العناية بالشعر

افضل شامبو لتساقط الشعر : لكل نوع شعر الشامبو الخاص به

يملئ الاسواق العديد من انواع الشامبو المميزة التي تساعد شعرك على تغذيته، وتمنع تساقطه، ويختلف كل نوع شعر عن الآخر؛ لذلك يجب عليكِ البحث جيدًا عن نوع شامبو يتناسب مع طبيعة شعرك.

كما يجب عليكِ قراءة مكونات الشامبو من أجل معرفة إذا كنتِ تتحسسي من نوع معين من انواع هذه المواد، وأيضًا متابعة آراء العملاء حول استخدامهم لنوع الشامبو معين، وفي هذا المقال سنعرض لكِ افضل شامبو لتساقط الشعر.

ما هي اسباب تساقط الشعر

هناك العديد من الاسباب التي تؤدي إلى تساقط الشعر، والتي تعد أكثرها الناتجة عن العادات الخاطئة التي تتبعها السيدات على فروة شعرهم، مثل عمل تسريحات تشد الشعر وتضعف من قوته، وأيضًا الاستخدام المفرط لادوات التصفيف الحرارية، وغسل الشعر باستمرار، واستخدام المنتجات التي تحتوي على الكثير من الكيماويات الضارة، فضلًا عن العوامل الوراثية والامراض التي تؤدي إلى التساقط الكثيف، مثل الصلع الوراثي ومرض الثعلبة، والامراض مثل السرطان، والسكري، علاوة على تناول بعض الادوية التي تؤدي لتساقط الشعر.

افضل شامبو لتساقط الشعر
افضل شامبو لتساقط الشعر

افضل شامبو لتساقط الشعر

يوجد الكثير من انواع الشامبو المستخدمة لتساقط الشعر، ولكن هناك قائمة من افضل الانواع التي لقيت اقبالا كبيرًا من قبل الكثير من الاشخاص؛ حيث أثبتت قدرتها على علاج مشاكل الشعر، والتي من بينها التساقط، ومن هذه الانواع

شامبو لتطويل الشعر : أفضل أنواع شامبو التطويل في العالم

شامبو kesh king

يعتبر شامبو كيش كينج من أفضل أنواع الشامبو الطبيعية التي تستخدم لعلاج مشكلة تساقط الشعر، فقد تم صناعته على يد مجموعة من الخبراء، وهو لا يحتوي على المواد الكيميائية التي تضر بالشعر، والتي يتحسس منها أيضًا الكثير؛ لذا يعتبر خيارًا مثاليًا لغناه بحوالي ٢١ نوع من الأعشاب المغذية للشعر، ومنه جل الصبار والحلبة، وغيرهم، ويقوم هذا الشامبو بتغذية الشعر من الجذور للأطراف، كما أن له رائحة قوية ويبلغ سعره حوالي مائتي جنيهًا مصريًا.

شامبو Ecrinal افضل شامبو لتساقط الشعر

يعمل شامبو Ecrinal على التخلص من مشكلة تساقط الشعر بشكل فعال، فهو قادر على علاج الأجزاء المتضررة من الشعر والتي تعاني من التلف، ومنح الشعر القوة والنعومة اللازمة التي يحتاج إليها، ويجعل الشعر طويلًا ومميزًا ويصنفه الكثير بأنه افضل انواع الشامبو، كما يعمل بدور المحفز الطبيعي لتحفيز البصيلات على النمو، ويسرع في عملية تطويل الشعر.

تساقط الشعر طبيعي ولكن متى يكون غريبا وكيف تتدخل لعلاج المشكلة؟

شامبو strong ville

يعتبر هذا النوع من الشامبو من الانواع الغنية بالبروتين والكيراتين التي تعوض الشعر ما يحتاج إليه من نقص من هذه المواد، كما يعمل على تطويل الشعر، وتغذيته في آن واحد، فضلًا عن احتوائه لمجموعة من الزيوت الطبيعية المغذية للشعر مثل زيت الارجان، وديت الجوجوبا وأيضًا زيت الزيتون، والتي تعمل على ترطيب الشعر وعلاج الشعر المتقصف، علاوة على غناه بفيتامين B الذي يحل مشكلة الشعر المجعد، ويتناسب الشامبو مع جميع أنواع الشع، ويبلغ سعره حوالي ١١٠ جنيهًا.

شامبو Head & shoulders

تعتبر القشرة من العوامل الرئيسية التي تؤدي لكثرة سقوط الشعر، ويعمل هذا الشامبو على علاج مشكلة التساقط التي من شأنها إحداث ضرر بالشعر وتلفه، فهو يخلص فروة الرأس من الجلد الميت، ويعالج البهتان الذي يصيب الشعر نتيجة لنقص التغذية، ويستخدم هذا الشامبو من قبل الكثير من الاشخاص حول العالم، ويأتي بنتيجة ايجابية، كما أن سعره في متناول الكثير والذي يبلغ ٢٩ جنيهًا.

افضل حبوب لتساقط الشعر : أفضل الحبوب في العالم لشعر صحي وجذاب

شامبو Himalaya

هذا الشامبو من أكثر الشامبوهات الفعالة لحل مشكلة التساقط، وأيضًا تغذية الشعر وحمايته من مشكلة القشرة، وأصبح له شهرة واسعة لنتيجته التي تظهر في وقت قليل، بالإضافة إلى قدرته على تنعيم الشعر وترطيبه والتخلص من مشاكل الشعر الأخرى مثل التقصف، والجفاف الذي يصيب الشعر ويؤدي في النهاية لتساقطه، وهو يتكون من الاعشاب التي تغذي الشعر وتمنحه القوة والكثافة.

هيمالايا لتساقط الشعر
هيمالايا لتساقط الشعر

شامبو L’oreal Paris Elvive

حاز هذا الشامبو على شهرة واسعة لقدرته الثلاثية التي تمنع تساقط الشعر، وتغذي جذوره ويقويه، ويعالجه من التلف والمشاكل التي قد يعاني منها، فهو قادر على تنشيط الدورة الدموية لفروة الرأس، وتقليل التساقط بنسبة تصل إلى ٩٠٪؜، وتعمل البروتينات التي يحتوي عليها الشعر إلى مقاومة التساقط، ويعتبر سعره مثالي لفوائده المتعددة والذي يبلغ ٣٤ جنيهًا مصريًا.

تساقط الشعر الطبيعي : تعرف على الأسباب وطرق العلاج

شامبو Dove

تُعرف شركة Dove بمنتجاتها الفعالة، فيعالج هذا الشامبو الجفاف الذي يؤدي لهذه المشكلة، كما أنه يمنع التساقط، بنسبة تصل إلى ٩٨٪؜، فضلًا عن قدرته على تغذية بصيلات الشعر من الجذور، وتقويته، وإعادة بناء الشعر مرة أخرى، ويبلغ سعر هذا الشامبو ٤٩ جنيهًا مصريًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي