العناية بالشعر

فرشاة الشعر الكهربائية : مميزاتها وعيوبها وأفضل الأنواع

تبحث السيدات عن الطرق السريعة التي تضمن لها شعر مفرود وغير مجعد، وذلك لمعاناتها من تمشيط الشعر المجعد، والذي يأخذ وقتًا ومجهودًا كبيرًا، ولأن الشعر المفرود يكون له مظهرًا جذابًا، ومن الأدوات التي تجعلك تحصلين على نتيجة سريعة هي فرشاة الشعر الكهربائية، والتي تستطيعي من خلالها الحصول على مظهر رائع في دقائق معدودة دون اللجوء إلى صالونات التجميل التي تكلف أموالًا طائلة.

فرشاة الشعر الكهربائية

يوجد أنواع متعددة من فرشاة الشعر الكهربائية التي تناسب الأنواع المختلفة للشعر، والتي تعمل على فرد الشعر بتقنيات حديثة، ومنها التي تحتوي على أكثر من رأس للتبديل بينها، ومنها التي تتكون من فرشاة واحدة، ويختلف اسعار الفرش حسب الشركات المصنعة وحسب استخدام كل منها، وتتراوح اسعارها بين ٣٠ دولارًا امريكيًا، وبين ٦٠ دولارًا امريكيًا.

روتين تنعيم الشعر الخشن بوصفات طبيعية تحافظ على جاذبيته

فرشاة الشعر الكهربائية
فرشاة الشعر الكهربائية

مميزات فرشاة الشعر الكهربائية

تعتبر فرشاة فرد الشعر من أهم مقتنيات السيدات التي تحرص على وجودها، والتي قد تأخذها معها في الحقيبة إذا ذهبت إلى أي مكان وذلك لأن لها العديد من المميزات والتي من بينها

  • فرد الشعر وتصفيفه بسهولة وفي وقت قليل من دون الكثير من الجهد.
  • تعطي للشعر كثافة وتمنحه الحيوية واللمعان.
  • تعمل على فرد الشعر المتقصف والاطراف حتى النهاية.
  • تسخن الفرشاة في وقت قليل جدًا لا يتجاوز الدقيقة.

عيوب فرشاة الشعر الكهربائية

على الرغم من أن هناك الكثير من المميزات لفرشاة الشعر الكهربائية من سهولة استخدام وتحقيق النتيجة المطلوبة إلا أن هناك بعض العيوب والتي تتمثل في

  • قد يصبح الشعر جافًا ومتقصف في حالة الاستخدام المفرط في استعمال الفرشاة.
  • قد تؤدي إلى حرق الشعر في حالة كانت درجة الحرارة مرتفعة.
  • هناك بعض من هذه الفرشاة ثقيلة الوزن مما يصعب حملها في أي مكان.

ما هي أفضل أنواع فرشاة الشعر الكهربائية

تتنافس الكثير من الشركات على ابتكار فرشاة شعر متميزة، فأصبح يوجد الكثير من الأنواع التي تشعرك بالحيرة عند اختيارها؛ لذلك نقدم لكِ مجموعة من أفضل أنواع الفرش وهي

فرشاة Rush Brush

هي من أحدث أنواع الفرشات والمصنوع أسنانها من السيراميك، والرؤوس من السيلكون، عازلة الحرارة، وهي فرشاة سهلة وآمنة الاستخدام، وتعمل على توزيع الحرارة بشكل متساوي على كل الشعر، ويبلغ سعرها حوالي ٦٠ دولارًا.

فرشاة Asavea

هي من أكثر أنواع الفرش تميزًا فهي صغيرة الحجم ويمكن حملها إلى أي مكان، كما أنها مصنوعة من البلاستيك، ومصممة بطريقة تكنولوجية حديثة تمنع حدوث احتراق وهي نوع آمن وسهل الاستخدام ويبلغ سعرها حوالي ٣٨ دولارًا.

أفضل خلطات لتنعيم الشعر : وداعًا لمشاكل الهيشان والجفاف

فرشاة Straightening

هي من الفرشات الأكثر استخدامًا والتي حصلت على تقييم مرتفع من قبل مستخدميها، ويمكنك ملاحظة نتيجتها من أول وضعها على الشعر، فهي لها قدرة على فك التشابك وتنعيم الشعر، وتسخن في غضون نصف دقيقة فقط، كما أنها تتناسب مع جميع أنواع الشعر ويبلغ سعرها حوالي ٣٧ دولارًا.

فرشاة Revlon

هي فرشاة عملية لها ٣ رؤوس مختلفة يمكن التبديل بينهم حسب الرغبة، وهي قادرة على فرد الشعر من الجذور حتى الأطراف، كما أنها تحتوي على إعدادات متعددة ودرجات حرارة مختلفة، بالإضافة إلى تكثيف الشعر وغيرها ويبلغ سعر الفرشاة ٣٧ دولارًا.

فرشاة
فرشاة

فرشاة Liaboe

هي من الفرشات الكهربائية المميزة التي تساعدك على الحصول على شعر ناعم ومفرود، والتي حصلت على تقييم ٥ نجوم من قبل مستخدميها، كما أنها مناسبة لوضعها في الحقيبة لحجمها الصغير، بالإضافة إلى شكلها المميز ولونها الوردي الذي يناسب الفتيات، علاوة على خاصية درجات الحرارة التي تقاوم احتراق الشعر، والتي يبلغ سعرها حوالي ٣٤ دولارًا.

فرد الشعر بالنشا : وصفات طبيعية تحافظ على شعرك ناعما ولامعا

فرشاة Fem jolie

هي فرشاة مصنوع رأسها من السيراميك، ولها قدرة فعالة على فرد الشعر المتقصف، كما أنها تحتوي على أطراف مصنوعة من السيلكون والتي تعمل بمثابة عازل للحرارة، وتقوم في نفس الوقت بعمل تدليك لفروة الرأس ويبلغ سعرها ٤٠ دولارًا امريكيًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي