تسريحات شعر

تسريحات شعر قصير جذابة لجميع المناسبات

من قال أن امتلاكك لشعرٍ قصير لن يمكنك من القيام بتسريحاتٍ متعددة ومتنوعة، فبواسطة هذا الشعر القصير ستستطيعين صنع أجمل التسريحات، التي تتلائم مع مختلف المناسبات، ولن تحتاجي إلى الكثير من الجهد للقيام بأفضل تسريحات شعر قصير

تسريحات شعر قصير

واحدة من اجمل مميزات الشعر القصير أنه لن يُضايقكِ في فترات الصيف، كما أنكِ ستقومين بمجموعة مختلفة من التسريحات المميزة، التي ستمنحك رونقًا وبريقًا مختلفًا، وستجعلك تظهرين بمظهر ساحر، بأقل جهدٍ ممكن.

تسريحات شعر قصير
تسريحات شعر قصير

تسريحة الكاريه المموج

تسريحة الكاريه المموج
تسريحة الكاريه المموج

تستطيعين صنع تسريحة الكاريه المموج في الكثير من المناسبات، فهي تتماشى معها كلها، وتوفر لكي إطلالة أنيقة، وإليكي طريقة صنعها، قومي أولًا بتوزيع كمية من مستحضر تصفيف الشعر على شعرك، ثم جففيه باستخدام فرشاة مستديرة ومجفف الشعر.

قومي بعد ذلك بتمويج خصلة بخلصة من شعرك، بوضع المجفف على الشعر الموجود على الفرشاة المستديرة، اسحبي شعرك وانفشيه قليلًا، لا تنسي رش مثبت للشعر، لتحافظي على هذه التسريحة الأنيقة.

تسريحة الشعر الكيرلي المجعد

شعر كيرلي
شعر كيرلي

تسريحة الشعر المجعد، واحدة من تسريحات شعر قصير تمنح مظهر خارجي رائع وشكل جذاب، وعليكي للقيام بها القيام ببعض خطوات، تتمثل في البدء بتمشيط شعرك جيدًا جدًا، بحيث لا يظل هناك أي خصلات متشابكة.

قسمي شعرك من الجذور إلى الأطراف، ووزعي على هذه الأقسام مصفف الشعر، ركزي على رشه وتوزيعه على نهايات شعرك، ثم أبدأي بعد ذلك بلف خصل شعرك حول آداة من الأشواك البلاستيكية.

احرصي أن تقومي بلف شعرك على آداة الأشواك البلاستيكية من الأسفل إلى الأعلى، لتتمكني من الوصول إلى جذور الشعر، واستعملي بعد ذلك المجفف الكهربائي، وسلطيه على خصل شعرك حتى تجف تمامًا.

اتركي خضلك ملفوفة لمدة 10 دقائق، وبعد التأكد من انتهاء العشرة دقائق، فكي الخصل برفق ولطف، حتى تستطعي الحصول على شعر مجعد جميل يمنحك إطلالة مختلفة ومميزة، ويلائم المناسبات المتنوعة.

تعرف على: تسريحات شعر للاطفال البنات والأولاد تناسب جميع المناسبات

تسريحة شعر الأطراف المتبادلة من تسريحات شعر قصير

تسريحة شعر الأطراف المتبادلة من تسريحات شعر قصير
تسريحة شعر الأطراف المتبادلة من تسريحات شعر قصير

لا تفكري كثيرًا قبل القيام بهذه التسريحة، أو تترددي لحظة واحدة، فهي تسريحة ستمنحك مظهر عفوي ومميز، وكل مل تطلبه هو إضافة لمسة حيوية لقصة شعرك، ولكنك ستشعرين بأن هذه اللمسة، ساهمت في تغيير مظهرك كثيرًا.

قومي بجمع أطراف شعرك، ثم قسميها إلى جزئين مع تثبيتهما عموديًا بمشبك الشعر، اتركي باقي شعرك ينسدل كما هو بطوله القصير، فبهذه اللمسة البسيطة ستحصلين على واحدة من أجمل تسريحات شعر قصير

تسريحة الضفيرة الجانبية

تسريحة الضفيرة الجانبية
تسريحة الضفيرة الجانبية

الضفيرة تمنح مظهر أنوثي رقيق، وعند صنعها على شعرٍ قصير، فلا شيء سيضاهي مظهرك المُشرق، ولصنعها، أبدأي أولًا بتسريح شعرك للخلف، واحرصي على فك أي تشابك موجود به، ثم خذي جزء من شعرك لأعلى الأذن من الجهة التي تُفضلينها.

قسمي الجزء الذي رفعتيه لأعلى إلى ثلاثة أجزاء، ثم ضفري هذا الجزء باتجاه الخلف، وثبتيه بمشبك رقيق للشعر، ويمكنك اختيار هذا المشبك، بشكل ولون يتلائم مع ثيابك، ومع المكان والمناسبة التي ستصنعي التسريحة به.

كيف اعالج شعري : وصفات طبيعية لمشاكل الشعر المختلفة

ضعي وشاحًا ملونًا بتسريحتك

هل جرتب من قبل ترك شعرك مفرودًا منسدلاً، ووضعتي وشاحًا ملونًا على رقبتك؟، إذا لم تجربيها، عليكي أن تسارعي بصنعها، فإضافة لمسحة الوشاح على الشعر المنسدل، ستمنحك مظهر فنانات هوليود، وهي تسريحة من تسريحات شعر قصير ملائمة للخروجات العائلية، والتنزه مع الأصدقاء.

ضعي وشاحًا ملونًا بتسريحتك
ضعي وشاحًا ملونًا بتسريحتك

تسريحة الكحكة المفرودة

نعم يمكنك صنع كحكة وشعرٍ مفرودٍ بواسطة شعرك القصير في آنٍ واحد، وهي تسريحة جميلة من تسريحات شعر قصير تعتمد على ترك الجزء الخلفي من شعرك منسدلًا، وتقسيم الجزء الأمامي إلى جزئين، اصنعي من هذين الجزئين كحكة جميلة، ستظهر في منتصف شعرك بمظهر رائع.

يمكنك إضافة لمسة مختلفة إلى هذه التسريحة، من خلال ربط شريط ستان رقيق أثناء صنع الكحكة، بحيث سينسدل من الكحكة مع باقي شعرك، وسيضفي عليه مظهر مختلفًا، اختاري لون شريط يلائم لون شعرك وثيابك في آنٍ واحد.

كيف اطول شعري بطريقة طبيعية وما هي الممارسات الخاطئة للتعامل معه

تسريحة الكحكة المفرودة
تسريحة الكحكة المفرودة

تسريحة البف أجدد تسريحات شعر قصير

تسريحة البف

هل تبحثين عن تسريحة مثالية للمناسبات، تلائم كلًا من الشعر الناعم والشعر الكيرلي المجعد، يمكنك القيام بتسريحة شعر البف، وهي تسريحة عصرية على موضة حديثة، تمنح مظهر لافت وجميل، ويسهل صنعها.

قومي بترطيب شعرك بالماء، ثم ضعي كريم الترطيب، مشطي شعرك بفرشاة كثيفة، حتى تتأكدي من تشرب جميع أنحاء شعرك للكريم المرطب، ضعي بعد ذلك طبقات من الجل على شعرك، ومشطي مجددًا ليتغلل بجميع أنحاء شعرك.

لفي حول رأسك عصبة الشعر مرتين، واحرصي ألا تشديها كثيرًا لكي لا تؤلم رأسك، قومي بوضع وشاح على منطقة شعرك الأمامية واتركيه لمدة 5 دقائق على الأقل، حتى ينزل الشعر للأسفل، وتصنعي تسريحة البف بنجاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي