تسريحات شعر

تسريحات شعر بسيطة وسهلة تناسب الخروجات والسهرات والذهاب للعمل

يمكن أن تكون ملابسك عينًا ، ولكن تسريحة شعرك هي التي تبهر الجميع، لذا يحتاج البنات والسيدات إلى تسريحات شعر بسيطة وسهلة للبيت وأيضًا تناسب الخروجات النهارية مع الأصدقاء أو عند الذهاب للعمل، فهناك تسريحات بسيطة وسهلة ولا تستغرق إلا وقت قليل جدًا قد يصل إلى دقيقتين للإنتهاء منها حتى تكوني جاهزة وعلى أتم الاستعداد للخروج من المنزل.

تسريحات شعر بسيطة وسهلة

هناك تسريحات شعر سهلة وبسيطة يمكنك البدء فيها والوصول لنهايتهاخلال بضعة دقائق فقط كالتالي:

1- تسريحة: Braided chignon

وهي من ضمن التسريحات البسيطة والسهلة جدًا، وطريقتها كالآتي: “قومي بإجراء ضفرتين صغيرين بجانب بعضهم البعض، وفي الجانب الاخر قومي بإجراء ضفيرة صغيرة ثم أخذ خصلة تانية وعملها لفتين على بعض، ثم قومي بلم الجناب مع باقي الشعر بحيث يكون الشعر ملفوف لفتين على بعض، بعد ذلك قومي بلم الشعر على فوق وادخاله داخل الضفاير وثبتيه بالبنس”.

تسريحة: Braided chignon
تسريحة: Braided chignon

 2- تسريحة ضفيرة ديل السمكة: Fishtail braided

الضفيرة
الضفيرة

وطريقتها كالآتي: “يتم أخذ جزء من الشعر من فوق وتمشيطه بالمشط بالعكس كي يصبح حجمه ازيد مما كان عليه، ثم أخذ تلت الشعر من فوق بعد تقسيمه نصفين، والبدء في إجراء ضفيرة واثناء ذلك قومي بأخذ خصلة من الشعر من تحت وادخالها مع الضفيرة من الجانبين، إلى ان يتم تسوية الشعر”.

 3- تسريحات شعر بسيطة وسهلة: French twist

“يتم أخذ الجزء الخاص بالقصة ثم يمشط بالمشط او بالفرشة بالعكس لزيادة حجمه، ثم قومي بلم الشعر كله للخلف ورفعه اعلى الرأس وادخاله داخل بعضه البعض وثبتيه بالبنس”.

4- تسريحة: Romatic side braid

“يتم أخذ جزء من الشعر من أمام الرأس عند القصة والبدء في تضفيره، ثم بعد ذلك يتم اخذ خصلة من الشعر من الخلف ومن أمام وادخالها مع الضفيرة واتباع تلك الطريق للإنتهاء من الشعر تمامًا ثم ربطه باستك من الخلف”.

تسريحة: Romatic side braid
تسريحة: Romatic side braid

5- تسريحات شعر بسيطة وسهلة .. ستايل الويفي

“قومي بتمشيط شعرك بالسيشوار بالطريقة العادية، وابدأي بالكيرلر او بالمكوى أخذ خصلة تلي الثانية من الشعر ولفها على المكوى لإنتهاء الشعر، في  النهاية يتم استخدام مثبت”.

ستايل الويفي تسريحات شعر بسيطة وسهلة
ستايل الويفي تسريحات شعر بسيطة وسهلة

6- تسريحة: Elegant fishtail bun

“قومي بلم الشعر بتوكه ديل حصان أعلى الرأس، ثم أخذ خصلة صغيرة من تحت التوكة وإجراءها ضفيرة ديل السمكة، ويتم عمل الشعر كحكة عالية، ولف الضفيرة على الكحكة وثبتيها بالبنس”.

7- تسريحة: Waterfall braid

“إجراء الشعر كيرلي بالمكوى بالطريقة العادية، ثم أخذ جزء من الشعر من امام الرأس وإجراء ضفيرة جانبية، ثم يلم الشعر خلف الرأس بطريقة فوضوية، وأخذ الضفيرة وادخالها مع الشعر من الخلف بالبنس”.

8-  تسريحة: Knotted chignon تسريحات شعر بسيطة وسهلة

“يتم لم الشعر بتوكة من الخلف على شكل ديل حصان منخفض، ثم أخذ خصلة من الشعر ولفها على شكل كحكة وتثبيتها بالنبس، ثم أخذ الشعر المتبقي ورفعه أعلى الرأس وتثبيته بالبنس فوق الكحكة، وبالنسبة لباقي الشعر يتم إجراءه عقدة أو ربطه من الخلف ولفه على الرأس وتثبيته بالبنس”.

تسريحة: Knotted chignon
تسريحة: Knotted chignon

9- تسريحة: Romantic wrapped side pony

“يتم أخذ الجزء الخاص بالقصة ودمجه بالبنسة، ثم أخذ الباقي من الشعر وعمل ديل حصان جانبي، وبعدها يتم تثبيت القصة للجنب ودمجها بالبنسة مع الشعر”.

10- تسريحات شعر بسيطة وسهلة: Big waves

“يتم في هذه الطريقة تمشيط الشعر بالسيشوار بالطريقة العادية، ثم تقسيمه لخصل ولف كل خصلة على الإيدي وثبتيها بالبنس، ويتم إجراء الشعر بنفس الطريقة وتركه ملفوف لوقت قليل ثم تركه، وملاحظة الويفي العريض المبهر”.

11- تسريحة: Round brush waves

“يمكن في هذه التسريحة إجراء ويفي بالفرشة، بعد غسل الشعر يتم دهنه بالموس، ثم عمل سيشوار بالفرشة الكبيرة واثناء إجراء ذلك يتم لف الشعر على الفرشة، ليصبح في النهاية ويفي”.

صور تسريحات شعر جذابة للنساء والرجال تناسب الشعر الطويل والقصير

تسريحة: Round brush waves تسريحات شعر بسيطة وسهلة
تسريحة: Round brush waves تسريحات شعر بسيطة وسهلة

12- تسريحة: Braided tassel

“يتم أخذ جزء من الشعر من الجانب وأجراء ضفيرة، ثم لم الشعر ديل حصان جانبي وأخذ الشعر كله ولفه داخل ديل الحصان، وأيضًا أخذ الضفيرة ولفها حول ديل الحصان وتثبيتها بالبنس”.

13- تسريحة بالباندانا

“ضعي الباندانا خلف الجزء الخاص بالقصة، ثم أخذ خصل الشعر من الجانبين والبدء في لفهم حول الباندانا”.

تسريحة شعر بالبندانا
تسريحة شعر بالبندانا

14- تسريحة: Easy twist bun

“يتم تقسيم الشعر غلى جزئين، وكل نصف فيهم يتم لمه بتوكه على شكل ديل حصان بارتفاع متوسط، ثم يقسم كل نصف إلى اتنين ويتم لفه على بعض وتثبيته بأستك من الخلف، ويتم رفع ارفعي الجزئيين عكس بعض وتثبيتهم بالبنس”.

15- تسريحة: Braided bun

“يتم أخذ جزء من الشعر من أعلى وتمشيطه بالعكس لزيادة حجمه، ثم يلم الشعر على شك ذيل حصان أعلى الرأس، وتقسيمه نصفين، ثم تضفير كل جزء وربطه بأستك من الخلف، ثم يتم لف الضفيرين عكس بعض على شكل كحكة وتثبيتها بالبنس، وفي النهاية قومي بإضافة المثبت، كما يمكن إضافة توكة على شكل فيونكة كبيرة تحت الكحكة وعشان تديها شكل احلى”.

تسريحات شعر قصير جذابة لجميع المناسبات

16- تسريحة: Cute ponytail

” تمشيط الجزء الاعلى من الشعر اخلف القصة بالمشط بالعكس لزيادة حجمه، ثم لم الشعر ديل حصان بارتفاع متوسط، وأخذ خصلة من الشعر ولفها حول ديل الحصان وتثبيتها بالبنس”.

تسريحة الفير المرفوعة
تسريحة الفير المرفوعة

17- تسريحات شعر بسيطة وسهلة: One sided

“أخذ خصلة من الشعر من الأمام وتضفير ضفيرة جانبية، واثناء إجراء الضفيرة يتم أخذ خصل من الشعر من الخلف وادخالها دخليها مع الضفيرة، وربطها من الخلف بأستك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي