صبغات الشعر

صبغات شعر رمادي : أفضل أنواع الصبغات التي تمنحك اللون المميز

لم يعد اللون الرمادي مرتبطًا بالكبر في السن أو الشيب، فقد أصبح من أحدث ألوان الموضة، والتي تطبقه الكثير من السيدات على شعرهن، ومن أشهرهم النجوم والفنانات، فهو يعطي إطلالة جذابة ومميزة لصاحبته، ولكنه من الألوان التي تغير الشكل بطريقة كبيرة؛ لذلك يجب عليكِ التأكد من رغبتك في الحصول على هذا اللون قبل تطبيقه على شعرك، وأيضًا التأني في اختيار صبغات شعر رمادي؛ حيث يوجد الكثير من المنتجات المختلفة والمتنوعة.

صبغات شعر رمادي

يعد اللون الرمادي للشعر من الألوان التي حصلت على شهرة واسعة في الآونة الأخيرة، وأصبح تتبعها العديد من السيدات في العالم كله، ولكن يتطلب هذا اللون التحلي بالشجاعة والجرأة، وذلك لأنه يعكس تغييرًا كبيرًا في المظهر، وتتنافس شركات مستحضرات الشعر على انتاج صبغة رمادية تناسب احتياجات النساء، كما يمكن تطبيق الصبغة من خلال خلط مجموعة من الألوان للحصول على هذه الدرجة.

صبغات شعر طبيعية يمكن تحضيرها منزليا وتحافظ على جاذبيته

صبغات شعر رمادي
صبغات شعر رمادي

افضل صبغات شعر رمادي

نظرًا للطلب المتزايد على صبغات الشعر الرمادية، انتجت الكثير من الشركات صبغات للسيدات في كل مكان بمميزات فريدة حتى تكون اختيارها الرئيسي عند تطبيق هذا اللون على الشعر ومن أشهرها

كيف اصبغ شعري بني فاتح : وصفات طبيعية يمكن تحضيرها في المنزل

صبغة لوريال

تشتهر صبغات لوريال بألوانها الفريدة، ونتائجها القوية التي لا تختلف عليها السيدات في أي مكان، ومن أجدد الصبغات التي انتجتها صبغة لايت بلونديز للحصول على شعر رمادي لامع وجذاب، ونالت هذه الصبغة اعجاب الكثير من السيدات وذلك للون القوي الذي تمنحه؛ لاحتوائها على بلسم يضفي اللمعان والإثارة على الشعر، كما أنها تعطي نتائج مشابهة لصالون التجميل.

صبغة Lakme

هي من أكثر الصبغات شهرة على سوق أمازون، فهي تعطي لون رمادي مميز بدرجة قوية، كما أنه يدوم لفترات طويلة، بالإضافة إلى قدرتها على اعطاء الشعر مظهرًا حيويًا وجذابًا، وتعطي أيضًا كثافة للشعر، فيمكنك الحصول على اللون الذي ترغبي فيه خلال وقت يتراوح بين ٣٠ و ٤٠ دقيقة فقط.

صبغات شعر بني غزالي : كيف تحصلين عليها في منزلك

صبغة GK

تتفنن الشركة المنتجة للصبغة في إنتاج صبغات مميزة؛ حيث أنها تقوم بإصدار منتجات غنية بالكيراتين من شأنها المساعدة على علاج الشعر، كما أنه تمنح الظل للشعر، وتعمل هذه الصبغة على التقليل من تجاعيد الشعر، فإذا أردتِ الحصول على شعر لامع وجذاب ومفرود فعليكِ باستخدام هذه الصبغة، كما أنها مناسبة للرجال والنساء.

صبغة göt2b

هي من الصبغات ذات اللون الرمادي القوي التي تعطي لون جذاب للشعر، بالإضافة إلى مواد مضادة للبهتان، ومصنوعة بتقنية معززة بلمعان معدني من أجل الحصول على الوان فاتحة باردة، وتحتوي في داخلها على قفازات تُستخدم لوضع الصبغة.

صبغة AlterEgo

هي من الصبغات المؤقتة التي يمكنك تطبيقها إذا كنتِ تخشين من تجربة هذا اللون الجديد والجريء، فيزول أثرها بعد شهر، وأيضًا يتوقف على عدد غسل الشعر، فهي تعطي لون طبيعي لامع، والمكونات التي تجعل الشعر ناعمًا، فضلًا عن بعض المواد التي تمنع تأثير اللون الأصفر.

أجمل الوان صبغات الشعر في 2021 ونصائح استخدام الصبغة

اشقر رمادي
اشقر رمادي

كيفية تطبيق صبغات شعر رمادي

عليكِ باتباع مجموعة من النصائح والخطوات للحصول على صبغة رمادية مميزة على الشعر حتى لا تتضرري من الصبغة ومن هذه النصائح

  • يجب تطبيق الصبغة على الشعر في مكان به تهوية جيدة حتى لا تتسبب في أي مشاكل على الرئة أو مشاكل بالتنفس.
  • استخدمي وعاء وملعقة من البلاستيك عند خلط الصبغة.
  • ضعي الفازلين في مقدمة الجبهة وحول الاذنين حتى لا تتصبغ هذه المنطقة بلون الصبغة.
  • ضعي منشفة حول الرقبة حتى لا تتسخ الملابس بالصبغة.
  • ابتعدي عن الجذور عند وضع الصبغة على الرأس وذلك حتى لا تتضرر من أثرها ويصبح الشعر جافًا.
  • التأكد من تنظيف الشعر جيدًا ويجب أن يكون خاليًا من الزيوت والأوساخ حتى تأتي الصبغة بنتيجة جيدة، والابتعاد عن وضع الصبغة على الشعر المبلل.
  • تجربة الصبغة على جزء من الشعر قبل تطبيقها على كامل الشعر وأيضًا على جزء من الجلد لاختبار مدى حساسية البشرة للصبغة.
  • قراءة التعليمات المكتوبة على العبوة جيدًا، والالتزام بها وعدم ترك الصبغة لمدة طويلة على الشعر حتى لا تأتي بنتائج عكسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي