العناية بالشعر

مصفف الشعر المناسب لشعرك: تعرفي على الأنواع الأفضل

الشعر المرتب والتسريحات المميزة لا تحتاج للذهاب إلى صالون التجميل يوميًا، فيمكنك من خلال بعض الأشياء البسيطة الحصول على إطلالة مميزة، ويمكنك من خلال استخدام مصفف الشعر الحصول على شعر مرتب ومفرود، فقد تم تطوير مصصفات الشعر لتناسب احتياجات جميع النساء، وتيسر عليهم الظهور بـ لوك مختلف، وهناك أنواع متعددة لمصفف الشعر، والتي تختلف قوتها، ودورها؛ لذلك نقدم لكِ مجموعة من أفضل مصصفات الشعر.

مصفف الشعر
مصفف الشعر

مصفف الشعر

تتنافس الشركات في إنتاج أنواع متعددة من الأجهزة التي تعمل على تصفيف الشعر وذلك حتى يكون خيارًا أوليًا للنساء، ومن أشهر الأنواع التي تحظى على شهرة واسعة

فرد الشعر للرجال : تعرف على أفضل الوصفات والطرق لتجعل شعرك ناعما

مصفف براون ساتين

لهذا الجهاز العديد من المميزات، والتي تعد أولها عدم استهلاكه للكثير من الطاقة الكهربائية، فضلًا عن سهولة استخدامه والتحكم به، وشكله الجذاب الذي له تصميم مميز، ويستطيع علاج مشكلة التقصف، وتكسر الشعر، وهو يتناسب مع جميع أنواع الشعر سواء المجعد أو المموج وأيضًا الشعر الناعم، كما يعمل بمثابة مكواة لفرد الشعر للحصول على شعر ناعم ومفرود.

فرد الشعر بالنشا : وصفات طبيعية تحافظ على شعرك ناعما ولامعا

مصفف فيليبس اسينشيال كير

يحتوي هذا الجهاز على عدد من المميزات، فهو يجفف الشعر بالتبريد، ويضم ثلاثة مستويات للحرارة، فضلًا عن احتوائه على فرشتين حراريتين تساعد على فرد الشعر بسهولة، بالإضافة إلى تقنيته الحديثة التي تعمل على حماية الشعر من الحرارة المرتفعة، فيمكنك من خلاله فرد الشعر وتجفيفه وتمشيطه بطريقة سهلة وبسيطة في دقائق معدودة.

كما يوجد مصفف فيليبس Hp 8363/03 الذي يحتوي على صفائح من السيراميك تحتوي على طبقة من زيت الجوجوبا لتمر على الشعر بشكل سهل ولطيف، فهو يصفف شعرك بطريقة مميزة، ويحتوي على خاصية مضادة للتكهرب.

أفضل خلطات لتنعيم الشعر : وداعًا لمشاكل الهيشان والجفاف

مصفف الشعر فيليس
مصفف الشعر فيليس

مصفف سانفورد 15

هو من أفضل الأنواع؛ حيث أن له تصميم فريد ومميز، فضلًا عن سهولة استخدامه، ويستطيع هذا الجهاز التعامل مع كافة أنواع الشعر حتى وإن كان مجعدًا وشديد التشابك، ويحتوي على ضابط للحرارة بثلاثة مستويات، وسرعة واحدة، ويعمل هذا المصفف بـ ٨٠٠ واط.

مصفف جيباس GH 731

لن تستطيعي الاستغناء عن هذا الجهاز بمجرد شرائك له، فهو يساعدك على الحصول على إطلالة جذابة ومميزة في آن واحد، ويعد من أهم الأجهزة التي عليكِ احضارها في المنزل، وذلك للخصائص الآمنة التي يتميز بها، فهو يحتوي على مستشعر يقوم بوقف الحرارة تلقائيًا إذا زادت عن الحد الطبيعي، كما أن له مستويان للسرعة حتى يتم التحكم فيه حسب رغبتك، ويقوم أيضًا بتزويدك بالحرارة الجافة.

ويحتوي المصفف على تصميم سلكي قابل للدوران، بزاوية ٣٦٠ درجة، بالإضافة إلى احتوائه على ٧ قطع إضافية، ومصمم هذا المصفف بتصميم فريد ولون رائع وهو اللون الأزرق المميز، فبعد استخدامك لهذا الجهاز لن تضطري إلى الذهاب لصالون التجميل أو حم هم تصفيف الشعر.

طريقة فرد الشعر بالبروتين : أنواع البروتين المطلوبة لشعرك الجذاب

ما هي أضرار مصفف الشعر

على الرغم من أن مصفف الشعر يحتوي على الكثير من المميزات، ويعتبر من أسهل الوسائل التي تعمل على ترتيب الشعر في دقائق معدودة إلا أن هناك بعض الأضرار الناتجة عن استخدام مصفف الشعر بإفراط، والتي من بينها جفاف الشعر، وتكسره، وأيضًا تزايد مشكلة التقصف، فضلًا عن التساقط الذي يتزايد مع الاستخدام الكثير، ويصبح الشعر باهتًا، وفاقدًا للمعان، ويكون مظهره غير مرتب مع مرور الوقت.

أفضل طرق فرد الشعر بمستحضرات طبيعية وكيميائية وأدوات التصفيف

نصائح قبل اسخدام مصفف الشعر

يجب عليكِ اتباع هذه النصائح للحصول على أفضل نتيجة عند تصفيف الشعر، فهي تساعد على حماية شعرك من الأضرار التي قد يتعرض لها ومن أهم هذه النصائح

  • مشطي شعرك جيدًا عن طريق استخدام مشط واسع لفك التشابك وتسهيل عميلة تصفيف الشعر.
  • تأني في اختيار النوع، وتابعي جيدًا آراء العملاء الذين قاموا باستخدام الجهاز.
  • استخدمي اسبراي واقي من الحرارة أو سيرم حتى لا يتضرر شعرك من الحرارة الشديدة.
  • احرصي على أن يكون شعرك جافًا تمامًا قبل الاستخدام، وابتعدي عن الجذور عند استخدام المصفف حتى لا تتأثر.
  • قسمي شعرك إلى أجزاء باستخدام مشابك الشعر على أن تكون الخصلات صغيرة ومن ثم صففي شعرك بالتدريج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي