شعر الوجه

كيف تختار كريم لانبات شعر الذقن وأهم الكريمات الطبية التي ينصح بها

كثيرون من الرجال تأتي ذقنهم في شكل غير مكتمل أو مفرغة من الشعر، الأمر الذي يقلل من ثقتهم في انفسهم، لذا يلجأ العديد للمنتجات التي يمكن الاعتماد عليها للتخلص من هذه المشكلة، ويبحثون عن كريم لانبات شعر الذقن ، وهناك بالفعل العديد من المنتجات التي يمكن الاعتماد عليها في التخلص من هذه المشكلة.

نصائح لشراء كريم لانبات شعر الذقن

  • يجب دراسة مكونات قائمة مننتج نمو شعر الذقن دراسة متأنية قبل اللقدام على الشراء، يفضل العديدي من الرجال المكونات الطبيعية فإذا كنت واحدا منهم تستحتاج حينها إلى تجنب المنتجات التي تحتوي على مكونات هرمونية، أمثلة “السيليكون والبارابين والعطور”.
  • يجب عليك البحث عن منتجات طبيعية، فالمنتجات الكيميائية تتسبب في تهييج البشرة الحساسة.
  • تحتوي العديد من منتجات نمو الذقن الفعالة على مغذيات صحية مثل الفيتامينات B و D و E و البيوتين والمغنيسيوم والزنك وغيرها وهي المنتجات التي تعد الأفضل.
  • يتناول البعض منتجات انبات شعر الذقن عن طريق الفم، ولكن يجب ان تقوم بتطبيقها مباشرة على الذقن، فالاختيار بين الاثنين غالبًا ما يكون مسألة تفضيل، ولكن هناك اختلافات طفيفة بينهم، حيث تميل المكملات عن طريق الفم إلى أن يكون لها عدد أعلى من المغذيات ويمكن أن تعمل حتى كفيتامينات متعددة وتوفر فوائد صحية إضافية تتجاوز صحة نمو شعر الذقن.
  • عند البحث عن كريم لانبات شعر الذقن على الاختيار منتج يجعل الشعر لديك أكثر صحة ويقوم بتغذية البشرة تحته، كما عليك أن تحصل على منتج نمو عالي الجودة يداوي بصيلات الشعر التالفة ويطيل مرحلة نموها ويشفى الجريبات المتضررة.
  • العديد من منتجات نمو الذقن فعالة للتعامل مع الجراثيم والبكتيريا التي تبني على الجلد، وأيضًا حب الشباب، فهي تغذي البشرة وأيضًا تخفف من الحكة والجفاف.

أفضل منتجات و كريم لانبات شعر الذقن

تعد منتجات انبات شعر الذقن عديدة وكثيرة الاستخدامات وكلًا يفضل المنتج المحبب له ولكن هناك أنواع هي التي تفوز بالأفضلية على النحو التالي:

علاج شعر الذقن 
علاج شعر الذقن

روجين للرجال

منتج روجين هو اسم علامة تجارية محددة مصنوعة من مادة مينوكسيديل التي تعمل على تحفيز نمو الشعر، وروجين للرجال ليس يعزز نمو شعر الذقن فقط بل فروة الرأس أيضًا، ونظرًا لأن العديد من الرجال يفضلون درء الصلع لأطول فترة ممكنة، وهناك أسماء تجارية أخرى لمنتجات مينوكسيديل وغيرها، لكن نعتقد أن روجين هو الأفضل.

كما اظهرت بعض الدراسات أن روجين يوزع الشعر بنسبة تصل إلى 25٪ بشكل أكثر فعالية من المنتجات الأخرى، وثبت أن مينوكسيديل يعمل على مكافحة فقدان الشعر في حين تحفز نمو الشعر ، كذلك تحتوي رغوة روجين على تركيز 5٪ من المينوكسيديل وهو يأتي مع تقنية تريكو برايم التي تخترق البشرة بعمق لإعادة تنشيط بصيلات الشعر المتقلصة مع زيادة سمك شعر الذقن بشكل عام.

ويعمل روجين بشكل أسرع لإعادة نمو الشعر من أي منتج آخر،ولكن ضع في الاعتبار أنك قد تعاني من تساقط الشعر لمدة تصل إلى أسبوعين بعد تطبيقه لأول مرة، ولكن هذا أمر طبيعي لأن الشعر الضعيف يتساقط أولاً لإفساح المجال لشعر أكثر كثافة.

كيركلاند مينوكسيديل

يمتاز كيركلاند بإنه أقل تكلفة، بالنسبة لمنتجات أخرى تقوم بنفس المهمة، لكن كيركلاند هو منتج مينوكسيديل، بينما روجين للرجال تاريخ طويل ومعروف بالعلامة التجارية، فيجب أن تفكر في ذلك جيدًا.

وهناك ايضًا فرق اخربين كيركلاند مينوكسيديل وروجين للرجال، وهو أن كيركلاند يأتي في صورة سائلة، كل زجاجة 2 أوقية، تحصل على ستة منها مع كل عملية شراء تأتي مع قطارة، وتقوم بتطبيق المحلول مباشرة على المنطقة المصابة من الذقن مرتين في اليوم، ويتكون منتج كيركلاند من 5 ٪ مينوكسيديل، مثل روغين للرجال، حيث والتي أثبتت في الدراسات السريرية أنها توفر نمو شعر أفضل من إصدارات مينوكسيديل 2 ٪.

كريم Natural Beard Growing

يعد هذا المنتج معبأ بمكونات طبيعية، كما أنه هي خالي من الهرمونات و له سجل حافل من النجاح فيما يتعلق بنمو شعر الذقن، ومثل ما ذكرنا هناك الكثير من المكملات الغذائية التي تأخذ عن طريق الفم والتي تعد بنمو أفضل ذقن، ولكن القليل منها يقدم ما يوفره هذا المنتج، كما أنه يوفر نتائج سريعة ويعطي ذقن أكثر اكتمالاً في أي وقت من الأوقات.

وسر تميز هذا المنتج يكمن في مكوناته، وانها محملة بالفيتامينات “أ، ج، ه، ب1، ب6، فيتامين ب12″، كما تشمل البيوتين والنياسين والريبوفلافين وحمض الفوليك .

منتج ModelSupplies Rapid Hair Growth Formula

يتميز هذا المنتج بسر ستحصل عليه عندما تحصل بالفعل على كل فوائد التنظيف من شامبو الذقن ذو الجودة العالية مع فوائد تتيح النمو الدائم، فالحفاظ على ذقن نظيفة أمر لا بد منه لأي رجل متميز، وهذا المنتج يعمل على تنظيف وتكييف شعر الذقن بينما تساعد أيضًا على النمو، وهذا هو السر في ذلك المنتج.

كما أنه يحتوي على فوائد مضاعفة مزدوجة أخرى من حيث أنه يشجع على نمو شعر الذقن بينما يشفي الجلد تحت شعر الوجه، وفي الواقع يتمتع الشامبو ومكيفات الذقن بسمك قوي مضاد للفطريات، مضاد للجراثيم ومضاد للفيروسات يحارب حكة الذقن، بل وحتى حب الشباب والثآليل.

كما ان البيوتين هو أحد مكونات المنتج، وسوف تجده في معظم منتجات نمو الشعر والذقن، وبالإضافة إلى تأثيره الإيجابي على نمو الذقن، فهو يزيد من ترطيب جراب الشعر في حين يزيل الجفاف والحكة أيضًا، وحتى معالجة القضايا الأكثر خطورة مثل التهاب الجلد الدهني، والعنصر الرئيسي الآخر الذي يحتوي عليه ذلك المنتج هو عسل مانوكا الخام، الذي له خصائص مضادة للبكتيريا ومضاد للفطريات ويدعم شفاء الجلد، وتشمل المكونات الهامة الأخرى على زيت الكافور وزيت الأرغان وزيت شجرة الشاي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي