علاج الشعر

فيلر الشعر : اكتشفي أهم الأنواع وتمتعي بشعر صحي

الشعر من أهم العوامل التي تؤثر على المظهر بشكل عام، وكلما كان الشعر جميلًا وجذابًا كلما زادت ثقة الفرد بنفسه، وانعكس ذلك على الآخرين، وتعتبر المشاكل التي تؤثر على الشعر وتدهور من حالته من أكثر الأمور التي تزعج السيدات، وتذهب العديد من السيدات إلى مراكز التجميل والصالونات وتصرف الكثير من الأموال من أجل الحصول على شعر جذاب وخالي من المشاكل الأكثر انتشارًا من تقصف، وقشرة، وتساقط وغيرهم، ومع التقنيات المستخدمة لعلاج الشعر أصبح فيلر الشعر من المواد التي تجدي نفعًا وتستخدمها الكثير من النساء.

ما هو فيلر الشعر

يظن البعض خطئًا أنه يتكون من مادة معينة تستخدم على الشعر لمعالجته، ولكنه في الحقيقة ليس مادة واحدة وانما مجموعة من المواد الذي يتم حقنها للشعر وتملئه وهي قادمة من الكلمة الإنجليزية التي تعني ملئ، ومع استخدام الفيلر يزداد حجم الشعر، ويصبح أكثر كثافة، كما أنه يتكون من مواد تساعد على علاج المشاكل الأخرى مثل التقصف والهيشان وغيرهم.

انواع بروتين الشعر وأهم النصائح عند الاستخدام

فيلر الشعر
فيلر الشعر

أنواع الفيلر

هناك نوعان من ثلاثة أنواع منه يقوموا في الأساس بعلاج مشاكل الشعر المتمثلة في التقصف، والهيشان، ومعالجة الشعر الخفيف وغيرها، ولكن هناك ما هو مخصص لتغيير لون الشعر، والآخر لفرد الشعر وتمليسه، والثالث طبيعي علاجي يخلص الشعر من مشاكله دون أن يصبح الشعر مستقيمًا.

ما هي المواد التي يتكون منها فيلر الشعر

يتكون من العديد من المواد، ولكل مادة خصائصها التي تميزها وتعالج الشعر من مشاكله، ومن هذه المواد الكيراتين الذي يحمي الشعرة، ويقوم بتغليفها لكي يحفظها من العوامل الخارجية، ومركب الزانثالين الذي يقاوم التقصف، ويجعل الشعرة مستقمية، فضلًا عن نوع هام من الزيوت وهو زيت الأرجان الغني بالفيتامينات والذي يعمل على ترطيب الشعر، وأخيرًا حمض الهيالورونيك الذي يعيد صحة الشعر مرة أخرى، ويرطب الشعر ويغذيه.

ما هي طريقة استخدام الفيلر

يتم استخدام الفيلر من خلال مجموعة من الخطوات، والتي تبدأ بغسل الشعر جيدًا وتخليصه من الأشياء العالقة به، والزيوت والأتربة وغيرهم ومن ثم

يُقسم الشعر إلى أجزاء متساوية ثم يوضع على الشعر من خلال توزيعه جيدًا مثل طريقة وضع الصبغة على الرأس مع تركه لمدة تصل إلى ٤٠ دقيقة، ومن الممكن استخدام غطاء للشعر.

وفي حالة استخدامه كفيلر علاجي يكفي وضعه على الشعر من دون تمليسه باستخدام أي أداة من الأدوات الحرارية، ومن ثم غسله فقط بعد التأكد من امتصاص الشعر له.

يمكن استخدامه على الشعر لأكثر من مرة حسب حاجة الشعر له وطبيعة شعرك، وهو آمن تمامًا وليس له أضرار بعكس الكريمات الأخرى.

علاج تساقط الشعر بعد البروتين : مكملات غذائية ووصفات طبيعية وأنواع شامبو

ما هي مميزات استخدام الفيلر

للفيلر العديد من المميزات التي تجعل السيدات تلجأ لاستخدامه عكس الوسائل الأخرى التي تكون لها آثار جانبية ضارة بالشعر ومن أهم مميزاته أنه آمن على الشعر ولا يثبت من خلال المكواة بل يتخلل إلى بصيلات الشعر ويعالجها بطريقة صحيحة وآمنة، كما أنه يمكن استخدامه مع الصبغة على عكس المواد الأخرى كالبروتين، وأيضًا يحسن من سُمك الشعرة ويزيد كثافتها وتظهر نتائجه بشكل سريع.

بروتين الشعر : كيف تختارين النوع المناسب للحصول على أفضل نتيجة

فرد الشعر بالفلير
فرد الشعر بالفلير

كم يُكلف فيلر الشعر

يختلف تكلفة الفيلر باختلاف عدد من العوامل منها النوع المستخدم، وحجم الشعر وكثافته، وأيضًا حالة الشعر ومدى تدهوره، بالإضافة إلى المركز الذي سيتم فيه إجراء الجلسات؛ حيث أنه يتم على جلسات متعددة، ويختلف سعر كل جلسة ولكن بشكل عام يتراوح سعره بين ٢٠-٢٠٠ دولارًا في الجلسة، ويبلغ سعر منتج الفيلر من لوريال حوالي ٣٠ دولارًا أمريكيًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي