تسريحات شعر

تسريحات شعر للبيت : كوني ملكة في مملكتك الخاصة

تحتاج كل البنات والسيدات تعلم تسريحات شعر للبيت بسيطة حتى تكون أنيقة على الدوام في بيتها، واثناء استقبال الضيوف، لهذا اخترنا لك عدة تسريحات أنيقة وسهلة تتعلمينها في لحظات لتحصلي على إطلالة متميزة ورائعة دون تكاليف أو احتياج لمصفف شعر.

تسريحات شعر للبيت بسيطة

يوجد بعض التسريحات التي تبدو لكي صعبة ومعقدة في التنفيذ، لكنها غير ذلك فهي بسيطة وسهلة ويمكنك تطبيقها في لحظات لتكوني في قمة أناقتك.

تسريحات شعر بسيطة للبيت
تسريحات شعر للبيت

تسريحات شعر للبيت رومانية أنيقة

يمكنك خلال التسريحة الرومانية تجعيد شعرك باستعمال الفير أو خلال تزييت الشعر وتمشيطه عدة مرات للحصول على شعر مجعد أنيق، بعد ذلك يمكنك القيام بتطبيق التسريحة لتحصلي على إطلالة أنيقة وساحرة وكلاسيكية في عدة دقائق فقط.

تسريحات شعر بسيطة وسهلة تناسب الخروجات والسهرات والذهاب للعمل

تسريحة رومانية أنيقة
تسريحات شعر للبيت رومانية أنيقة

تسريحة منسدلة على شكل قلب

اختيار التسريحات البسيطة التي لا تغير طبيعة شعرك ستعطيك الأناقة والثقة بالنفس التي تحتاجينها، فلن تتطلب منك هذه التسريحة البسيطة أي تجعيد أو تنعيم للشعر، كل ما عليك هو ربط شعرك، لتستمتعي بإطلالة طبيعية أنيقة.

ربطة شعر منزلية بسيطة وأنيقة

تصلح هذه التسريحة لحضور المناسبات وليست للبيت فقط، فهي انيقة جميلة وعصرية، قومي بتجريبتها لتكوني في قمة أناقتك، فهذه الربطة الأنيقة عملية وسهلة التطبيق، وتختارها العديد من نجمات السينما.

تسريحات شعر طويل للبنات تبرز جماله وتحافظ على صحته وكثافته

ربطة شعر منزلية بسيطة وأنيقة
ربطة شعر منزلية بسيطة وأنيقة

تسريحات شعر للبيت .. تسريحة الفراشة

من خلال اتباع التعليمات في الصورة يمكنك الحصول على تسريحة متميزة وأنيقة، كما أن هذه التسريحة الأنيقة قد لا تكون الاختيار الأنسب لحضور المناسبات الرسمية أو الحفلات لكنها ستكون اختيارًا موفقًا للمنزل.

تسريحة الفراشة
تسريحة الفراشة

تسريحة كلاسيكية في لحظات

تبدو هذه التسريحة الكلاسيكية صعبة ومعقدة، ولكن عند اتباعك هذه الخطوات بالطريقة الصحيحة ستتمكني من تطبيقها خلال دقائق معدودة، جربيها لتصبحين أكثر أناقة في رحلة شهر العسل أو حتى خلال المكوث في البيت.

تسريحة شعر القطة

تسريحة ناعمة جداً وعملية، تعطي تسريحة القطة وجهك جمال عفوي وإطلالة شبابية، وتلائم كثيراً إطلالاتك اليومية، وتريحك من انسدال الشعر على وجهك، حتى لا تصيبي بالتعرق اثناء فصل الصيف، كما إنها تضيف لمسة من الأنوثة والجمال للشعر.

صور تسريحات شعر جذابة للنساء والرجال تناسب الشعر الطويل والقصير

فقط قومي بتصفيف شعرك وتقسيمه إلى جزئين متساويين من المنتصف مع ترك الغرة الأمامية، ثم قومي بربط النصف الأول باستخدام مشبك الشعر، والنصف الثاني قومي بتصفيفه للأعلى مع لفه بطريقة دائرية وقومي بعمل كعكة وثبتيها باستخدام البنس، عندما تنتهي من  النصف الأول من الشعر ابدأي بتصفيف الجزء الثاني وارفعيه للأعلى وقومي بنفس خطوات الكعكة، وللمزيد من الجاذبية يمكنك تترك خلصتان صغيرتان حول وجهك.

تسريحة شعر القطة
تسريحة شعر القطة

تسريحات شعر للبيت مرفوعة مزينة بسكارف

تعد هذه التسريحة من أرقى تسريحات الشعر السهلة والجميلة، تطبق خلال دقائق معدودة مع إستخدام الأسكارف، الذي يعتبر من الإكسسوارات اللافتة التي لا يجب أن تستغني عنه كل سيدة أو فتاة في الصيف، لأن ارتدائها يحمي شعرك من الانتفاش نتيجة الرطوبة العالية أو التأثر بالعرق.

تسريحة شعر مرفوعة مزينة بسكارف تسريحات شعر للبيت
تسريحات شعر للبيت مرفوعة مزينة بسكارف تسريحات شعر للبيت

تسريحات شعر للبيت مرفوعة عصرية

لإطلالة عصرية ومتألقة قومي بعمل هذه التسريحة بخصلات جانبية ملفوفة من الخلف على الشعر المنسدل، فقط قومي بربط الجزء الأمامي من شعرك على شكل ذيل حصان بتوكة استك من الخلف واتركي الشعر منسدلاً من الجانبين، وابدئي من الجانب بأخذ خصلة وقومي بتصفيفها، ثم لفها على ذيل الحصان المربوط وثبيتها بالبنس، وبنفس الطريقة قومي بها مع الجهة المقابلة، ثم لفي الخصلة على شكل ذيل الحصان مع تثبيتها.

تسريحة شعر مرفوعة عملية جذابة

قومي خلال هذه التسريحة بسحب خصلتين من كلا الجانبين ولفيهما إلى الأعلى، ثم قومي بلف الخصلتين الأولى والثانية حول بعضهم لتحصلي على شكل كعكة، وثبتيها بالبنس، وفي النهاية اتركي الجزء الخلفي المنسدل على طبيعته انسيابيًا، فهي تسريحة عملية ومميزة لإطلالة ساحرة خلال تواجدك في المنزل، كما انها ستعزز من جمال شعرك وجاذبيته.

تسريحة شعر مرفوعة شبابية

قومي بتقسيم شعرك لجزئين من الأمام والخلف، وإبدئي بتقسيم الجزء الأمامي إلى جزئين متساويين، ثم قومي بأخذ الجزء الأول وابدئي بعمل ضفيرة جانبية، ثم عمل نفس الضفيرة في الجزء الثاني بالجهة المقابلة، وإجمعي الضفيرتان على شكل كعكة في أعلى الرأس وقومي بتثبيتهم بالبنس، هذه التسريحة تتناسب مع تقسيمات الوجه المختلفة وستجعلك تحصلين على إطلالة شبابية.

تسريحة شعر مرفوعة شبابية
تسريحة شعر مرفوعة شبابية

تسريحة شعر الكعكة العالية

تبرز تسريحة الكعكة المنخفضة او المرتفعة ملامح الوجه بوضوح، كما تريحك من حرارة الجو كون الشعر مرفوع وغير منسدل على الظهر، ويمكنك شد الشعر جيدًا أو تركه مترهلاً عند الجوانب، كما يمكنك ربط شعرك على شكل ذيل حصان، ومن ثم استخدمي ربطات الشعر الناعمة جدًا لتزيين ذيل الحصان، وهكذا تحصلين على تسريحة أنيقة في دقائق معدودة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي