العناية بالشعر

افضل فيتامين لتطويل الشعر وكيف تحصلين عليه من المنتجات والمواد الطبيعية

حلم الشعر الطويل الكثيف، هو حلم يراود الكثير من النساء، وفي الطريق إلى تحقيقه، ربما تمرين بالعديد من التجارب غير المفيدة، لذا عليكي اختصار الطريق وتجربة افضل فيتامين لتطويل الشعر والذي يعد الحل الأمثل لتطويل الشعر.

افضل فيتامين لتطويل الشعر

إذا أردتي أن تتمتعي بشعرٍ طويل وناعم وصحي، عليكي اختيار المنتج بعناية بحيث يحتوي على المواد والعناصر التالية: فيتامين A، فيتامين C، فيتامين E، الزنك، الحديد، فيتامين D، فيتامين B5، فيتامين B12، اوميجا 3.

منتجات تحتوي على افضل فيتامين لتطويل الشعر

نقدم لكي مجموعة من المنتجات والمستحضرات، لتي ستساعدك على تطويل شعرك، وهي منتجات متوفرة في جميع الصيداليات، يمكنك شراءها بسهولة، وبأسعارٍ متفاوتة، وسنعرض لكِ مميزات وسعر كل منتج منهم.

فيتامين بانتوجار

فيتامين بانتوجار، هو واحد من أشهر الفيتامينات بالسوق المصري، حيث يقوم بتجديد بصيلات الشعر وحماية الشعر من التساقط، كما يحفز النمو الصحي لجذور الشعر، يحتوي على مادة السيستيت، وهي مادة هامة لتغذية الشعر.

منتج بانتوجار عبارة عن عبوة تضم 90 كبسولة، للحصول على أسرع وأفضل النتائج في تطويل الشعر، تناولي كبسولتين يوميًا لمدة 6 أشهر، وسعر هذه العبوة 680 جنيه مصري، ويمكنك استشارة طبيب قبل البدء في تناوله.

علاج الشعر التالف بزيوت ومواد طبيعية دون أي كيماويات

فيتامين priorin

صحيح أن هذا المنتج مرتفع السعر ويحتاج إلى ميزانية مرتفعة، حيث يبلغ سعر العبوة التي تحتوي على 60 كبسولة 2000 جنيهًا، إلا أنه من المنتجات التي تحافظ على فروة الرأس، وتقلل من تساقط الشعر، وتساعد في تطويله.

يحتوي في مكوناته على فيتامين B، المفيد في تغذية الشعر، كما أنه يحتوي على البيوتين، وهي مادة تقلل علامات التقدم في السن، فضلًا عن وجود الكالسيوم، الذي يزيد من قوة الشعر، لذا هو منتج مميز لا يعيبه سوى سعره، ولكن يُفضل أن يُكتب بواسطة طبيب.

فيتامين Viviscal

يحتوي فيتامين فيفيسكال على كل المكونات التي يحتاجها الشعر للنمو بشكلٍ طويل وصحي، فهو يحتوي على حديد، وزينك، وبيوتين، وفيتامين B، والكالسيوم، ومستخلص عشبة ذيل الحصان، هذا المستخلص الذي يحفز الدورة الدموية بالرأس.

وهو من أهم المنتجات التي تعمل على تحفيز نمو الشعر بشكلٍ أطول وأسرع، وهو عبارة عن عبوة تحتوي على 60 كبسولة، سعرها 800 جنيهًا، وجرعته تتم عن طريق تناول كبسولاتين يوميًا، وفي غصون أشهر قليلة ستلاحظين النتائج.

علاج تساقط الشعر بالثوم : وصفات طبيعية مختلفة يمكن تحضيرها منزليا

خلطات ووصفات من افضل فيتامين لتطويل الشعر

افضل فيتامين لتطويل الشعر
افضل فيتامين لتطويل الشعر

يمكنك أيضًا القيام بعمل خلطات بهذه الفيتامينات، عن طريق دمجها مع بعض المواد الطبيعية والزيوت المختلفة، ثم دهنها على الشعر، عوضًا عن تناولها، وهي طريقة فعالة لتطويل الشعر بأفضل الفيتامينات.

الخلطة الأولى فيتامين ه مع زيت الزيتون

تعتمد هذه الخلطة على خلط فيتامين ه مع زيت الزيتون، حيث ستقومين بإفراغ محتويات كبسولتين من فيتامين ه، ووضعهم في معلقتين كبيرتين من زيت جوز الهند أو زيت الزيتون الدافئ، وخلطهم سويًا.

ضعي الخليط على فروة الرأس ودليكه بحركات دائرية بواسطة أصابعك، ثم اتركيه على رأسك لمدة 30 دقيقة، وبعد انتهائهم اغسليه جيدًا، ولكي تحصلي على النتائج المرجوة كرري هذا الروتين مرتين أو 3 أسبوعيًا.

خلطة فيتاميت ج مع الليمون وزيت اللوز

تقوم هذه الخلطة على عصر ثلاث حبات من الليمون بوعاءٍ كبير، ثم مزج نصف كوبٍ صغير من زيت اللوز بها، وكبسولتين من فيتامين ج، ضعي عليهم 3 ملاعق صغيرة مستخلص عشبة الياسمين، واحصلي على خليط سحري.

اغسلي أولًا شعرك بالماء والشامبو بشكلٍ جيد، ثم جففيه، وضعي هذا الخليط على شعرك المُجفف، اتركي الخليط على رأسك لمدة نصف ساعة، ثم اغسليه مرة ثانية، يمكنك تكرار هذه الطريقة حسب رغبتك فهي طريقة فعالة لتطويل الشعر.

علاج تساقط الشعر عند النساء : وصفات طبيعية وعلاج جراحي وبالليزر

مكونات غذائية تحتوي على افضل فيتامين لتطويل الشعر

افضل فيتامين لتطويل الشعر
افضل فيتامين لتطويل الشعر

إذا لم ترغبي في المنتجات والمستحضرات التي تُشترى من الصيدالية، وتشعرين بالقلق من تناولها، ولا تملكين الوقت لاستشارة طبيب، يمكنك القيام عوضًا عن ذلك بتناول بعض المنتجات الغذائية، التي ستمنحك افضل فيتامينات لتطويل الشعر

كيف اخلي شعري كثيف بوصفات طبيعية وما هي أسباب تساقط الشعر

  • إذا أردتي الحصول على فيتامين ب، الذي يعزز بوصيلات الشعر، يمكنك تناول البيض، والخضروات، واللحوم بجميع أنواعها وأشكالها.
  • ويمكنك الحصول على فيتامين E، الذي يساعد على نضارة شعرك، تناول البروكلي، والأفوكادو، واللوز، واحرصي على تناولها بشكلٍ مستمر.
  • يعتبر أيضًا فيتامين C من الفيتامينات المفيدة لتطويل الشعر، يمكنك الحصول عليه من خلال تناول اليوسفي، والبرتقال، والفراولة، والكبوي، والفلفل الأصفر، والفلفل الحار، والبروكلي.
  • وللحصول على البيوتين، أهم فيتامينات علاج الشعر التالف، تناولي الموز، والبيض، والتوت، واللوز، والقرنبيط.
  • أما أفضل الأغذية للحصول على فيتامين أ، الذي يرطب الشعر، فهي الكبدة، والسبانخ، والحليب، والجزر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي