تسريحات شعر

أحدث 10 تسريحات شعر بنات : بينها الضفيرة والتسريحات المدرسية

دائمًا ما تبحث الأمهات عن كل جديد لاطفالهن وخاصة تسريحات الشعر التى تظهر البنات بشكل مميز أمام الجميع، تظهر جمالهم بل تزيدهم جمالا وأناقة، وتفكر وتبحث الأمهات على تسريحة شعر تناسب كل مناسبة سواء خروجات صباحية فى الخروج للنادى، وتسريحات شعر تناسب الخروجات المسائية كحفلات الزفاف وغيرها، فهي تبحث دائما عن أحدث تسريحات الشعر التى تواكب أحدث صيحات الموضة العالمية.

احدث تسريحة شعر للبنات

تعد هذه التسريحة عصرية وحديثة ومناسبة للعديد من المناسبات والحفلات فيمكن تطبيقها لحفلة عيد ميلاد على سبيل المثال، ويمكنك تنفيذ هذه التسريحة من خلال تقسيم الشعر إلى نصفين مع تصفيف الجزء الأعلى بجمعه على هيئة ذيل حصان مع عمل كثافة الشعر باستخدام المشط وربطة بتوكة بسيطة وتركها منسدلة مع باقى الشعر.

احدث تسريحة شعر للبنات
احدث تسريحة شعر للبنات

تسريحة شعل ذيل الحصان المكرر

تناسب هذه التسريحة المدرسة والنادى كما يمكن تطبيقها بسهولة وبساطة، فهي جميلة وعصرية، فقط قومي بتقسيم الشعر إلى جزئين وتقسيم كل جزء منهم إلى ثلاث أجزاء وعمل كل جزء منهم على هيئة ذيل حصان صغير وجمعهم معًا لعمل ذيل حصان.

تسريحات شعر بنات .. تسريحة الضفيرة الفرنسية

تأتس تسريحة شعر الضفيرة الفرنسية أنيقة وبسيطة للبنات الصغيرة، قومي بتجميع الشعر كلة على جانب واحد وتصفيفة بطريقة الضفيرة الفرنسية الأنيقة التى مازالت موضتها مستمرة لعام 2021 وتصلح هذه التسريحة للمناسبات والحفلات كما يمكن تطبيقها لحفلة عيد ميلاد الطفلة أو أصدقاءها، لتظهر البنت الصغيرة بشكل ومظهر أنيق ورقيق.

صور تسريحات شعر جذابة للنساء والرجال تناسب الشعر الطويل والقصير

 تسريحة الضفيرة الفرنسية تسريحات شعر بنات
تسريحات شعر بنات الضفيرة الفرنسية تسريحات شعر بنات

تسريحة ذيل الحصان الأنيق

تواكب هذه التسريحة البسيطة صيحات الموضة، قومي بتصفيف الشعر وتقسيمه إلى نصفين وعمل كل جزء ذيل حصان ودمجهم معًا بطريقة العقدة ليظهر ذيل حصان أنيق، وتناسب هذة التسريحة المدرسة، وأيضًا المناسبات والحفلات المختلفة لتجعل مظهر البنت الصغيرة جذاب ورائع.

تسريحة ذيل حصان مع غرة بطريقة فرنسية

قومي بتصفيف الشعر في هذه التسريحة البسيطة ثم خذي جزء من جانب الشعر وقومي بعمل ضفيرة عادية ودمجها مع باقى الشعر ثم جمعه كله على شكل ذيل حصان مع غرة مقصوصة على الطريقة الفرنسية، وذلك يعطي شكل برئ وبسيط للبنات الصغيرة، كما تناسب هذه التسريحة المدرسة والخروجات الصباحية.

تسريحة ذيل حصان مع غرة بطريقة فرنسية
تسريحة ذيل حصان مع غرة بطريقة فرنسية

تسريحة الكعكة المرتفعة

قومي بتصفيف الشعرثم أخذ الجزء الأمامي منه وتصفيفه على شكل ضفيرة ودمجها مع باقى الشعر لعمل كعكة مرتفعة فى منتصف الرأس باستخدام التوكة الكحكة، وتعد هذه التسريحة موضة مستمرة لعام 2021.

تسريحات شعر قصير جذابة لجميع المناسبات

تسريحة الضفيرة الأمامية

تسريحة شعر للبنات الصغار، يتم تصفيف الشعر في هذه التسريحة ثم عمل ضفيرة من الجزء الأمامي من الشعر وترك باقي الشعر منسدلًا على ظهر البنت الصغيرة، وتتميز هذه التسريحة ببساتطها وسهولتها فيمكن للأم تطبيقها بسهولة.

تسريحة الضفيرة الأمامية تسريحات شعر بنات
تسريحة الضفيرة الأمامية تسريحات شعر بنات

تسريحة الضفيرة الفرنسية

قومي خلال عمل تريحة الضفيرة الفرنسية بتصفيف الشعر ثم تضفيره بطريقة أنيقة تجعل الشعر مميز وحيوي ويناسب المدرسة.

تسريحة الضفيرة الفرنسية
تسرحات شعر بنات تسريحة الضفيرة الفرنسية

تسريحات شعر بنات .. تسريحة فيونكة الضفيرة

تتم هذه التسريجة بتصفيف الشعر وتقسيم الجزء الأعلى من الشعر إلى نصفين وتصفيفه على هيئة ضفيرة ودمجه مع باقى الشعر ثم يترك منسدلًا على ظهر الفتاة.

تسريحة الضفيرة والكعكة في آن واحد

تعد تسريحة الضفيرة والكعكة في آن واحد جديدة من نوعها وعصرية، فقط قومي خلالها بتصفيف الشعر تم قومي بعمل ضفيرتين من الأسفل ورفعها لأعلى لعمل كعكة صغيرة، تناسب هذه التسريحة المدرسة.

تسريحة الضفيرة والكعكة في آن واحد تسريحات شعر بنات
تسريحة الضفيرة والكعكة في آن واحد تسريحات شعر بنات

اجمل تسريحات الشعر المدرسية

يقوم الكثير من الأمهات باستخدام الحيل مع الأطفال الصغار لتشجيعهم على الذهاب للمدرسة أو القيام بواجباتهم، خاصة إذا كانوا في مرحلة رياض الأطفال، كما تبحث العديد من الأمهات عن التسريحات المدرسية لكي تناسب أطفالهم، وكثيرًا ما يستخدمون حيلة الزي الأنيق وتسريحة الشعر الجميلة حتي يشعرون بالمرح، لذلك فقد جئناكم اليوم بهذه الصور الرائعة لتسريحات الشعر التي تتناسب مع الزي المدرسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي