شعر الجسم

جهاز ليزر لازالة الشعر : استخدام أسهل وسعر مناسب

تقنية الليزر من أفضل التقنيات المستخدمة في ازالة الشعر؛ حيث أنها أثبتت جدارتها وتفوقها على الكثير من الأساليب الأخرى التي تعمل على التخلص من الشعر، وبسبب تكاسل الكثير من السيدات للذهاب إلى مراكز التجميل للتخلص من الشعر الزائد عن طريق هذه التقنية.

انتجت الشركات جهاز ليزر لازالة الشعر في المنزل، وجعلته يحتوي على الكثير من الخصائص المميزة، والتي منها تحديد درجة البشرة، ومدى حساسيتها والتحكم في معدل التبريد حتى لا يضر بالبشرة وغيرها؛ لذلك أصبح هذا الجهاز بمثابة المنقذ للكثير من النساء حول العالم.

جهاز
جهاز

جهاز ليزر لازالة الشعر

يوجد العديد من أجهزة الليزر المستخدمة في ازالة الشعر، والتي تعمل على التخلص من الشعر بطريقة فعالة؛ حيث تنتج الشركات الأجهزة سنويًا وتطور منها وتجعلها تناسب احتياجات السيدات من كل مكان، ومن أشهر هذه الأجهزة.

افضل جهاز ليزر لازالة الشعر في العيادات

ماكينة براون إيبل اكسبرت برو 5

هي من أفضل الأنواع المستخدمة، والتي يفضلها الكثير فهي لها عشرة سرعات من الومضات الضوئية التي تزيل الشعر بفاعلية، بالإضافة إلى تقنية الانزلاق السريع، وتناسب جميع أجزاء الجسم بما فيها المنطقة الحساسة، ويعتبر سعرها مناسب لامكانياتها وهي ٧٤٥٠ جنيًها مصريًا.

جهاز فيليبس إبيل أفضل جهاز ليزر لازالة الشعر

يعد الجهاز من أفضل الأجهزة، والذي تظهر نتيجته بعد استخدامه بأشهر قليلة تصل إلى ثلاثة شهور، كما أنه يعمل على تقليل نسبة ظهور الشعر بنسبة تتجاوز الـ ٩٠٪؜، فهو بديل رائع لمراكز التجميل ولن تحملي هم ظهور الشعر مرة أخرى، ويتراوح سعره بين ٤٠٠٠-١٢٠٠٠ جنيهًا مصريًا.

جهاز الشعر بالليزر المنزلي : تعرفي على الجهاز المناسب لك

جهاز براون سيلك اكسبرت برو 3

هو جهاز رائع يتناسب مع جميع أنواع البشرة، ويتميز بنبضاته الضوئية المكثفة، بالإضافة إلى وجود مستشعر يستطيع تحديد لون البشرة، ويضم ٣ سرعات، وخاصية انزلاق سريع، ويعد سعره مناسب حيث يبلغ ٥٠٠٠ جنيهًا مصريًا.

جهاز براون إيبل سيلك اكسبرت برو 5

هو من أفضل أجهزة براون المتطورة، وهو جهاز آمن ويعمل على التخلص من الشعر سريعًا وتظهر نتائجه بسرعة أيضًا، وهو يناسب جميع درجات البشرة، ويبلغ سعره ٨٨٥٠ جنيهًا مصريًا.

جهاز فيليبس لوميا إبيل

يحتوي الجهاز على ٥ سرعات ويتناسب مع الجسم بشكل عام، وأيضًا الوجه مما يجعله خيارًا مثاليًا للسيدات، وذلك لأنه يجعل بشرتها رائعة وناعمة وخالية من الشعر، ويحتوي على فرشاة تقوم بتنظيف الوجه، ويعمل بالكهرباء، وله قطعتين، ويبلغ سعر الجهاز ١٠٠٠٠ جنيهًا مصريًا.

جهاز فيليبس لوميا إبيل ٩٠٠٠ سيريس

يعتبر الجهاز من أفضل الأجهزة على الإطلاق، وذلك لميزاته المتعددة، فهو يضم أكثر من رأس، وكل رأس مخصصة لازالة الشعر من منطقة معينة، فهناك القطعة المختصة بالوجه، والأخرى للمنطقة الحساسة، وهناك للجسم، والأخيرة للإبطين وهو يعتبر غالي الثمن قليلًا مقارنة بالأجهزة الأخرى، ولكنه لا يعد مرتفعًا مقارنة بالميزات التي يحتوي عليها، كما أنه أثبت جدارته في التخلص من الشعر في خلال ٦ شهور فقط، ويبلغ سعره ١١٥٠٠ جنيهًا مصريًا.

جهاز ليزر لازالة الشعر
جهاز ليزر لازالة الشعر

نصائح عند استخدام جهاز ليزر لازالة الشعر

يوجد مجموعة من النصائح التي عليكِ اتباعها حتى تحصلي على نتيجة رائعة ومضمونة، وأيضًا حتى لا يحدث نتيجة عكسية عند الاستخدام ومن هذه النصائح

  • تجنبي التعرض للشمس بعد استخدام ليزر ازالة الشعر.
  • الابتعاد عن المنتجات الخاصة بتفتيح أو تسمير البشرة.
  • الابتعاد عن استخدام الطرق التقليدية لازالة الشعر.
  • التحلي بالصبر لعدة شهور، فهي تستغرق وقت كبير حتى تظهر النتائج.
  • ارتداء واقي العين عند استخدام الجهاز، والابتعاد عن العين تمامًا عند استخدام الجهاز على الوجه.
  • اتباع السرعات حسب المنطقة، وأيضًا معدل التبريد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي