قصات شعر

قصات شعر شباب : من أجل شعر جذاب يواكب الموضة

يحتار الكثير من الشباب في اختيار نوع قصة تتناسب مع سنهم وطبيعة وجوههم، على الرغم من وجود الكثير من القصات المميزة، والتي تعطي للشكل مظهرًا جذابًا ومتألقًا، ويميل الشاب لتحديد قصة شعره بناءً على شخصيته، وتأتي الموضة بصيحات جديدة كل عام، وتجعل هناك تنوع في اختيار قصة الشعر؛ لذلك نقدم لك في هذا المقال أفضل قصات شعر شباب.

قصات شعر شباب
قصات شعر شباب

قصات شعر شباب

يوجد قصات متنوعة ومميزة للشباب، منها ما يقوم على نظام التدرج في قص الشعر، وأخرى تقوم على ترك الشعر بشكل كامل مع بعض الإضافات البسيطة، وهناك ما تقوم على تقصير الشعر بشكل كامل، ويتوقف اتباع هذه القصات على رغبة الشاب، وشعوره بما يتناسب مع شكل وجهه وطبيعة شخصيته، وأيضًا بعض القصات لا تتناسب مع مجتمع معين، وأخرى تتناسب معه؛ لذلك يجب مراعاة هذه العوامل عند اختيار قصة شعر مميزة.

شعر طويل للرجال : تعرف على أجمل القصات والتسريحات المناسبة

أفضل قصات شعر شباب

نقدم لك مجموعة من أفضل القصات، والتي تتناسب مع الكثير في المجتمعات المتعددة، حتى تظهر بمظهر مناسب وإطلالة مميزة، ومن أفضل هذه القصات

قصة الشعر المتساوي مع غرة

تعتمد هذه القصة على تساوي أطراف الشعر من الأمام والجانبين والخلف، وتقصير الغرة ليأخذ شكلًا دائريًا ومميزًا حول الوجه، وهي تناسب أصحاب الشعر الناعم فقط، ويتناثر الشعر على الأذنين، ومقدمة الجبهة، ويكثر استخدام هذه القصة في المجتمعات الغربية.

قصة الشعر الطويل مع حلق الجزء السفلي

تقوم هذه القصة على حلق النصف السفلي من الشعر على درجة واحدة أو درجتين، وترك النصف العلوي طويلًا مع تحديد فرق في الجانبين، وربط الشعر الطويل من نهايته برابط شعر، ويمكن تحديد الذقن أيضًا معه.

قصة الشعر المتدرج من قصات شعر شباب

هي من أشهر القصات التي يتبعها الكثير من الشباب في كل مكان في العالم، وتقوم على تخفيف الشعر بالتدرج من الأسفل حتى أعلى الشعر، وترك الشعر العلوي من خلال تصفيفه للأعلى أو للأمام أو للخلف، ويمكن عمل فرقين في الجانبين، وعمل مقدمة الشعر على شكل مثلث.

قصات للرجال جذابة وعصرية تناسب الخصلات الطويلة والقصيرة

قصة الجانب من قصات شعر شباب

لا يعتمد الكثير من الشباب على هذه القصة، وذلك لأنها تقوم على تخفيف جانب بشكل كبير، مع وضع فرق، وترك الجانب الآخر بشكل كثيف مع تخفيف الجانب الآخر من الأسفل قليلًا، وهي من القصات المميزة التي تعطي شكلًا مختلفًا للوجه.

قصة الكابوريا

تقوم هذه القصة على تخفيف جميع اجزاء الشعر بشكل كبير مع ترك الجزء العلوي فقط من الشعر وتصفيفه حسب الطريقة المرغوبة، وقد نالك هذه القصة شهرة واسعة منذ عدة سنوات.

قصة شعر
قصة شعر

كيف احدد شكل وجهي

لكل قصة من هذه القصات شكل وجه يتناسب معها ويبرزها ويوضح معالم الوجه بشكل مميز وجذاب، ولكي تعرف شكل وجهك هناك الكثير من الطرق التي يمكنك اتباعها منها

صور تسريحات جذابة للنساء والرجال تناسب الطويل والقصير

الرسم بالقلم

تستطيع معرفة شكل وجهك من خلال استخدام القلم وتحديد اطراف وجهك من دون تحريك رأسك وبعد توصيل الخطوط من بعضها البعض يمكنك في النهاية التعرف على شكل وجهك سواء كان بيضاوي أو دائري أو طويل أو مثلث.

تحجيم الشعر

إذا كنت من أصحاب الشعر الطويل يمكنك تحديده بسهولة من خلال ربط الشعر إلى الوراء، ومن ثم ستبرز ملامح الوجه ويظهر شكلها بوضوح، أما إذا كنت من أصحاب الشعر القصير فيمكنك تغطيته بقبعة أو شيء يجعل يظهر بدقة.

قصات شعر للرجال جذابة وعصرية تناسب الشعر الطويل والقصير

القياس

يمكن تحديد شكل الوجه أيضًا من خلال قياس الجبهة والذقن والوجنتين، فإذا كان الطول أكبر من العرض بكثير فيدل ذلك على أن الوجه طويل، أما إذا كان الطول والعرض متشابهين فيدل على أن الوجه مربع، وفي حالة كانت الوجنتين أكبر من الذقن والجبهة كان الشكل بيضاوي، وفي حالة دوران الوجه بشكل دائري يكون الوجه دائري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي