العناية بالشعر

كريم فرد الشعر : تعرفي على أفضل الأنواع العالمية وطريقة الاستخدام

هل تطلعي إلى شعر ناعم ومفرود؟ جربتي جميع الحلول ولا يوجد نتيجة؟ نقدم لكِ أسهل الحلول من أجل الحصول على شعر ناعم ومفرود، فيوجد الكثير من الوسائل المستخدمة في فرد الشعر، والتي تأتي بنتيجة إيجابية ولكنها تحتاج إلى الكثير من الأموال الطائلة.

وهناك بعض الحلول التي تعمل على فرد الشعر بشكل مؤقت، وأيضًا يوجد الوصفات التي تحتاج الكثير من الوقت والمجهود ولا تتناسب مع جميع أنواع الشعر؛ لذلك يعد كريم فرد الشعر من أفضل الحلول التي يلجأ إليها الكثير من أجل شعرهم.

كريم فرد الشعر

يعتبر كريم فرد الشعر من الوسائل الجيدة التي تعمل على فرد الشعر بطريقة آمنة، ولا ينتج عنها آثارًا جانبية، وتنتج الشركات الكثير من الأنواع بشكل مستمر لمساعدة أصحاب الشعر الخشن، والذين يمتلكون تموج في بصيلات الشعر على التخلص منه.

ولكن قبل استخدام أي نوع من أنواع الكريمات يجب التأكد أولًا من المصدر، واتباع طريقة الاستخدام الصحيحة، وأيضًا قراءة مكونات المنتج حتى لا تسبب المواد الكيميائية المفرطة ضررًا بالشعر.

فرد الشعر للرجال : تعرف على أفضل الوصفات والطرق لتجعل شعرك ناعما

ما هي أفضل أنواع كريم فرد الشعر

تنتج شركات مستحضرات التجميل العديد من الأنواع التي ترضي احتياجات العملاء، وتجعلهم يحصلون على أفضل نتيجة في أقل وقت، ومن الأنواع الجيدة التي أثبتت فعاليتها

كريم glatt

يحتوي هذا الكريم على الكيراتين الذي يعمل على فرد الشعر، كما أنه يعتبر من أكثر أنواع الكريمات شهرة؛ لنتيجته الفعالة، والتي تعمل على التخلص من تجاعيد الشعر، كما أنه يساعد على تمشيط الشعر بسهولة، ويمنحه الرطوبة واللمعان اللازم، ويكون الشعر أكثر حيوية وجاذبية.

فرد شعر الرجال : تعرف على أفضل الطرق والوصفات الطبيعية

كريم فرد الشعر
كريم فرد الشعر

كريم L’oréal paris

لهذا الكريم قدرة فائقة على فرد الشعر المجعد والخشن، وأيضًا يستخدم لجميع أنواع الشعر، فهو مصنوع بتقنيات حديثة تعمل على فرد الشعر لمدة طويلة تصل إلى شهرين.

كريم Olive oil

هو من أكثر الأنواع أمانًا وفعالية، فهو خالي من أحد المواد الكيميائية الضارة وهي مادة هيدروكسيد الصوديوم، كما أنه يتكون من زيت الزيتون الطبيعي المفيد للشعر، والذي يمنحه المعادن التي يحتاج إليها، ويحصل هذا الكريم على شهرة واسعة، وذلك لأنه يعطي الشعر مظهرًا طبيعيًا وجذابًا.

علاج الشعر الجاف بالموز والألوفيرا وزيت الزيتون

كريم Biopoint

يعمل هذا الكريم على فرد تجاعيد الشعر بسهولة، كما أنه يمنح الشعر مظهرًا حيويًا وجذابًا، بالإضافة إلى أنه يعمل بمثابة حامي للشعر من العوامل الخارجية التي قد تؤثر عليه، وأيضًا يمنحه الرطوبة اللازمة ويجعله ناعمًا ومنسدلًا.

كريم Hair way

يتناسب هذا الكريم مع جميع أنواع الشعر، وخاصة الشعر الخشن، فهو يخلصه من التجاعيد التي تسبب الازعاج، وتجعل تمشيطه أزمه، كما أن مكوناته تساعد على الحصول على شعر صحي بدون ضرر لبصيلات الشعر بأي شكل من الأشكال.

كريم Motions

يتميز هذا الكريم برائحته الفريدة و المميزة التي تظل عالقة في الشعر لأيام عدة، كما أنه يتكون من المكونات الطبيعية التي تغذي الشعر وتمنحه اللمعان والنعومة اللازمة ويجعل مظهر الشعر طبيعيًا وجذابًا.

فرد الشعر بالنشا : وصفات طبيعية تحافظ على شعرك ناعما ولامعا

كريم Dove

تُعرف شركة دوف بمنتجاتها الغنية عن التعريف في مستحضرات الشعر والبشرة، ويمنحه النعومة والترطيب، بالإضافة إلى أنه يقضي على الهيشان ويسهل تمشيطه، علاوة على رائحته المميزة التي تدوم في الشعر طويلًا، كما أنه يعطي الشعر اللمعان بدون ترك أي آثار من الدهون به.

فرد الشعر
فرد الشعر

كيفية استخدام كريم فرد الشعر

يعتبر الكريم سهل الاستخدام مقارنة بالعديد من الوسائل الأخرى، فعليك القيام بعدد من الخطوات البسيطة والتي منها تقسيم الشعر إلى أجزاء متساوية، ومن ثم وضع الكريم على كل جزء ويغطى الشعر بالكريم بطريقة تغطيه كاملة مع الابتعاد عن فروة الرأس، وتركه حسب المدة المحددة، ومن ثم ازالته بالطريقة المخصصة له.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي