شعر الجسم

ماكينة براون لازالة الشعر : تعرفي على عيوبها ومميزاتها

هل ترغبين في طريقة سهلة لازالة الشعر، سمعتي الكثيرون يتحدثون عن ماكينة براون لازالة الشعر ولكنكِ لا تعلمين طريقة استعمالها، سنقدم لكي كل ما تحتاجين معرفته عنها وأبرز العيوب والمميزات لها.

ماكينة براون لازالة الشعر

تستخدم ماكينة براون لإزالة من جميع المناطق الجسم دون استثناء ومنها منطقة البكيني ومنطقة الإبطين، كما أنها تقوم بذلك بطريقة سهلة وسريعة، إلا أنها مثلها مثل أي طريقة مستخدمة في إزالة الشعر لها مميزات وعيوب.

مميزات استخدام ماكينة براون

لا شك أن ماكينة براون تمنح مستخدمتها العديد من المزايا المتنوعة التي سنعرضها بالتفصيل، ولكن يكفي أنها من الطرق السهلة والسريعة في ازالة الشعر، والتي تستطيعين القيام بها بنفسك دون مساعدة أحد، بأقل مجهود ممكن.

1. إزالة الشعر بدون ألم

تقوم ماكينة براون بإزالة الشعر على أعلى مستوى وكفاءة دون أي ألم، فأنتِ لن تشعر بألم شبيه بذلك الألم الناتج عن استخدام الطرق التقليدية مثل الشمع، وهو ما سيُسهل عليكي استخدامها في جميع مناطق الجسم دون خوف.

علاج نفشة الشعر بالزيوت الطبيعية: لا تترك شعرك للجفاف

2. تقاوم الماء

براون لازالة الشعر
براون لازالة الشعر

تتميز بعض موديلات ماكينة براون بأنها تقاوم الماء، وهو ما سيساعدك على استخدامها أثناء الاستحمام، بحيث ستزيلين الشعر بسرعة وبماكينة مقاومة 100% للمياه، ولعلك تتسائلين عن فائدة هذه الميزة وعن حاجتك لها.

إن الاستحمام بماء دافئ يعمل على إطلاق هرمون الإندروفين، ذلك الهرمون الذي يعد بمثابة مسكن طبيعي للجسم، لذا عند استخدامك لها أثناء الاستحمام، ستكونين تأكدتي أن شعور الألم سيقل إلى حدٍ كبير بحيث يصبح منعدم.

3. الإضاءة عند الضغط الزائد

تتميز ماكينة براون بوجود خاصية الاستشعار الذكي، وهي خاصية مسؤلة عن التحكم في عملية الضغط عند ازالة الشعر، فهي تمنح الضغط المناسب لازالته من أول تمريرة، كما أنها مزودة بضوءٍ أحمر يُضيء عند ضغطك أكثر من اللازم.

4. الماكينة متعددة الاستخدامات

فهي ماكينة يمكن استخدامها من قبل النساء في ازالة الشعر من جميع مناطق الجسم، ويمكن استخدام ماكينة براون بنظام الملاقيط بواسطة الرجال، في الحلاقة وتشذيب الذقن، فهي متعددة الاستخدامات، وتمنح الكل نتائج مرضية.

5. الكشف عن أصغر الشعيرات

يوجد في ماكية براون لإزالة الشعر ضوء سمارت، يساعد هذا الضوء الذكي في رؤية أصغر الشعيرات الموجودة، وهو ما يساعد في إزالتها كلها، والحصول على نتائج مبهرة، وجلد براق ناعم، والتخلص من الشعر المزعج.

6. سرعة الشحن أهم مميزات ماكينة براون لازالة الشعر

تتميز ماكينة براون بأنها سريعة الشحن، حيث يستغرق شحن بطاريتها 60 دقيقة، وستكفيكي للعمل لمدة 30 دقيقة، وهو ما سيمكنك من استخدامها دون توصيلها بالكهرباء، ويجعلها آمنة للاستخدام أثناء الاستحمام.

ازالة شعر الوجه بالحلاوة : الفوائد والأضرار والآثار الجانبية

7. تزيل خلايا الجلد الميت

يأتي مع بعض موديلات ماكينة براون فرشاة لإزالة خلايا الجلد الميت، وهو ما يُعطي بشرعة ناعمة، ومظهر نهائي خلاب، خالي من أي سوادٍ أو شوائب، أو أي شيء يفسده، وهي من أهم مميزات ماكينة براون.

عيوب ماكينة براون لازالة الشعر

على الرغم من كل مميزاتها ومن كونها أسهل الطرق لإزالة الشعر وأسرعها، وبالإصافة لكونها آمنة، إلا أن لها أيضًا بعض العيوب، التي اشتكى منها المستخدمون أثناء استعمال الماكينة، وتتمثل تلك العيوب في التالي:

  1. تتسبب في نمو شعر تحت الجلد خاصة في منطقة الذراعين والساقين، وهو ما يعيق الحصول على ملمس ناعم، ويستوجب ترطيب البشرة بشكلٍ مستمر.
  2. لا تُعد بكفاءة الحلاوة والشمع في تنعيم البشرة، فهي لا تتخلص من الجلد الميت بالدرجة الكافية.
  3. تسبب للبعض تهيج بسيط في الجلد.

علاج شعر الذقن للسيدات : لا داعي للانزعاج بعد اليوم

سعر ماكينة براون لازالة الشعر

تتفاوت أسعار ماكينة براون، فالماكينة لها موديلات مختلفة ومتنوعة تُقدم بعضها مزايا أكثر من الأخرى، ولكن بشكل عام تستطيع شراء ماكينة براون بسعر يبدأ من 1000 جنيه، ويصل إلى أكثر من 7 آلاف جنيه، وهو ما سيساعدك على الشراء وفق ميزانيتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي