العناية بالشعر

بخاخ الشعر : تعرفي على الأنواع المختلفة ومميزاتها وعيوبها

بخاخ الشعر | الشعر الصحي الجذاب الغني بالفيتامينات هو حلم كل فتاة؛ لذلك تبحث السيدات من كل مكان عن أفضل الوسائل التي تجعل شعرهن صحي، ومرطب، ومحمي من المشاكل التي يتعرض لها من تساقط، وجفاف وقشرة وغيرهم، وعلى الرغم من أنه هناك الكثير من الوسائل التي تعمل على ذلك، إلا أن بخاخات الشعر من أقوى المنتجات التي تحل هذه المشكلة، ويوجد الكثير من الأنواع التي تأتي بفاعلية كبرى.

بخاخات
بخاخات الشعر

أنواع مستحضرات بخاخ الشعر

تتنافس الشركات في إنتاج بخاخات الشعر الذي يعمل على تغذية الشعر من جذوره، وعلاج تساقطه، وتكثيفه بشكل صحي وتعزيز نمو بصيلاته ومن أشهر هذه المستحضرات

بخاخ Vichy

هو من أفضل المنتجات المستخدمة وأكثرها شهرة والتي تعمل على تعزيز نمو البصيلات، وتحفيزها من خلال مادة الاستيموكسدين الذي يحتوي عليها، ويبلغ سعره على مواقع التسوق ٤٢ دولارًا.

علاج تساقط الشعر بالاعشاب : أهمها الروزماري والزعتر والشاي الأخضر

بخاخ Klorane

يُستخدم هذا النوع لتكثيف الشعر الخفيف، فهو له قدرة فعالة على تحفيز بصيلات الشعر على النمو، كما أنه يظهر أثره سريعًا ويستخدم من خلال رشه على فروة الرأس بعدد يتراوح يصل إلى ٨ رشات وأيضًا على على الشعر بعدد ٣ رشات، ويمكن استخدامه ٣ مرات في الاسبوع على مدار ثلاثة شهور، ويبلغ سعره ٦٦ دولارًا.

بخاخ شعر Bumble And Bumble

يمنع هذا المستحضر مشكلة تساقط الشعر، ويتم استخدامه مرتين يوميًا بداية من الجذور حتى الأطراف، كما أنه يعالج مشكلة الشعر المتقصف والمتكسر، بالإضافة إلى منح القوة لفروة الرأس، ويصل سعره ٦٢ دولارًا.

بخاخ Keranique

هو من أفضل الأنواع التي تستخدم مع الشعر الخفيف، فهو له فاعلية على إعادة تكثيفه مرة أخرى، وذلك لاحتوائه على مادة المينوكسيديل، ويتم استخدامه على الشعر مرتين يوميًا، ثم سيمنح الشعر التغذية التي يحتاج إليها.

بخاخ هيرجو لتساقط الشعر : الحل الأمثل للمشكلة لكن له أعراض جانبية

بخاخ Hairgrow

يعتبر من أفضل الأنواع التي تغذي الشعر وتقضي على مشكلة التساقط، كما أنه له قدرة كبيرة على تحفيز البصيلات لاحتوائه على مادة المينوكسيديل، كما أن سعره مناسب للكثير، فيبلغ سعره ٥ دولارًا.

بخاخ ريجين

هو بخاخ ذو قدرة هائلة على تكثيف الشعيرات وانبات اماكن الشعر الخفيف، كما أنه يقلل التساقط ويجعل الشعر قويًا وسميكًا ومناسب للرجال والنساء على حد سواء، ولا يتسبب في تساقط الشعر عند التوقف عند استخدامه، ولكن يجب التوقف بالتدريج والا يكون السبب وراثيًا.

حل مشكلة تساقط الشعر للأبد: وصفات طبيعية ساحرة

بخاخ الشعر ريجين
بخاخ الشعر ريجين

بخاخ نيوكيسيديل

يعالج هذا البخاخ المشاكل الوراثية من الصلع أو الثعلبة، ويمنع تساقط الشعر، كما أنه يعيد انبات الاماكن الفارغة في فروة الرأس؛ حيث أنه يقوم بتنشيط الدورة الدموية التي تعمل بدورها على تحفيز نمو البصيلات وهو مناسب للرجال والنساء، ويظهر أثره سريعًا عند استخدامه منذ الاسابيع الاولى، ولكن هناك بعض الآثار الجانبية الناتجة عن استخدام هذا البخاخ والتي من بينها الشعور بالحكة في فروة الرأس، وظهور بعض في الوجه، بالإضافة إلى سقوط الشعر الذي نبت عن طريقه عند التوقف عن استخدامه.

بخاخ الشعر هيرجرو : الحل الأمثل للتخلص من مشاكل الشعر

مميزات وعيوب بخاخ الشعر

لهذا المنتج الكثير من المميزات التي تجعل الكثير من الرجال والنساء يلجأون إلى استخدامه، والتي تتمثل في المساعدة على تكثيف الشعر، وتحفيز نموه بشكل سريع، بالإضافة إلى تنشيط الدورة الدموية في الفروة، والتي من شأنها تعمل على نمو البصيلات بفاعلية، وأيضًا منع مشاكل التساقط، والتي تنتج عن التوتر والضغط النفسي، ولكن هناك بعض العيوب الناتجة عن استخدام هذا البخاخ والتي تتمثل في ضرورة الاستمرار على هذا البخاخ، ويؤدي التوقف عنه إلى عودة الشعر مرة أخرى إلى سابق عهده، كما أن الشعر الذي انبت عن طريقه يبدأ في التساقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي