تسريحات شعر

اكسسوارات شعر مميزة تتنوع بين الأطواق والسلاسل وغيرهما

لا يقتصر الاكسسوار على السلاسل والحلقان والأساور، والخواتم التي تكمل مظهر الملابس، وتضيف لهم الجاذبية، فهناك أنواع أخرى من الاكسسوار مثل اكسسوار الذراع، والأرداف والساق، والقدم وأيضًا البطن، بالإضافة إلى اكسسوار الشعر الذي يجعل مظهره أكثر جمالًا، وظهرت اكسسوارات شعر مميزة في الفترة الأخيرة جعلت الكثير من النساء تتجه إليها وخاصة العروس يوم زفافها، وتُصمم اكسسوارات الشعر من العديد من الأشياء مثل المعدن، والنحاس واللؤلؤ وغيرها، ويتوقف استخدامها حسب التسريحة المُراد تطبيقها على الشعر.

اكسسوارات شعر

تختلف اكسسوارات الشعر بين اطواق، ومشابك، وربطات، وعصبات، وأيضًا هناك ما يشبه الخلخال والذي يوضع على مقدمة الجبهة، ويميل إلى الشكل البدوي، ومنها ما يستخدم في الحياة العادية، ويضيف بعض الأناقة للشعر، وهناك ما يستخدم في المناسبات، ويكون له تصميم فريد ومميز، وبين هذه الخيارات الكثيرة أصبحت النساء تشعر بالحيرة عند اختيار ما يناسب شعرها، ولكن في كل الأحوال عليكِ اختيار اكسسوار شعر لا يزعجك أو يتسبب في تشابك شعرك مع بعضه البعض أو يعرض شعرك للشد والتقصف، حتى لا تضري بشعرك.

تسريحة شعر فير : كيف تحصلين على أكثر تسريحات الشعر أناقة

اطواق الشعر

يوجد أنواع متعددة لاطواق الشعر والأشهر منها التي لها قرون تشبه قرون القطط، والأرانب، وهي تضيف لمسة أنثوية للسيدة، في حالة الرغبة بالتجديد، وتستخدم أيضًا للأطفال، ويوجد من المعدني والبلاستيك وأيضا القطنية، وتختلف أسعار هذه العصبات من مكان لآخر حسب جودتها وإذا كانت مستوردة أو محلية، وأيضًا المادة المصنعة منها.

ويوجد منها المشغول يدويًا والذي يحتوي على اللؤلؤ، ويوجد منها ما يتناسب مع كل مكان سواء المنزل أو السهرات أو الجامعة والمدرسة وغيرها، فمن الأفضل استخدام الطوق حسب المناسبة التي تتناسب معه، وأيضًا بلون يتماشى مع ألون الملابس.

اكسسوارات شعر
اكسسوارات شعر

ربطات الشعر

تعتبر ربطات الشعر من اكسسوارات الشعر التي لا غنى عنها، فهي تخلصك من الشعر الذي يزعجك وخاصة في فصل الصيف، ويكثر من استعمال الربطات القطنية لسهولتها مع الشعر، إلا أن هناك أنواع أخرى متعددة من هذه الربطات، فمنها المصنوعة من الخرز، وأخرى من اللؤلؤ، ومنها التي تحتوي على تصميمات لأشكال كرتونية وفواكه، وهناك المصنوعة من الستان، ويختلف أيضًا اسعارهم حسب العوامل المذكورة سابقًا.

أحدث 10 تسريحات شعر بنات : بينها الضفيرة والتسريحات المدرسية

مشابك الشعر

يكثر اشكال مشابك الشعر، فهي تعطي شكلًا جذابًا للشعر، وتضيف له الأناقة، كما أن تصميماتها فريدة ومتعددة، فمنها التي تأخذ شكل النجوم، والأخرى التي تكون على شكل تصميمات كرتونية، وغيرها التي تكون على شكل قواقع البحر، فضلًا عن الأشخاص الأخرى التي تأخذ شكل شخصيات كرتونية، ولؤلؤ، وخرز، وتكون المشابك المصنوعة من اللؤلؤ مناسبة جدًا للمناسبات المتعددة.

تسريحات شعر للبيت : كوني ملكة في مملكتك الخاصة

سلاسل الشعر من اكسسوارات شعر

تعتبر سلاسل الشعر من الاكسسوارات التي تضيف الأناقة للشعر، ويمكن استخدامها بداية من مقدمة الجبهة حتى آخر الشعر، وأخرى تستخدم على الشعر من الخلف، وهي تكون طويلة وتتصل ببعضها البعض، وتحتوي على اللؤلؤ أو الخرز، ويكون شكلها مقاربًا لشكل خلخال القدم.

اكسسوارات عرائس
اكسسوارات عرائس

اكسسوار العرائس

تستخدم العرائس أنواع متعددة من اكسسوار الشعر، والذي يكون من اللون الفضي أو الذهبي، ويكون عبارة عن قطعة متصلة أو قطع منفردة تزين الشعر حسب التسريحة ويسمي بـ Hair Piece فمنها التي توضع على كحكة الشعر، وأخرى تكون بطول الرأس وغيرها، وقد أصبح هذا النوع من اكسسوار الشعر يستخدم مع المحجبات، ويوضع أعلى الطرح.

تسريحات شعر قصير جذابة لجميع المناسبات

كما يعتبر التاج من اكسسوار شعر العروس التي لا غنى عنه، فهو يعطيها مظهرًا جذابًا ومميزًا مع الشكل العام، ويضيف لها الجمال والجاذبية، ويوجد منه ألوان وتصاميم وأشكال متعددة، ويكون اختيارها حسب تسريحة الشعر وتناسبه مع الفستان، ويختلف سعره أيضًا باختلاف المادة المصنوع منها ومحل الصناعة وسعر التاجر وغيرها من العوامل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي