأشياء من ازياء، وصبغات وحُلي وغيرها، وتهتم الكثير من النساء حول العالم بهذه الصيحات وتقوم بمتابعتها بدقة شديدة، ولكن قبل اتباع هذه الصيحات يجب معرفة إذا كانت تليق بكِ أم لا، ومنها صبغات الشعر، فهناك ألوان تتناسب مع البشرة السمراء، وأخرى مع البيضاء، وهناك ما يتناسب مع اللونين وأيضًا البشرة الخمرية، ويجب عليكِ اختيارها بناءً على لون بشرتك.

أجمل الوان صبغات الشعر في 2021 ونصائح استخدام الصبغة

ما هي احدث صبغات الشعر للبشرة البيضاء

هناك ألوان متعددة تناسب البشرة البيضاء، والتي تليق بها أغلب الألوان الداكنة؛ حيث أنها تبرز البشرة وتوضح ملامحها، وتعطي مظهرًا رائعًا ومن هذه الألوان

اللون الأسود احدث صبغات الشعر للبشرة البيضاء

يتناسب اللون الأسود بشدة مع صاحبات البشرة البيضاء؛ حيث أنه يبرز الملامح، ويبينها ويعطيها جاذبية خاصة مع الشعر الطويل، وعند استخدام المرأة مستحضرات التجميل الداكنة يعطي لها مظهرًا رائعًا وجذابًا.

لون Ash Brown

يمنح هذا اللون لصاحبات البشرة البيضاء الجمال الجاذبية، كما أنه من أحدث الألوان والذي يجمع بين الفاتح والداكن في آن واحد، ولا يتماشى هذا اللون فقط مع أصحاب البشرة البيضاء، فهو يليق أيضًا بأصحاب البشرة السمراء والخمرية.

البني البندقي

يحتل هذا اللون مكانه متميزة عند الكثير من السيدات، فهو يجعل للوجه شكلًا جذابًا، ويبرز ملامح الوجه؛ حيث أنه يجمع بين الداكن والفاتح، ويعطي للشعر مظهرًا رائعًا.

اللون الأحمر من احدث صبغات الشعر للبشرة البيضاء

هو من الألوان الجريئة الساحرة، ويمنح من تقوم بصبغ شعرها به الجاذبية، كما أنه يظهر المرأة بمظهر أكثر أنوثة وجاذبية، وقامت باتباع هذا اللون العديد من الفنانات في كل مكان في العالم.

الأحمر النحاسي

هو من الألوان المميزة التي حصلت على شهرة واسعة هذا العام، وعلى الرغم من أن هناك الكثير من الفنانات التي تمتلك هذا اللون من أشعر، إلا أن أصبح هناك الكثير الذين يرغبون في صبغ شعرهم بهذا اللون.

كيف تحصلين على لون شعر كستنائي بمكونات طبيعية

احدث صبغات الشعر للبشرة البيضاء
احدث صبغات الشعر للبشرة البيضاء

اللون الزيتي

لهذا اللون جماله الخاص والساحر لكل من يراه، فهو من الالوان المميزة التي تضيف لصاحبتها اطلالة جريئة وجذابة، كما أنها تعكس جمال ملامح الوجه، وخاصة إذا كنتِ من أصحاب العيون الخضراء أو العيون العسلية.

لون الكراميل

هو من أكثر الألوان التي تعطي اشراقة وجاذبية، واشتهر هذا اللون بكثرة في هذا العام، وقامت بتطبيقه العديد من السيدات من أصحاب البشرة البيضاء، وقامت الكثير من الفنانات بتطبيقه على شعرها.

كيف تحصلين على لون شعر بلاتيني مناسب لبشرتك ونصائح للحفاظ عليه

اللون البني الممزوج بالذهبي

تعتمد هذه الدرجة على صبغ كامل الشعر باللون البني مع صبغ الخصلات باللون الذهبي، مما يعطي ضوء وجاذبية للشعر، ويُطلق عليه الهايلايت، ويناسب هذا اللون أصحاب البشرة البيضاء، والعيون البنية أو العسلية.

نصائح عند تطبيق الصبغة على الشعر

هناك مجموعة من النصائح التي عليكِ اتباعها عند وضع صبغة الشعر، وذلك حتى تحصلي على لون مميز وجذاب ومن هذه النصائح

  • تطبيق الصبغة في مكان به تهوية جيدة حتى لا تسبب المواد الكيميائية في ضرر للجهاز التنفسي.
  • ارتداء القفازات ووضع منشفة حول العنق حتى لا تصل الصبغة إليهم.
  • استخدام وعاء وملعقة من الزجاج أو البلاستيك وعدم ترك الصبغة لمدة طويلة بعد تحضيرها.
  • اتباع جميع التعليمات والارشادات المكتوبة على العبوة والوقت المحدد لوضع الصبغة على الشعر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي