تسريحات شعر

صور تسريحات شعر جذابة للنساء والرجال تناسب الشعر الطويل والقصير

هناك صور تسريحات شعر عديدة للرجال والنساء أغلبها لا يأخذ وقت طويل في تنفيذها سواء للرجال أو النساء، ولا يهم حينها إذا كان ذلك الشعر طويل أم قصير، مجعد أم ناعم، فكل من الرجال والنساء يبحثان عن تسريحات للشعر تناسب جميع المناسبات العائلية والعملية وأيضًا الترفيهية، وهناك تسريحات بيسطة وسهلة للغاية وتناسب جميع الخروجات.

صور تسريحات شعر للنساء

تهتم أغلب النساء بتسريحة شعرهن التي من دورها إبهار الجميع وجعلهن يتألقن بأبسط الطرق كالآتي:

تسريحة ذيل الحصان الكعكة

“خدي خصلة من الشعر من قدام اعمليها ضفيرة جانبية، واثناء ما انتي بتضفري خدي خصل من الشعر من ورا دخليها مع الضفيرة، واربطيها من تحت بأستك”.

تسريحة ذيل الحصان الكعكة صور تسريحات شعر
تسريحة ذيل الحصان الكعكة صور تسريحات شعر

تسريحة تسريحة الكعكة البسيطة

“اقسمي الشعر نصين، وكل نص لميه بتوكه على شكل ديل حصان بارتفاع متوسط، كل نص اقسميه اتنين ولفيه على بعض واشبكيه باستك من تحت، بعدها ارفعي النصين عكس بعض وثبتيهم بالبنس”.

تسريحة ذيل الحصان اللطيف

” سرحي الجزء اللي فوق من الشعر ورا القصة بالمشط بالعكس عشان تديه حجم اكبر، لمي الشعر كله ديل حصان بارتفاع متوسط، وخدي خصلة من الشعر لفيها حوالين ديل الحصان وثبتيها بالبنس”.

كيف تحصلين على صبغة شعر زيتوني بدرجات متفاوتة وكيف تحضرينها في المنزل

تسريحة ذيل الحصان اللطيف
تسريحة ذيل الحصان اللطيف

صور تسريحات شعر .. تسريحة جزء مضفر

“خدي جزء من الشعر من الجنب اعمليه ضفيرة، وبعدين باقي الشعر لمية ديل حصان جانبي وخدي الشعر كله لفيه جوه ديل الحصان، خدي الضفيرة لفيها حوالين ديل الحصان وثبتيها بالبنسة”.

تسريحة ديل الحصان الجانبي

“طلعي الجزء بتاع القصة اشبكيه بالبنسة، وبعدين خدي باقي الشعر اعمليه ديل حصان جانبي، وبعدها اعملي القصة للجنب واشبكيها بالبنسة مع الشعر”.

تسريحة ديل الحصان الجانبي صور تسريحات شعر
تسريحة ديل الحصان الجانبي صور تسريحات شعر

تسريحة كعكة ذيل السمكة

“لمي الشعر كله بتوكه ديل حصان عالي، طلعي خصلة صغيرة من تحت التوكة واعمليها ضفيرة ديل السمكة، باقي الشعر اعمليه كحكة عالية، ولفي الضفيرة على الكحكة وثبتيها بالبنس”.

تسريحة الضفيرة الجانبية

“خدي جزء من الشعر من قدام عند القصة وابدأي ضفريه، بعد كده خدي خصلة من الشعر من ورا ومن قدام دخليها مع الضفيرة لحد ما تخلصي الشعر كله واربطيه باستك من تحت”.

تسريحة الضفيرة الجانبية
تسريحة الضفيرة الجانبية

صور تسريحات شعر .. تسريحة العقدة المضفرة

وهي من ضمن التسريحات البسيطة والسهلة جدًا، وطريقتها كالآتي: “في جنب ضفري ضفرتين صغيرين جنب بعض، وفي الجنب التاني ضفري ضفيرة صغيرة وخدي خصلة تانية اعمليها لفتين بس على بعضين، وبعدين لمي الجناب مع باقي الشعر ولفي الشعر كله لفتين على بعض، وبعدين لميه كله على فوق ودخليه جوه الضفاير وثبتيه بالبنس”.

تسريحة العقدة المضفرة
تسريحة العقدة المضفرة

تسريحه فرنسية

“خدي الجزء بتاع القصة مشطيه بالمشط او بالفرشة بالعكس عشان تديه حجم اكبر، بعدين لمي الشعر كله على ورا ابرميه وارفعيه على فوق ودخليه جوه بعضه وثبتيه بالبنس”.

كيف اطول شعري بطريقة طبيعية وما هي الممارسات الخاطئة للتعامل معه

تسريحه فرنسية صور تسريحات شعر
تسريحه فرنسية صور تسريحات شعر

تسريحة العقدة

“لمي الشعر كله بتوكة على ورا على شكل ديل حصان منخفض، خدي خصلة من الشعر لفيها على شكل كحكة وثبتيها بالنبس، وبعدين خدي الباقي من الشعر ارفعيه على فوق وثبتيه بالبنس فوق الكحكة والباقي من الشعر اعمليه عقدة او اربطيه ولفيه على الشعر وثبتيه بالبنس”.

تسريحة العقدة صور تسريحات شعر
تسريحة العقدة صور تسريحات شعر

صور تسريحات شعر للرجال

يهتم الرجال بالموضة تمامًا مثل النساء، ويحثون عن تسريحات شعر جميلة وجذابة لا تأخذ وقت في تنفيذها، وهناك العديد من هذه التسريحات كالآتي:

تسريحة للشعر الطويل

عندما نتحدث عن أصحاب الشعر الطويل، فهناك تسريحة خاصة تليق بهم وهي تركه طويلًا حتى الكتف، ثم ربطه بتوكة وعمل استايلات مختلفة للشعر ليأخذ شكلًا ملتويًا إلى الخلف أو إلى الجانب، كما هناك قصات للشعر متوسط الطول بتركة كما هو بدون ربطة بتوكة.

تسريحة للشعر الطويل
تسريحة للشعر الطويل

تسريحة فرق الشعر

تختلف هذه التسريحة من شخص لأخر، ولكن يفضل الكثيرين أن يكون الفرق حادًا، ويحيط به شعر قصير من على جانبي الرأس، بينما الجانب الأخر يحيط به شعرًا كثيفًا، ولكن من الضروري  انه يكون واضحًا جدًا حتى تشعر أنه ذات شكل مميز.

تسريحة فرق الشعر
تسريحة فرق الشعر

تسريحة الشعر القصير

يفضل أصحاب الشعر القصير تسريحة الشعر القصير، والذين يقومون بتخفيف الجوانب، مع ترك أعلى الشعر أطول قليلًا، وينصح بهذه التسريحة هؤلاء اصحاب الوجة الطويل.

تسريحة الشعر القصير
تسريحة الشعر القصير

صور تسريحات شعر .. تسريحة تخفى تمويجة الشعر

هناك الكثير من الرجال لديهم موجة داخل الشعر، ويحاول البعض منهم إخفاء هذه تمويجة، ولكن هذه التسريحة تجعلهم يظهرون التمويجة على أنها شيئ مميز لديهم، من خلال تخفيف الجوانب وترك باقي الشعر على حالته، وعدم تصفيف هذه التمويجة.

تسريحة تخفى تمويجة الشعر  صور تسريحات شعر
تسريحة تخفى تمويجة الشعر صور تسريحات شعر

تسريحة ذيل الحصان

يوحي أسم تسريحة ذيل الحصان بأنها قديمة ولكن يتم تجديد هذه التسريحة كل فترة، كونها رائعة الأناقة بالنسبة للرجال، رغم ارتباطها بالنساء، ولكن بالنسبة للرجال أصحاب الشعر الطويل تكون هي الأفضل بالنسبة لهم.

تسريحة ذيل الحصان
تسريحة ذيل الحصان

صور تسريحات شعر .. تسريحة كلاسيكية

أصحاب الشعر الناعم، هناك العديد من التسريحات التى يجب أن يجربها هؤلاء من أصحاب الشعر الناعم، والتى يطلق عليها تسريحة كلاسيكية، وهي عبارة عن تسريح الشعر للخلف، دون التدخل فيه بالقص بشكل كبير.

تسريحة كلاسيكية
تسريحة كلاسيكية

التسريحة التقليدية

يطلق على التسريجة التقليدية ذلك الأسم، لأنه يمكن تنفيذها بشكل سهل، وفي نفس الوقت تبعد بها عن جراءة الموضة وأشكالها الغريبة، فإليك هذه التسريحة، التي يتم فيها فرق الشعر على أحد الجانبين.

التسريحة التقليدية صور تسريحات شعر
التسريحة التقليدية صور تسريحات شعر

تسريحة الفرق العالي

تعتمد تسريحة الفرق العالي على تقصير الشعر من جانب واحد بحيث يكون ربع الشعر فقط قصير جدًا، وباقي الشعر يأتي بشكل الكثافة العالية، ولكن هذه التسريحة يمكن تنفيذها فقط مع اصحاب الشعر الناعم فقط، كونه يختفى شكل التسريحة الرئيسي مع أصحاب الشعر الخشن.

تسريحة الفرق العالي 
تسريحة الفرق العالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي