صبغات الشعر

صبغة شعر غارنييه : نصائح وطرق الاستخدام وكيفية الحفاظ عليها

هل فكرتي في صبغ لون شعرك والحصول على إطلالة جديدة ومميزة؟ نقدم لكِ مجموعة من صبغة شعر غارنييه التي ستساعدك للحصول على شعر جذاب ومظهر فريد.

تعتبر صبغة غارنييه من أفضل الصبغات التي تجعل مظهر شعرك حيويًا ورائعًا، بالإضافة إلى ألوانها المميزة، والتي ستجعلك تشعرين بالحيرة عند اختيار إحدى درجاتها، فضلًا عن سهولة تطبيقها على الشعر في المنزل دون الحاجة إلى الذهاب لصالون التجميل، تابعي المقال واكتشفي كافة المعلومات حول هذه الصبغة.

صبغة شعر غارنييه الوان
صبغة شعر غارنييه الوان

كيفية استخدام صبغة شعر غارنييه

تعتبر هذه الصبغة من الصبغات السهلة، والتي يمكنك تطبيقها على شعرك بسهولة، وتجعلك تشعرين بالتجدد، وتحصلي على لون قوي وجذاب، وهي تنال اعجاب الكثير من السيدات حول العالم، ولمعرفة طريقة استخدامها يجب عليكِ اتباع هذه الخطوات

  • اغسلي شعرك جيدًا وقومي بتنظيفه بالكامل ولا تضعي أي نوع من الزيوت عليه ولا يكون مبلل نهائيا وذلك قبل وضع الصبغة بيوم أو يومين.
  • قومي بتحضير الأدوات التي تساعدك على صبغ شعرك والتي تتمثل في وعاء من البلاستيك، وملعقة للخلط والصبغة، وفرشاة تمشيط الشعر، وفرشاة أخرى لوضع الصبغة على الشعر، وقفاز لليدين، وفازلين، وقبعة استحمام أو غطاء بلاستيك ويمكن استخدام الكيس، ومنشفة.
  • قومي بوضع الفازلين أعلى الجبهة وخلف الاذنين حتى لا تصل الصبغة إليهم، والمنشفة حول الرقبة.
  • اخلطي مكونات الصبغة مع بعضهم البعض في الوعاء حسب الارشادات المكتوبة على العبوة، واستخدمي عبوة أو عبوتين حسب طول شعرك.
  • قسمي شعرك إلى أجزاء متساوية حتى تُسهل عليكِ وصول الصبغة إلى كافة أجزاء الشعر، ثم ضعي الصبغة عليهم جميعا، ومن الأفضل ألا تصل الصبغة إلى الجذور حتى لا تضر بالشعر.
  • ضعي الغطاء البلاستيكي على الشعر بعد وضع الصبغة عليه، واتركيه لمدة نصف ساعة أو حسب المدة المحددة على العبوة.
  • اغسلي شعرك جيدًا بالماء والشامبو حتى تتخلصي من الصبغة، ولكن تجنبي غسل الشعر كثيرًا بعد ذلك حتى تظلي محتفظة باللون.

أجمل الوان صبغات الشعر في 2021 ونصائح استخدام الصبغة

طريقة صبغ أطراف الشعر

هناك الكثير من السيدات الذين يرغبون في تغيير لون أطراف شعرهم فقط من دون تغييره بالكامل، وستمنحهم صبغة شعر غارنييه ما يريدونه لألوانها المميزة التي تعطي الشعر مظهرًا فريدًا وتعتمد هذه الطريقة على اتباع الخطوات السابقة حتى خطوة وضع الصبغة، ثم تطبيق الصبغة على الاطراف فقط، والخصلات التي ترغبي في تلوينها، ولفها بغطاء بلاستيكي وتركها لمدة ربع ساعة ثم غسلها بالماء والشامبو.

ما هي مميزات صبغة شعر غارنييه

تحتل هذه الصبغة مكانة مميزة عند النساء، وذلك لاحتوائها على الكثير من الخصائص والتي تجعلها رقم ١ داخل الأسواق ومن أهم هذه المميزات

  • تحتوي صبغة غارنييه على المواد الطبيعية التي تعمل على تغذية الشعر وعدم الحاق الضرر به، ومن هذه المكونات الأفوكادو، وزيت الزيتون.
  • احتواء هذه الصبغة على زيت الزيتون بنسبة كبيرة، والذي يجعل مظهرها على الشعر لامعًا وجذابًا.
  • قدرتها على تغذية الشعر من الجذور إلى الأطراف وتغيير لون الشعر بشكل كامل حتى وإن كان فاتحًا أو رماديًا.

صبغات شعر طبيعية يمكن تحضيرها منزليا وتحافظ على جاذبيته

ألوان صبغة شعر غارنييه لعام ٢٠٢١

يوجد الكثير من الوان هذه الصبغة التي تناسب أذواق احتياجات كل امرأة في كل مكان، فمنها الألوان الفاتحة وأيضًا الداكنة، والتي تحتوي على مكونات طبيعية تغذي الشعر وتحميه ومن أحدث هذه الألوان ( لون بني فاتح، لون بني غامق، لون أسود، لون أحمر، لون أشقر فاتح رمادي).

كيف اصبغ شعري بني فاتح : وصفات طبيعية يمكن تحضيرها في المنزل

صبغة شعر غارنييه
صبغة شعر غارنييه

نصائح للحفاظ على الصبغة

عليكِ باتباع مجموعة من النصائح حتى تحتفظي بلون الصبغة على الشعر لأطول فترة ممكنة؛ حيث يوجد الكثير من العوامل التي تؤدي لزوال لون الصبغة لذا تجنبي هذه الأشياء

الابتعاد عن التعرض للشمس بشكل مستمر والمناطق التي تكثر بها الأتربة والملوثات.

عدم النزول إلى حمامات السباحة التي تحتوي على نسبة عالية من الكلور أو ماء البحر.

اعملي على ترطيب الشعر بشكل منتظم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي