شعر الجسم

جهاز ازالة الشعر في المنزل: تعرفي على أفضل الأنواع

التخلص من الشعر الزائد والبحث عن حلول مريحة للتخلص منه أمر يهم جميع السيدات، ومع ظهور التكنولوجيا تبتكر الشركات كل عام وسائل جديدة بتقنيات جديدة تسهل هذه العملية على كل مرأة، وأيضًا الرجال الذين يعانوا من مشكلة الشعر الكثيف، وعلى الرغم من أن الوسائل القديمة لاتزال تحظى بشعبية كبيرة إلا أن سهولة الوسائل الجديدة جعل أغلب السيدات تتجه نحوها، ومن هذه الوسائل جهاز ازالة الشعر.

جهاز ازالة الشعر

أصبح هناك أجهزة متعددة ومتنوعة لازالة الشعر، والتي تتنوع بين جهاز الليزر المستخدم في العيادات ومراكز التجميل، والمستشفيات، وجهاز الليزر المنزلي الذي يسهل استخدامه في المنزل، والذي يعمل على ازالة الشعر بفاعلية، وأيضًا ماكينات ازالة الشعر التي تحتوي على ملاقط تزيل الشعر من جذوره.

جهاز ازالة الشعر بالليزر المنزلي : تعرفي على الجهاز المناسب لك

جهاز ازالة الشعر
جهاز ازالة الشعر

أجهزة ازالة الشعر بالليزر المنزلية

يوجد أنواع كثيرة من أجهزة الشعر المنزلية، ويعتبر جهاز ازالة الشعر خيارًا سريعًا ومنجزًا، وتنتج الشركات العديد من الأنواع والتي تحتوي على تقنيات حديثة لتناسب احتياجات الجميع ومن أفضل هذه الأجهزة

جهاز Braun silk Expert pro 5

هو من أفضل أنواع الأجهزة وأحدثها، فهو يعمل على تخفيف الشعر واختفائه مع الاستخدام؛ لقدرته على الوصول إلى الشعرة من أسفل الجلد، ويحتوي هذا الجهاز على مستشعر لمعرفة كل بشرة ومستوى التعامل مع كل منطقة من أجزاء الجسم، ولا يسبب الكثير من الألم.

افضل جهاز ليزر لازالة الشعر في العيادات

جهاز philips Luma

هو الخيار المثالي للتخلص من الشعر من جميع أجزاء الجسم، فهو يضم قطع مخصصة لعلاج كل منطقة مثل الوجه وباقي اجزاء الجسم بما فيهم المناطق الحساسة، وتظل فعاليته دائمة لمدة تصل إلى شهرين، كما أنه سهل الاستخدام وفعال بطريقة مبهرة، ولكنه قد لا يناسب البشرة الداكنة.

جهاز Deess

يقوم هذا الجهاز بدور جهازين في جهاز واحد، فهو يعمل على التخلص من الشعر، وأيضًا علاج مشاكل البشرة من حبوب وغيرها، ولا يستغرق الكثير من الوقت عند استخدامه فلا يتجاوز عمل الذراع ١٠ دقائق، وتظل نتيجته حتى شهر ونصف، ويعتبر سعره مميز مقارنة بأسعار الأجهزة الأخرى.

ماكينات ازالة الشعر

لماكينات ازالة الشعر أنواع متعددة ومن أشهرها ماكينات براون، وتتوفر منها الكثير من القطع التي تتعدد استخدامها؛ حيث أن الشركات تعمل على تطوير الأنواع لتكون الأكثر تناسبًا لاحتياجات كل شعر، ومن هذه الماكينات

ازالة الشعر تحت الجلد: أهم الأسباب وأفضل طرق العلاج

ماكينة براون سيلك إبيل 9

صُممت هذه الماكينة ليتم استخدامها على البشرة الجافة وأيضًا المبلله، وهي تضم مستشعر ذكي لكي يساعدك على ازالة الشعر بطريقة صحيحة، فيضيء اللون الأحمر إذا كنتِ تضغطين على الجلد بطريقة شديدة على الجلد، وكأنه يحذرك كما أنها سريعة ودقيقة في ازالة الشعر، وتحتوي على مُدلك للجسم، ورأس عريض قادراً على ازالة منطقة كبيرة من الشعر في آن واحد.

ماكينة براون سيلك إبيل 7

هي من أفضل الماكينات وأكثرها تطورًا، وتحتوي على رؤوس ناعمة لازالة الشعر، وأيضًا تدليك الجسم في نفس الوقت، وهي مناسبة للجسم الجاف، وأيضًا للجسم المبلل، ولا تحتاج إلى وقت طويل للشحن، كما أنها سهلة الاستخدام والحمل في أي مكان، وذلك لأنها تعتمد على الشحن ولاسلكية.

كريم فيت لازالة الشعر : المميزات والعيوب والنوع الأفضل لكل منطقة في جسدك

التخلص من الشعر
التخلص من الشعر

ماكينة باناسونيك Es-El8A

لقد تم تطوير ماكينة باناسونيك لتناسب احتياجات السيدات من كل مكان، فهي تحتوي على رأس عريض لازالة الشعر بسهولة، بالإضافة إلى رأس تدور بسهولة، كما أنها مناسبة للبشرة الجافة والرطبة على حد سواء، فهي مقاومة للماء، ومن الأفضل استخدامها مع المياه الدافئة، كما يمكنك استخدامها مع الصابون، وهي قادرة على ازالة الشعر من جذوره، وتعمل الماكينة عن طريق البطارية والتي يتم شحنها بسهولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي