شعر الوجه

كريم انبات شعر الذقن : أفضل الكريمات وأهم نصائح الاستخدام

يهتم الكثير من الرجال بالذقن، واللحية وذلك لأنها تعطيها شكل مميز وجذاب مع الشعر، ويوجد بعض الرجال الذين لديهم مشكلة بالهرمونات أو بعض العوامل الوراثية التي تمنع شعر الذقن من النمو؛ لذلك يبحث الكثير منهم عن طرق تساعد كريم لانبات شعر الذقن أو طرق تساعد على ظهور الشعر في هذه المنطقة من أجل الحصول على مظهر جذاب، ويوجد العديد من أنواع الكريمات المتنوعة التي تساعد على انبات الشعر، والتي سنذكرها لك في هذا المقال.

كريم انبات شعر الذقن

يسعى الكثير من الرجال للحصول على مظهر مميز وجذاب، ويكتمل الشكل المثالي للرجل باللحية التي تزيد مظهره جمالًا ومن يفتقر إليها نتيجة بعض العوامل يسعى للطرق التي تساعد على الانبات وتخفيز بصيلات الشعر على النمو، ومن أثر الطرق المستخدمة كريمات انبات شعر الذقن.

كم تكلفة زراعة شعر الذقن في مصر وما هي التقنية المستخدمة في الزراعة

كريم لانبات شعر الذقن
كريم لانبات شعر الذقن

نصائح عند اختيار كريم انبات شعر الذقن

هناك مجموعة من النصائح التي عليك مراعتها عند اختيار كريم لانبات الشعر، وذلك حتى تحصل على نتيجة جيدة ومضمونة، وحتى لا تقع تحت فخ الاستخدام المتواصل مع عدم ظهور نتائج إيجابية ومن هذه النصائح

  • تحري الدقة في اختيار نوع الكريم، والبحث في منتجاته وتعليقات العملاء الذين جربوه، ومعرفة كافة التفاصيل حول المنتج ومدى مصداقية الشركة المصنعة.
  • اختيار المنتج الذي يحتوي اغلب مكوناته على مواد طبيعية لأنها لا تضر بالبشرة وتأتي بنتائج إيجابية والابتعاد عن المنتجات التي تحتوي على العطور الكثيرة والمواد الكيميائية.
  • إذا كنت من أصحاب البشرة الحساسة فعليك بقراءة المكونات جيدًا، وتجربة الكريم على جزء من الجلد أولاً لترى مدى تقبل بشرتك لهذا النوع من الكريم.
  • اختيار المنتج الذي يعالج مشكلات البشرة مع انبات الشعر مثل علاج مشكلة حب الشباب ومقاومة الفطريات والجراثيم التي توجد على البشرة.

علاج شعر الذقن وطرق تكثيفه : وصفات طبيعية في متناول الجميع

أفضل كريمات انبات شعر الذقن

هناك أنواع متعددة من الكريمات المتخصصة في انبات شعر الذقن واللحية، وتتنافس الكثير من الشركات في انتاج منتجات مميزة تتناسب مع احتياجات الرجال حول العالم ومن أشهر هذه المنتجات

كريم روجين

يعمل كريم روجين على تعزيز نمو شعر الذقن واللحية، ويأتي بنتائج ايجابية؛ حيث أنه يحتوي على مادة المينوكسديل التي تحفز الشعر على النمو، بالإضافة إلى قدرته للحفاظ على صحة الشعر، ويؤدي الكريم لتساقط الشعر في أول اسبوعين من استخدامه، ولكن هذا يعد أمرًا طبيعيًا لظهور الشعر الجديد.

كريم Green magic Hair

يعتبر هذا الكريم من أفضل أنواع الكريمات والذي يحظى على شهرة واسعة؛ حيث أنه قادر على انبات شعر الذقن خلال اسبوعين، فهو له فعالية كبيرة في العمل على انبات الشعر، وخاصة الاماكن التي بها صلع.

كريم natural Beard Growing

يعمل هذا الكريم على زيادة كثافة الشعر بقوة وفاعلية، في وقت قليل، ولكنه لا يتناسب مع جميع أنواع البشرة، فهناك بعض الحالات التي اشتكت من تحسسها من هذا المنتج على البشرة.

كريم Alcamy Beard Growth

يحتوي هذا الكريم على العديد من المكونات الطبيعية التي تعمل على تحفيز نمو بصيلات الشعر، مثل زيت الارجان، وفيتامين هـ، وغيرهم كما أنه يعمل على ترطيب البشرة بشكل فعال.

زراعة شعر الذقن في جدة : التكلفة وأهم المراكز والوقت المطلوب

تكثيف الشعر
تكثيف الشعر

كيفية الاعتناء بشعر الذقن

هناك بعض النصائح الأخرى التي يجب عليك اتباعها مع استخدام كريم انبات شعر الذقن وذلك لتسريع عملية نمو الشعر والحصول على نتيجة رائعة ومن هذا النصائح

  • تناول الأطعمة الصحية المفيدة والغنية بالمعادن والفيتامنيات والألياف، وشرب كميات كافية من المياه، والتي تصل إلى ٨ أكواب يوميًا.
  • ممارسة التمارين الرياضية، وأخذ قسط كافي من النوم بمعدل ٨ ساعات يوميًا.
  • تناول الأحماض الدهنية والبيوتين والتي توجد في البيض والدواجن والأسماك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي