تسريحات شعر

تسريحات شعر جذابة ومتنوعة: بينها ذيل الحصان والتسريحة الرياضية

إن عمل تسريحات مميزة وجذابة من الأشياء التي تسعى لها السيدات حتى تحصل على إطلالة جذابة، ولكي تشعر بالتجديد والتغيير، فمع كل عام يكون هناك تسريحات جديدة تتماشى مع الموضة وتعطى للشعر مظهرًا جذابًا، فإذا كنتِ تبحثين عن تسريحات شعر جملية تضيف لمظهرك الأناقة ستجدي ما تبحثي عنه في هذا المقال.

تسريحات شعر
تسريحات شعر

تسريحات شعر

هل تبحثين عن تسريحة مميزة تذهبي بها إلى مناسبة ما؟ شعرتِ بالملل من قيامك بنفس شكل التسريحة كل يوم وتريدي استخدام تسريحة جديدة؟ نقدم لكِ مجموعة من التسريحات التي تتناسب مع مناسباتك المتعددة ولكن عليكِ تحديد شكل وجهك والتسريحات التي تتناسب معه حتى تحصلي على إطلالة رائعة وجذابة ومن أفضل هذه التسريحات

صور تسريحات شعر جذابة للنساء والرجال تناسب الشعر الطويل والقصير

تسريحات شعر رياضية

ترغب السيدات في عمل تسريحات شعر سهل ومريحة عند ممارسة التمارينات الرياضية، فهي تريد أن تظهر بمظهر رائع في الجيم أو صالة الألعاب البدنية، من دون أن تشعر بالانزعاج من الشعر أثناء ممارسة الرياضة ومن أفضلها

تسريحة ذيل الحصان

تحصل هذه التسريحة على شهرة واسعة بين السيدات فهي تعطيهم شكل مميز وجذاب، وأيضًا هي من أكثرها تناسبًا مع الصيف، والتمرينات الرياضية، ويمكن تطبيقها بأكثر من طريقة منها الشعر المنسدل، وأيضًا المضفر، فضلًا عن تطبيق الشعر المموج المنسدل من ذيل الحصان.

تسريحات شعر للبيت : كوني ملكة في مملكتك الخاصة

تسريحة ذيل الحصان مع الجدائل

هي واحدة من أجمل الأشكال التي يمكن تطبيقها مع التمرينات الرياضية، وهي عبارة عن عمل الجدائل من أعلى الرأس، وتنتهي مع ذيل الحصان.

تسريحة الكحكة بالجدائل

هي من تسريحة سهلة ومميزة ولها شكل جذاب، فهي تقوم على قسم الشعر من المنتصف، وعمل ضفيرتين واسعتين على الجانبين، وانتهاء الشعر بكحكة مميزة.

تسريحات شعر العروس

يوجد تسريحات متعددة تتبعها السيدات في عرسها، والتي تختلف باختلاف شكل الوجه، ومدى تناسب التسريحة مع الإطلالة بشكل عام، ومن أفضل تسريحات العرائس

تسريحة الجدائل الطويل

هي تسريحة رائعة وتتبعها العرائس ذات الشعر الطويل، والتي تشبه الشخصيات الكرتونية في تصميمها، وتُرصع بطولها عدد من اكسسوارت الشعر ومن الممكن أن يوضع تاج على أعلى الرأس.

تسريحات شعر للعروس : تبرز جمالك وتجعل منك ملكة في ليلة العمر

تسريحة البف الملكية

هي من أجملهم وأكثرها اتباعًا من قبل السيدات، فهي تتناسب مع جميع أشكال وألوان الشعر، ويمكن تطبيقها مع عمل غرة بسيطة ومميزة على جانبي الوجه، كما يمكن وضع تاج أو هير بيس أو طرحة على الشعر.

تسريحة الشعر المفرود

أصبحت تطبقها الكثير من العرائس، وهي تقوم على جعل الشعر منسدلًا ومفرودًا على الكتفين مع عمل تصفيف للغرة أو بف بعد الغرة في مقدمة الرأس، كما يمكن وضع تاج على الرأس، أو بعض اكسسوار العروس.

تسريحات شعر بسيطة وسهلة تناسب الخروجات والسهرات والذهاب للعمل

تسريحات شعر الأطفال

تبحث الكثير من الأمهات عن تسريحات شعر جديدة ومختلفة لأطفالها، وذلك لكي تقوم بتطبيقها لهم وهم ذاهبين إلى المدرسة، أو عند الذهاب إلى إحدى المناسبات، ومن أفضل هذه التسريحات

تسريحة الجدائل مع ذيل الحصان

هي تسريحة مميوة تناسب المدرسة، وتكون عن طريق تقسيم الشعر إلى نصفين، مع عمل ضفيرتين في كل قسم، وفي نهاية كل ضفيرة، تقومي بعمل ذيل حصان باستخدام شريطة مناسبة مع لون الملابس، وهي من أجمل التسريحات.

تسريحة ذيل الحصان المتصل

تعتمد هذه التسريحة على تقسيم الشعر بالعرض إلى أجزاء متساوية بداية من الجزء العلوي وربطه كذيل حصان، ومن ثم تقسيم الجزء الذي يليه وتوصيله بذيل حصان بالطول عن طريق رابطة شعر، وتكرار هذه الخطوات حتى النهاية.

تسريحة شعر
تسريحة شعر

تسريحة شعر الكحكتين

هي من أكثرهم شهرة بين الأطفال لأنها تحافظ على الشعر مربوطًا لأعلى، ويمكن الحصول على كحكة غير عادة عن طريق تقسيم الرأس إلى أربع أقسام متساوية، ومن ثم عمل ذيلين حصان في الأقسام الأولى لمقدمة الرأس، وتوصيلهم بكحكة للشعر في النهاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي