تسريحات شعر

شعر طويل للرجال : تعرف على أجمل القصات والتسريحات المناسبة

شعر طويل للرجال |  كثير من الرجال لا يفضلوا ترك شعرهم طويلًا، ولكن يجب عليهم تجربة الشعر الطويل حتى  لمرة واحدة في حياتهم، كما أن نمو شعرك يمكن أن يكون ممتعًا ومثيرًا، كما أن هناك العديد من تسريحان الشعر العصرية للرجال ذوي الشعر الطويل والتي تبدو جيدة وسهلة التصفيف وتجعل المظهر أنيق.

وتشمل تسريحات الرجال مجموعة متنوعة من الأنماط مثل كعكة الرجل، والجزء الأوسط، وذيل الحصان، وجديلة الرجل، ولكن تسريحات الشعر الطويل للرجل تتطلب العناية بالشعر وعدم غسله يوميًا وقص اطرافه بانتظام.

شعر طويل ممسوط للخلف

يمكن لتسريحات شعر الرجال الخلفية تحويل الطول المتوسط ​​إلى طويل بأسلوب أنيق ومصقول للرجال، ولكن يجب تمشيط الشعر الكثيف الذي يوجد في مقدمة ووسط الرأس، كما يمكن للرجال إنشاء مظهر متدفق يمنع الخيوط السائبة أو الفوضوية من الظهور والظهور غير المهذب.

كما انه من الأفضل تصفيف الشعر بمشط بدلاً من الأصابع، قد يحتاج الرجال ذوو الشعر الناعم إلى منتج كثيف للحصول على لمسة نهائية طبيعية تجعل تسريحة الشعر تبدو أكثر كثافة وسمكًا.

شعر طويل للرجال
شعر طويل للرجال

ذيل حصان

تعد تسريحة ذيل الحصان تسريحة في غاية السهولة، على الرغم من أنه قد طغت عليه كعكة الرجل في السنوات الأخيرة، كما ان ذيل الحصان خيارًا رائعًا للرجال الذين يريدون الظهور بجمال عصري.

ولمعالجة الشعر المشدود للخلف اثناء الذيل حصان، يجب التركيز على إضافة اللمعان لتجنب المظهر غير المرهق، كما يمكن إضافة القليل من السائل لترطيب البصيلات والقضاء على التجعد للحصول على تسريحة ناعمة، وعندما يصبح شكل ذيل الحصان مملًا، يمكن تبديل الزاوية من وضع منخفض إلى آخر مرتفع، أو العكس.

قصات للرجال جذابة وعصرية تناسب الخصلات الطويلة والقصيرة

شعر مموج طويل محكم
شعر مموج طويل محكم

شعر مموج طويل محكم

تشتهر الموجات الطويلة بتسريحات شعر نجوم السينما، حيث أعاد هاري ستايلز هذه الموضة إلى الشعبية مؤخرًا، كما أن جيسون ماموا هو أحد مشاهير هوليوود المشهورين بشعره الطويل المتموج.

وتعد موجات الشعر الطويلة مرنة ومتعددة الاستخدامات، وعند الأحتياج إلى إبراز تموجات الشعر الطبيعية يتم ذلك من خلال تطبيق منتج الشعر وتنظيف الشعر للحصول على تعريف إضافي، يمنحك الموس أو رذاذ ملح البحر المظهر الجمالي المنسق والرائع الذي يتمتع به الرجال بعد يوم على الشاطئ.

صور تسريحات جذابة للنساء والرجال تناسب الطويل والقصير

مان بون
مان بون

مان بون شعر طويل للرجال

تعتبر تسيرحة المان بون مثل تسريحة ذيل الحصان، وهي كعكة في اتجاه كلاسيكي، فأصبحت تسريحة ذيل الحصان أكثر شهرة مع مرور الوقت لأنها أنيقة وعملية، وبالإضافة إلى ذلك فهي متعددة الاستخدامات بما يكفي لارتدائها بشكل احترافي.

المان بون تضيف ميزة إضافية للرجال ذوي خصلات الرأس الطويلة حيث يمكن أن تظهر الشعيرات المتضخمة بشكل مفرط ومشتتة، لذا يمكنك أخذ الخطوة الذكية في وضع الكعكة أسفل التاج مباشرة وفكها قليلاً بحيث لا تكون عالية وضيقة، نصيحة أخرى رائعة هي ترك خيوط من شعرك المربوط تخرج من الكعكة لتعزيز المظهر غير الرسمي.

الشعر الطويل مع الجزء الأوسط
الشعر الطويل مع الجزء الأوسط

شعر طويل للرجال مع الجزء الأوسط

تعد تسريحة الشعر مع الجزء الأوسط تسريحة رائعة لتغيير تسريحتك من حين لآخر، ايًا كان ذلك الجزء في الجانب أو أسفل منتصف رأسك، ولا تصنف هذه التسريحات ضمن التسريحات الصعبة.

كما يمكنك تدريب شعرك على البقاء في مكانه عن طريق ثني الجوانب خلف أذنك بعد تمشيطه، ويمكن لمثبت الخصلات مساعدتك على ذلك إذا كانت الجوانب من المستحيل الحفاظ عليها.

إذا كنت ترغب في عمل جزء مركزي في خصلات الرأس، فأنت بحاجة إلى رسم خط في منتصف رأسك بعد غسل شعرك لإنشاء حدود وتحريك كل شيء إلى أي جانب، وبذلك تحصل على تسريحة سهلة وأنيقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي